تجديد حبس تشكيل عصابى بتهمة السرقة بالإكراه فى البساتينتجديد حبس 4 متهمين بالتحريض ضد الدولة 15 يوماالسجن 7 سنوات لعاطل لاتهامه بالتنقيب عن الآثار فى سوهاجتأجيل محاكمة المتهمين باختطاف سائق توك توك وهتك عرضه لشهر نوفمبر بالغربيةتجديد حبس 9 متهمين بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة 15 يوماتجديد حبس وكيل "تعليم الوادى الجديد" وآخر 15 يوما لتقاضيهما رشوةرغم الإعصار.. اختيار طوكيو كأفضل مدينة للسفر فى 2019.. اعرف الأسباباعرف أغلى أنواع أحمر الشفاه فى العالم.. "وصل إلى 14 مليون دولار"إخلاء سبيل 21 متهمًا في أحداث «قتيل تلبانة» بالدقهلية.. والنيابة تستأنفمؤتمر: التغيرات المناخية تهدد إنتاجية المحاصيل وتنشر الأمراض والآفات في مناطق الزراعةتأجيل استئناف «جدة جنة» على حكم حبسها 3 سنوات في تعذيب «أماني» لـ 25 نوفمبر«سياحة الإسكندرية» تكشف البرنامج السياحي لأول فوج سياحي قبرصي منذ 10 سنواتالبرلمان يحتضن الحوار الوطني لـ«النواب الليبي»«شعلان» يعلن مساهمة هندسة الزقازيق في تنفيذ مشروعات قومية بمدينة السادات وحدائق أكتوبر والمنصورة الجديدةدورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري وإعداد كوادر شابة لتحسين منظومة العمل بالشرقيةمدير «أكساد»: برامج بحثية لحماية 3 آلاف سلالة من مخاطر التغيرات المناخية«الإنتاج الحربي» تصدر الفيديو السابع من «اعرف وزارة بلدك» (فيديو)«أعلى الجامعات»: إعفاء أبناء الشهداء ومصابي العمليات الإرهابية من مصروفات الدراسةاعتماد 750 ألف جنيه لأهالي أسر الشهداء والمصابين في بئر العبدرئيس مدينة زفتى: استمرار تلقي تظلمات المستبعدين من وحدات إسكان أرض الجزيرة ولجنة لفحصها

رفضت معاشرتي فقتلتها.. اعترافات طالب الثانوي المتهم بقتل سيدة بالمنوفية

   -  
"رفضت معاشرتي فقتلتها.. اعترافات طالب الثانوي المتهم بقتل سيدة بالمنوفية"

اقتادت أجهزة الأمن بالمنوفية، صباح اليوم، طالب الثانوي المتهم بقتل سيدة بعد أن فشل في اغتصابها، داخل منزل تحت الإنشاء بمركز تلا بمحافظة المنوفية، إلى مسرح الجريمة، لتمثيل الجريمة.

حضر المتهم في الساعات الأولى من صباح اليوم تحت حراسة أمنية مشددة، بمعرفة ضباط من قطاع الامن العام، وإدارة البحث الجنائي بالمنوفية، وأمام محقق النيابة، مثل المتهم جريمته وشرح ملابسات الواقعة قائلا إنه شاهد المجني عليها تقف على سطح ملك عمه، وزين له الشيطان اغتصابها، فتسلل إلى المنزل، ونادى عليها بزعم الحديث معها في أمر خاص، وعقب وصول الضحية إليه راودها عن نفسها، وبدأ في ملامسة أجزاء حساسة من جسدها".

وأضافت: "رفضت معاشرتي وضربتني على وجهي وأخبرتني أنها سوف تقوم بفضحي أمام أسرتي، مما دفعني للاشتباك معها بـ"شنبر حديد"، وتعديت عليها بالضرب لمدة 3 دقائق حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتركتها غارقة في دمائها جثة هامدة وهربت".

وعقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدرت النيابة قرارا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، ونسبت له تهمة القتل العمد ومحاولة الاغتصاب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

 تفاصيل ما حدث في إحدى منازل تلا، سطرتها تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

العثور على جثة ربة منزل على أسطح منزل

بداية الواقعة كانت بالعثور على جثة المجني عليها مقتولة داخل منزل، حيث تلقى مركز تلا بلاغا من الزوج ويدعى "ف . ر" 32 سنة، يفيد بقتل زوجته على يد مجهول في منزل تحت الإنشاء مملوك لشقيق زوجة شقيقه، ويدعى "م . ف".

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مفتشي قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالمنوفية إلى مكان الحادثة، لفحص البلاغ وتبين العثور على جثتها مسجاه بأرضية الغرفة بكامل ملابسها مصابة وما تبين أنها بكامل ملابسها ومصابة بجرح ذبحي وآخر بالجبهة وكدمة بالعين اليمنى.

وبمناقشة الزوج، قال إن زوجته توجهت لإحضار كمية من الغلال من أعلى سطح المنزل المشار إليه وعقب تأخرها توجه للبحث عنها، واكتشف مقتلها ولم يتهم أحداً.

وعقب ذلك حضرت النيابة العامة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي، وبدأت القوات في فحص ومناقشة عدد من الشهود، وأفراد الأسرة.

وأسفرت المناقشة والمواجهات عن تحديد مرتكب الواقعة "أ.م.ف.خ"، 17 سنة، طالب ابن شقيق مالك المنزل، والقى القبض عليه، وتمت إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق، وأصدرت قرارها السابق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة