تعرف على عروض البيت الفني للمسرح وأسعار التذاكر"ياسين".. إيران تكشف عن طائرة عسكرية نفّاثة جديدة (فيديو)اتفاق بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي على البريكسيتالشيوعي السوداني يطالب بالوقف الفوري للعدوان التركي على سوريارسميًا.. فوز قيس سعيّد في الانتخابات الرئاسية التونسيةيامن "رجل غزة الحديدي"كيف تعيد أصوات العصافير والطيور إلى الحديقة؟وزراء الشئون الاجتماعية العرب يستعينون بمصر لتطبيق تكافل وكرامة وأطفال بلا مأوى في بلادهمالفلاحين تكشف النتائج المترتبة على ارتفاع أسعار التقاوي الشتويةشاهد| تحرك أول قطار في موقع عطل المترو بالخط الأولشاهد| تكدس وشلل تام فى محطة سراى القبة بسبب عطل مترو الأنفاق.. فيديو وصورنقابة الأطباء: وقف العمل بمبنى دار الحكمة يوم السبت لمدة 3 ساعاتغضب عمالي بعد تصريحات وزير قطاع الأعمال بشأن لوائح الأجورالأزهر ينعى ضحايا تصادم حافلة المعتمرين في السعوديةالتأمين الشامل: القضاء على قوائم الانتظار لـ جراحات قلب الأطفال في بورسعيدالأرصاد: طقس الجمعة مائل للحرارة على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 30أمين البحوث الإسلامية يلتقي مسئول طباعة المصحف بالكويتاليوم العالمى لمكافحة الفقر.. كيف يؤثر الفقر على السمنة بين الأطفال؟تحذير.. ارتفاع درجة حرارة الأرض يؤدى إلى تفشى فيروس إيبولالماذا حملت سيارات تأمين موكب بوتين في الإمارات حروفًا روسية؟

صلاح جزء من متحف فيفا

   -  
محمد صلاح - مصر - جنوب إفريقيا
سيتواجد نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول ضمن المعروضات التي ستكون في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم يناير المقبل.

صلاح يتألق في صفوف ليفربول للموسم الثالث على التوالي ليصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم حول العالم.

وأفاد فيفا عبر حسابه الرسمي على تويتر أن محمد صلاح سيكون جزء من معرض كرة القدم والعالم العربي الذي يستضيفه متحف الاتحاد الدولي بزيوريخ حتى 5 يناير 2020".

وأضاف "المعرض يسلط الضوء على التاريخ المذهل وثقافة كرة القدم في العالم العربي".

الدولي المصري سجل هذا الموسم 6 أهداف، 4 في الدوري الإنجليزي و2 في دوري الأبطال.

صلاح يقضي ثالث مواسمه مع الريدز منذ قدومه من روما الإيطالي، وفي الموسم الأول حطم العديد من الأرقام القياسية ليحتل صدارة هدافي الدوري بفارق هدفين عن هاري كين أقرب منافسيه.

وفي ثاني مواسمه حافظ على جائزة الحذاء الذهبي متقاسما إياها مع زميله ساديو ماني ولاعب أرسنال بيير أوباميانج، ولكن لم يكتف بالجوائز الفردية ونجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا ليعوض الجماهير عن لقب الدوري الذي ظفر به مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة بفارق نقطتين.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة