إنشاء مدينة سكنية في العامرية.. رئيس الوزراء يتابع موقف عدد من مشروعات محافظة الإسكندريةوزارة البيئة تدعم محافظة القليوبية بمعدات بقيمة ٣٠ مليون جنيهوطنية بعشر رجال... نجيب ساويرس يوجه رسالة للتونسية عبير موسيالحكومة: 26 مدينة طلابية و69 ألف سرير إجمالي الطاقة الاستيعابية للمدن الجامعية لمصابي كوروناالبيئة: إعداد نموذج بإجراءات تقييم الأثر البيئي لأصحاب المشروعاتتعرف على حقيقة نقص شديد في العملات المعدنية "الفكة" بالأسواقالسيسي: مصر مستعدة للمشاركة في التجارب السريرية بشأن لقاح كوروناحملة تطهير وتعقيم موسعة لمؤسسة دار الهلالموجز السوشيال ميديا .. احذفوا لعبة ببجي .. حسام عاشور يتراجع عن الاعتزالبسام راضي: الرئيس السيسي يشارك في القمة العالمية للقاحات عبر الفيديوكونفرانسعضو بـ"صيادلة القاهرة": نقص الكمامات بالصيدليات يرجع لرفض الموردين الفواتيرالتموين: شراء 3.3 مليون طن من القمح المحلى منذ بداية الموسم الحالىحركة المحليات بالجيزة.. السقعان للوراق وبكر لحى شمالبروتوكول تعاون بين الأوقاف والتموين لتوفير 400 طن لحوم أضاحى كدفعة أولىفرع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بليبيا ينعى الدكتور عبد الفضيل القوصى"الفلاحين": قرار حظر استيراد السكر يحمى الصناعة المحلية من الانهيارالصحافة الإلكترونية والجرائم المعلوماتية.. رسالة ماجستير للواء أحمد كسابنقابة الأطباء تطالب الصحة بعدم الامتناع عن قبول إجازات رعاية الطفل للطبيباتمصادر: وفاة موظف بديوان محافظة القاهرة جراء كورونا وإصابة 9 بالفيروسحالتها مستقرة..أشرف زكي يكشف التطورات الصحية لرجاء الجداوي

صلاح جزء من متحف فيفا

   -  
محمد صلاح - مصر - جنوب إفريقيا
سيتواجد نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول ضمن المعروضات التي ستكون في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم يناير المقبل.

صلاح يتألق في صفوف ليفربول للموسم الثالث على التوالي ليصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم حول العالم.

وأفاد فيفا عبر حسابه الرسمي على تويتر أن محمد صلاح سيكون جزء من معرض كرة القدم والعالم العربي الذي يستضيفه متحف الاتحاد الدولي بزيوريخ حتى 5 يناير 2020".

وأضاف "المعرض يسلط الضوء على التاريخ المذهل وثقافة كرة القدم في العالم العربي".

الدولي المصري سجل هذا الموسم 6 أهداف، 4 في الدوري الإنجليزي و2 في دوري الأبطال.

صلاح يقضي ثالث مواسمه مع الريدز منذ قدومه من روما الإيطالي، وفي الموسم الأول حطم العديد من الأرقام القياسية ليحتل صدارة هدافي الدوري بفارق هدفين عن هاري كين أقرب منافسيه.

وفي ثاني مواسمه حافظ على جائزة الحذاء الذهبي متقاسما إياها مع زميله ساديو ماني ولاعب أرسنال بيير أوباميانج، ولكن لم يكتف بالجوائز الفردية ونجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا ليعوض الجماهير عن لقب الدوري الذي ظفر به مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة بفارق نقطتين.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة