كندا تريد تأجيل مشاركتها كضيف شرف معرض فرانكفورت للكتاب .. اعرف السببحالتها مستقرة.. نقيب المهن التمثيلية: الفنانة رجاء الجداوى لم تفقد الوعىمحطات رصد.. الزراعة تكشف خطوات مكافحتها للجراد.. فيديوطارق الشناوى: حسن حسنى استطاع أن يجسد كل الشخصيات باختلافها.. فيديوطارق الابياري يقلد الزعيم عادل إمام على طريقة رفاعة في مسلسل فلانتينو.. فيديوإنتاج 42 ألف طن من البصل.. صادرات مصر الزراعية تواصل تحقيق أرقام قياسية لجميع دول العالم رغم كوروناانتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق داخل عقار فى الأزبكيةقبول استئناف النيابة على إخلاء سبيل 38 متهما بإحياء ألتراس الأهلى وتجديد حبسهمإتخاذ الإجراءات القانونية حيال 25 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة بدمياطالسجن المشدد 5 سنوات لمدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوةمد أجل الحكم على متهم باختلاس مليون جنيه من شركته لـ9 سبتمبرعرض قاتل صديقه فى الجيزة على مستشفى الأمراض النفسية للكشف عليهإحالة دعوى تطالب بصرف بدل تكنولوجيا للمحامين أسوة بالصحفيين للمفوضينإحالة شقيقين للجنح كونا عصابة لسرقة الدراجات البخارية في الزاوية الحمراءشرطة التموين تضبط 223 قضية تلاعب في أسعار السجائرسيولة مرورية أعلى الطريق الدائرى اتجاه "المهندسين - ميدان الرمايةوزيرة التضامن: تأخير الفصل في بعض تظلمات "تكافل وكرامة" بسبب كورونامشتريات محلية تصعد بالبورصة 1.9% بنهاية تعاملات الخميسفاو: أسعار الغذاء العالمية تصل لأدنى مستوى في 17 شهرا خلال مايو الماضي21 يونيو.. أولى جلسات تخفيض المصاريف الدراسية للمدارس

اسكواش - تأهل رنيم ونور الطيب لنصف نهائي أمريكا المفتوحة وخروج كريم عبد الجواد

   -  
رنيم الوليلي - نور الطيب - اسكواش
ودع كريم عبد الجواد منافسات أمريكا المفتوحة للاسكواش من الدور ربع النهائي بعد مفاجأة البيروفي دييجو إلياس.

تغلب إلياس لاعب بيرو على كريم عبد الجواد بثلاثة أشواط مقابل شوطين (11-4، 10-12، 7-11، 11-5، 7-11) في مباراة استغرقت 80 دقيقة.

وكان علي فرج قد تأهل إلى نصف النهائي مباشرة بعد انسحاب ميجيل رودريجيز لاعب كولومبيا قبل المباراة بسبب الإصابة.

وعلى مستوى السيدات واصلت رنيم الوليلي الدفاع عن لقبها بالفوز على الإنجليزية سارة جان بيري بثلاثة أشواط دون مقابل (11-6، 14-12، 11-8) في مباراة استغرقت 34 دقيقة.

ونجحت نور الطيب في تحقيق الفوز على روان العربي بنفس النتيجة (11-6، 11-2، 11-7) لتتأهل لمواجهة جديدة أمام رنيم الوليلي.

وتستأنف مواجهات ربع النهائي مساء اليوم بداية من 11:30 مساء بتوقيت القاهرة وتقام المباريات بالترتيب وهي كالآتي:

نوران جوهر × الويلزية تيسني إيفانز

طارق مؤمن × الألماني سيمون روزنر

الفرنسية كاميل سيرم × الأمريكية أماندا صبحي

محمد الشوربجي × النيوزلاندي بول كول

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة