اقرأ مع عباس العقاد.. "أبو العلاء" 3 أسباب وراء خلود المعرى100 كتاب عالمى.. "الحرب والسلام" ملحمة تولستوى الخالدةبرواتب مجزية.. القوى العاملة تسلم عقود عمل لأصحاب الهمم بالإسكندريةالسياحة تحصل على منحة تدريبية عبر منصة lobster Inc العالميةقيادي بـ"مستقبل وطن": عودة مجلس الشيوخ إضافة قوية للحياة النيابية في مصربرلماني يسأل الحكومة عن مصير بوابات التعقيم بعد تحذير وزارة الصحة من خطورتهانقل البرلمان: تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي يحافظ على البيئةالقوى العاملة: بروتوكول لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة لخريجي مراكز التدريبتستهدف 10 آلاف شخص...تفاصيل تدشين منصة إلكترونية للتدريب السياحيأبطال "مصر تستطيع" يتبرعون في صندوق تحيا مصر لدعم الجيش الأبيضتحرك برلماني ضد تزاحم طلاب الجامعات بالكليات لدفع المصروفاتوكيل النواب: قرار مطالبة البرلمان الليبي للجيش المصري بصد العدوان التركي تاريخي«متآمنش لحرمة في الدنيا غير لأمك».. غضب على «هنيدي» بعد نصيحته لـ«ويل سميث»في ندوة أونلاين .. نقابة المهندسين بالإسكندرية تناقش تأثير فيروس كورونا على الجوانب الأخلاقية والنفسيةوفاء عامر تكشف عن موقفها من المشاركة في مسلسل " شارع 9 ".. فى مرحلة القراءةهاجر الشرنوبى تسترجع ذكريات طفولتها بصورة مع والدايهاصالات سينما فى الهواء الطلق مع التباعد الاجتماعى.. شيكاغو تعيد نشاطها"بحب تجاعيدى".. أراء رجاء الجداوى فى عالم الجمال والأزياء × 3 فيديوهات نادرةأحدث ظهور للنجم العالمى جورج كلونى مع أبنة أليكساندر في لوس أنجلوسانعقاد جولة المشاورات السياسية بين مصر وأوزبكستان | صور

حبس المتهمين بقتل جارتهما وسرقة مشغولاتها الذهبية بديرب نجم فى الشرقية

-  

قررت نيابة ديرب نجم بالشرقية، اليوم الخميس، برئاسة جمعة الششتاوى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهمين بقتل ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد العثور على "زبيدة ط ا" 66 سنة ربة منزل مقيمة شوبك اكراش، جثة هامدة، وتبين وجود آثار خنق حول رقبتها وأن الجريمة بهدف السرقة، وانتقل ضباط مباحث ديرب نجم، برئاسة الرائد عبد المنعم علاء، رئيس المباحث لمسرح الجريمة، وتم نقل الجثة للمشرحة، وتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

وقررت النيابة العامة، نقل الجثة لمشرحة المستشفى وانتداب الطب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتبين وجود أثار مقاومة من المجنى عليها أثناء خنقها، وتبين سرقة غويشة ذهبية وخاتم منها أثناء المقاومة، كما تبين أن تعيش بمنزل العائلة ولكن تقيم بشقة بمفردها، وقام كل من "محمد ع ت" 20 سنة عاطل وصديقه" محمد ش ال" 22 سنة عاطل جيران المجنى عليها، بالتسلل إلى الشقة وقام بسرقتها وأثناء ذلك استيقظت وتعرفت عليهما فقاما بالتخلص منها، ولاذا بالفرار وتم القبض عليهما.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة