إنجازات «السيسى» تتحدث عن نفسهاالقاتل «الكيوت» في قضية فرج فودة5 أذكار يحصن بها المسلم نفسه ضد الأمراض.. تعرف عليهاالأوقاف: الدعاء تضرع إلى الله بإعمال الأسباب وليس بديلا للدواءانتهاء تطوير طريق بنها ـ المنصورة نهاية يونيو بتكلفة 1.317 مليار جنيهصور.. السيد القصير: رفع كفاءة مزارع الإنتاج الحيوانى التابعة للوزارةالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةاليوم.. آخر موعد لتلقى الأبحاث لطلبة الفرق النهائية بإدارة التربية العسكريةرئيس بنى سويف الجديدة : تنفيذ أعمال المرافق بالحى الـ 13 و منطقة الامتداد"الزراعة"تقدم حزمة توصيات مع بداية موسم الذرة الشامية.. اعرف التفاصيلنقيب الأطباء للعاملين بمستشفيات العزل: لا يمكن إنكار دوركم الوطنى ضد كوروناالسياحة: قائمة الفنادق المرخصة لاستقبال نزلاء ترتفع إلى 78 فندقاهذه الأعراض الجلدية قد تنذر بالإصابة بكوروناتقرير: الدوري الإنجليزي يبدأ منتصف سبتمبر بغض النظر عن الموسم الحاليالجدل ما زال مستمرا.. العلماء يصرون: الإيبوبروفين لا يجعل أعراض فيروس كورونا أسوأFDA توافق على دواء جديد لحالات الملاريا الشديدةشرطة التموين والتجارة تضبط 35 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 90 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 82 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعةتنفيذ 98 ألف حكم قضائي متنوع وتحرير 549 قضية مخدرات

رفضت معاشرتي فقتلتها.. اعترافات طالب الثانوي المتهم بقتل سيدة بالمنوفية

   -  
"رفضت معاشرتي فقتلتها.. اعترافات طالب الثانوي المتهم بقتل سيدة بالمنوفية"

اقتادت أجهزة الأمن بالمنوفية، صباح اليوم، طالب الثانوي المتهم بقتل سيدة بعد أن فشل في اغتصابها، داخل منزل تحت الإنشاء بمركز تلا بمحافظة المنوفية، إلى مسرح الجريمة، لتمثيل الجريمة.

حضر المتهم في الساعات الأولى من صباح اليوم تحت حراسة أمنية مشددة، بمعرفة ضباط من قطاع الامن العام، وإدارة البحث الجنائي بالمنوفية، وأمام محقق النيابة، مثل المتهم جريمته وشرح ملابسات الواقعة قائلا إنه شاهد المجني عليها تقف على سطح ملك عمه، وزين له الشيطان اغتصابها، فتسلل إلى المنزل، ونادى عليها بزعم الحديث معها في أمر خاص، وعقب وصول الضحية إليه راودها عن نفسها، وبدأ في ملامسة أجزاء حساسة من جسدها".

وأضافت: "رفضت معاشرتي وضربتني على وجهي وأخبرتني أنها سوف تقوم بفضحي أمام أسرتي، مما دفعني للاشتباك معها بـ"شنبر حديد"، وتعديت عليها بالضرب لمدة 3 دقائق حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتركتها غارقة في دمائها جثة هامدة وهربت".

وعقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدرت النيابة قرارا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، ونسبت له تهمة القتل العمد ومحاولة الاغتصاب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

 تفاصيل ما حدث في إحدى منازل تلا، سطرتها تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

العثور على جثة ربة منزل على أسطح منزل

بداية الواقعة كانت بالعثور على جثة المجني عليها مقتولة داخل منزل، حيث تلقى مركز تلا بلاغا من الزوج ويدعى "ف . ر" 32 سنة، يفيد بقتل زوجته على يد مجهول في منزل تحت الإنشاء مملوك لشقيق زوجة شقيقه، ويدعى "م . ف".

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مفتشي قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالمنوفية إلى مكان الحادثة، لفحص البلاغ وتبين العثور على جثتها مسجاه بأرضية الغرفة بكامل ملابسها مصابة وما تبين أنها بكامل ملابسها ومصابة بجرح ذبحي وآخر بالجبهة وكدمة بالعين اليمنى.

وبمناقشة الزوج، قال إن زوجته توجهت لإحضار كمية من الغلال من أعلى سطح المنزل المشار إليه وعقب تأخرها توجه للبحث عنها، واكتشف مقتلها ولم يتهم أحداً.

وعقب ذلك حضرت النيابة العامة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي، وبدأت القوات في فحص ومناقشة عدد من الشهود، وأفراد الأسرة.

وأسفرت المناقشة والمواجهات عن تحديد مرتكب الواقعة "أ.م.ف.خ"، 17 سنة، طالب ابن شقيق مالك المنزل، والقى القبض عليه، وتمت إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق، وأصدرت قرارها السابق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة