الأفلام تنتهي بوفاة البطل.. تعليق ناري من فرج عامر على تأجيل الدوريحبيب الملايين.. إسماعيل يوسف يوجه رسالة لـ طارق حامداليوم.. انطلاق بطولة العالم للكاراتيه فى تشيلى14 لقبا لفراعنة الاسكواش في بطولة العالم قبل انطلاق النسخة الجديدة في ضيافة الأهراماتبيراميدز يطير إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز فى الكونفدراليةعبد الناصر محمد يرفض الغرامات فى اف سي مصرالزراعة: لجان مرورية على الخضر والفاكهة بسبب هطول الأمطارلمحبي السفر.. رحلة رائعة لاستكشاف الساحل الغربي لجنوب إفريقياشبكة CW تجدد مسلسل Pandora لموسم ثانٍممثل ادعاء أمريكي يصف بنك تركي بأنه «فار من وجه العدالة»«خارجية كوريا الشمالية»: علاقة خاصة تجمع كيم وترامب.. لكن البعض يكن العداء لبيونج يانجاليوم.. ذكرى رحيل نجيب سرور شاعر العقلجزارو الشرقية يخفضون الأسعار وكيلو اللحمة بـ80 جنيها.. صور وفيديوهذه هى العلاقة بين آلام الأسنان والتهاب الجيوب الأنفيةمخاطر قد يتعرض لها طفلك من سقوطه على الأرضفيديو.. البطل الروسى حبيب نور محمدوف يسبح ضد التيارتعرف على ضيوف " 4 شارع شريف" على الحياة ..اليومأهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو)المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسريةمحافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب

كتعة جديدة فى شبرا الخيمة.. ضبط سيدة تتسول بطفلة مخطوفة وتعذبها بالنار

-  

تباشر نيابة ثان شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض، وبإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام، التحقيق فى واقعة ضبط متسولة برفقتها طفلة مخطوفة من أسرتها، تعرضت للتعذيب بالكى بالنار مع المتهمة.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المجنى عليها طفلة تبلغ من العمر عامين، تعرضت لحفلات تعذيب، بالكى بالنار والضرب على يد المتهمة سيدة تتسول بها فى محطات المترو والشوارع لاستعطاف المارة والحصول منهم على أموال .

وتبين من التحقيقات أن المجنى عليها، تم اختطافها من أسرتها، وأن المتهمة ليست والدتها وتتسول بها، حيث تقيم برفقتها فى شقة، وكانت تعذبها.

وكشفت مناظرة النيابة للمجنى عليها وجود أثار حروق وكدمات فى كل أنحاء جسد الطفلة واعترفت المتهم بتعذيب الطفلة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة