سقوط القدس.. كيف وقعت الأرض المقدسة فى يد الصليبيين لأول مرة؟حكاية رواية.. ما القاعدة الشرعية التى جعلت ثروت أباظة يكتب "شىء من الخوف"؟التنسيق الحضارى يعقد حلقة نقاشية عن كتاب "جزيرة الزمالك" اعرف التفاصيلالقوى العاملة: اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 1144 عاملًاالسفارة المصرية بأبوظبي تخصص يومين للتصديق على الشهادات الدراسية واعتماد عقود العملتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. وصول 6 رحلات طيران تقل 870 عاملا مصريا من العالقين بالكويت..اليومالقوى العاملة: تعيين 145 شابًا.. وصرف 109 آلاف جنيه للعمالة غير المنتظمة بسوهاجمطار القاهرة يسير 99 رحلة جوية بين وصول وسفر على مدار اليوممش المواطنين بس.. الكهرباء تتلقى شكاوى العاملين والإبلاغ عن الفساد إلكترونيا2500 طالب بحقوق أسيوط يؤدون امتحانات الفرق النهائية بنظام البابل شيت لأول مرةمواعيد مباريات الأربعاء 15 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. أرسنال يتحدى ليفربولحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفات السياراتجهاز تنظيم الكهرباء : لا صحة لسحب رصيد العداد مسبوق الدفع نهاية كل شهروزير الإسكان يصدر 3 قرارات لإزالة مخالفات البناء بمدينة 15 مايومحمد كيلانى يرزق بمولودته الأولى.. أتمنى أن تفخر بتكريمى من الرئيس السيسىجامعة القاهرة تصدر دليل للدعم النفسى لطلاب السنوات النهائية خلال فترة الامتحاناتأبو الغيط: تصرفات تركيا تستهدف الأمن القومى العربى ولا يمكن للجامعة العربية أن تقبل بهامحافظة القاهرة: تفعيل الخدمات الإلكترونية تجريبيا خلال شهرالزراعة: بدء موسم تصدير الرمان الأسبوع المقبل و120 ألف صادرتنا من المحصولخلى بالك من ولادك.. تفاصيل تحدى الشنق على "تيك توك".. فيديو

كتعة جديدة فى شبرا الخيمة.. ضبط سيدة تتسول بطفلة مخطوفة وتعذبها بالنار

-  

تباشر نيابة ثان شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض، وبإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام، التحقيق فى واقعة ضبط متسولة برفقتها طفلة مخطوفة من أسرتها، تعرضت للتعذيب بالكى بالنار مع المتهمة.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المجنى عليها طفلة تبلغ من العمر عامين، تعرضت لحفلات تعذيب، بالكى بالنار والضرب على يد المتهمة سيدة تتسول بها فى محطات المترو والشوارع لاستعطاف المارة والحصول منهم على أموال .

وتبين من التحقيقات أن المجنى عليها، تم اختطافها من أسرتها، وأن المتهمة ليست والدتها وتتسول بها، حيث تقيم برفقتها فى شقة، وكانت تعذبها.

وكشفت مناظرة النيابة للمجنى عليها وجود أثار حروق وكدمات فى كل أنحاء جسد الطفلة واعترفت المتهم بتعذيب الطفلة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة