ارتفاع أعداد المتقدمين للكشف الطبي للترشح لمجلس الشيوخ إلى 48 بالدقهليةضمن الموجة الـ 16.. استرداد 11 ألف متر و15 فدانا من أملاك الدولة في قنامحافظ كفر الشيخ: إنشاء قناة يوتيوب لتقديم مجموعات تقوية أون لاين للطلاب.. صوربالأسماء.. 15 مرشحا يتقدمون بأوراقهم لانتخابات مجلس الشيوخ في كفر الشيخعبر سكايب.. وزيرا الري والزراعة يبحثان مع محافظ الوادي الجديد تطوير نظم الريقرعة علنية على 89 وحدة سكنية للأولى بالرعاية بالخارجة الثلاثاء المقبللحرق دهون البطن.. 5 فواكه صيفية تساعدك (صور)بعثة "يوناميد" قلقة من حوادث العنف في شمال دارفورتيار المستقبل: الحكومة اللبنانية تتهرب من إجراء مصالحة عربية ودوليةالصحة العالمية: نعمل على توفير لقاح كورونا بسعر مدعوم للدول الفقيرةالوزراء اليمني يوافق على إعادة تشغيل الرحلات التجارية ابتداء من الغدسفير بكين في لندن: قرار بريطانيا بشأن "هواوي" مخيب للآمال وغير عادل«التموين»: توفير 700 طن لحوم أضاحي للأسر الأولى بالرعاية في العيدهاتفيًا.. أردوغان وترامب يبحثان العلاقات الثنائية والأزمة الليبيةإيطاليا تمدد عددًا من القيود لمكافحة انتشار فيروس كوروناأبو الغيط يستقبل أسرة الشهيد أحمد منسيوزراء خارجية ٥ دول أوروبية يبحثون العواقب الاقتصادية لجائحة كوروناالنمسا: نتصدى بحزم لأعمال العنف التي يقوم بها الأتراك في البلادالصحة العالمية تعرب عن قلقها من ارتفاع معدل وفيات كورونا في الأمريكتينترامب: لست مهتمًا بعقد اتفاق تجاري جديد مع الصين

إخلاء سبيبل كميائى بالشرقية لإدارته مصنع أدوية بدون ترخيص بكفالة مالية

-  
قررت نيابة قسم أول الزقازيق، برئاسة أحمد رجب، مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد التهامى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، إخلاء سبيل  كميائى، لقيامه بإدارة مصنع لتصنيع الأدوية بدون ترخيص ، بكفالة مالية 3000 جنيه، على ذمة التحقيقات، وطلبت الإستعلام من التفتيش الصيدلى عن الأوراق التى قدمها الكيمائى تفيد إدارته المصنع بترخيص، ومدى صحة الأوراق المقدمه منه.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء إبراهيم عبد الغفار، نائب مدير الأمن، يفيد إخطارا من قسم التفتيش الصيدلي ومباحث التموين بالتحفظ علي " م ع " 35 سنة كميائي مقيم دائرة قسم أول الزقازيق لإداراته مصنع أدوية بدون ترخيص، وتحرر المحضر رقم 12298 جنح قسم أول الزقازيق، جنح أمن دولة طوارئ.

البداية عندما ورد معلومات سرية لقسم التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بالشرقية، عن قيام الكميائي بإتخاذ منزل والد زوجته مصنع لتصنيع الأدوية بدون ترخيص، وتوجهت مأمورية من قسم التفتيش الصيدلي، مكونة من كل من  الصيادلة  فريق الحملات، رندا حسن العطار، و أحمد محمد إسماعيل، ومحمود سعيد الشبراوي،  بالتنسيق مع العميد ،عاطف هيكيل، رئيس مباحث التموين، وبعد إذن النيابة العامة، تم تفتيش المكان وتم العثور علي أدوية غير مصرح بتداولها من وزارة الصحة وتم تحرير 3 محاضر للكميائي منها غش تجاري عن طريق طمس تواريخ الأدوية من العبوات منتهية الصلاحية والتلاعب في تاريخ التصنيع، وإدارة مصنع بدون ترخيص وتبين أنه يحصل علي المواد الخام ليلا من خلال شركاء معاه جاري تحديدهم، وتم إحالته إلي النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة