محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)بائع لبن يدعي اختطافه للحصول على فدية من والده بالقليوبيةوفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور)محافظ مطروح يفتتح مصنعا للتمور بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنوياإصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويفتكريم الطفل الموهوب محمود أشرف في قناتعرف على أبرز قرارات رئيس الوزراء اليوم بالجريدة الرسميةوزير خارجية ليتوانيا: نقدر جهود مصر للبحث عن حلول سياسية للنزاعات"النقل" تعلن عودة حركة الخط الأول للمترو جزئيا وتستكمل إصلاح باقى الأضرارالأمن الغذائى وتغير المناخ و الذكاء الاصطناعى على أجندة منتدى شباب العالملأول مرة.. مطار شرم الشيخ يطبق نظام تتبع الحقائب المصاحبة للمسافرينالقروض من 40 ألف لمليون جنيه.. حكايات المستفيدين من جهاز تنمية المشروعاتالنتائج النهائية لانتخابات الرئاسة التونسية.. قيس سعيد رئيسا بنسبة 72.71%الرئيس السيسى يصل مقر حفل تخرج الدفعة الأولى بكلية الطب بالقوات المسلحةبدموع الفرحة.. 449 سجينا يودعون السجون بعفو رئاسى بمناسبة انتصارات أكتوبرجونسون : توصلنا لاتفاق "عظيم" للخروج مع الاتحاد الأوروبىشاهد.. "دور المرأة في بناء المجتمع " بثقافة الفيومزيارات متكررة لأبناء كاتدرائية السيدة العذراء دعمًا لمستشفى الأورام بالأقصرصور.. رفع 40 طن قمامة ضمن مبادرة "حملة قرية نظيفة " بدسوقمحافظ البحيرة يستقبل وزير التموين لتفقد أعمال المنطقة التجارية

فايلر يجتمع بطبيب الأهلي للاطمئنان على حالة المصابين.. فحص طبي جديد للسولية

   -  
إصابة السولية - الأهلي أمام أسوان
حرص رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي على عقد جلسة مع خالد محمود طبيب الأهلي للاطمئنان على حالة المصابين.

وكشف خالد محمود رئيس الجهاز الطبي أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق يخضع لفحص طبي جديد مساء اليوم الخميس قبل انطلاق مران الفريق.

وزال الورم حول منطقة القدم من الإصابة التي تعرض لها السولية لجزع في الرباط الخارجي للكاحل في مواجهة أسوان بالدوري المصري.

ويبدأ السولية مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي بعد الفحص الطبي مساء اليوم.

ومن المقرر ايضا خضوع الثلاثي مروان محسن ومحمود متولي وكريم نيدفيد لفحص جديد اليوم لتحديد بدء المرحلة الجديد في برامجهم العلاجية والتأهيلية.

ويحصل الفريق على فترة راحة يومي الجمعة والسبت على أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة