الممثلة الهندية كاترينا كيف تطلق منتجات تجميل خاصة بها.. فيديوسماع الشهود فى محاكمة حمادة السيد لاعب أسوان و43 آخرين بتهمة الانضمام لداعشخوفا من الطقس.. محافظ الدقهلية يطالب المواطنين بتخزين احتياجات المنزلتوزيع جوائز أسبوع شباب الجامعات الأفريقية بجامعة أسوان ..صورانفراجة قريبة لإعادة العمل بمنطقة الصناعات الحرفية بالمساعيدمتحف آثار بني سويف أصبح في خبر كان والقطع الأثرية حبيسة البدروم ..صورمحامي المُدرسة المصرية بالكويت بعد الحكم بحبسها: موكلتي لم تضرب الطفلدرجات الحرارة الخميس: طقس غير مستقر مع تساقط الأمطارالأفلام تنتهي بوفاة البطل.. تعليق ناري من فرج عامر على تأجيل الدوريحبيب الملايين.. إسماعيل يوسف يوجه رسالة لـ طارق حامداليوم.. انطلاق بطولة العالم للكاراتيه فى تشيلى14 لقبا لفراعنة الاسكواش في بطولة العالم قبل انطلاق النسخة الجديدة في ضيافة الأهراماتبيراميدز يطير إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز فى الكونفدراليةعبد الناصر محمد يرفض الغرامات فى اف سي مصرالزراعة: لجان مرورية على الخضر والفاكهة بسبب هطول الأمطارلمحبي السفر.. رحلة رائعة لاستكشاف الساحل الغربي لجنوب إفريقياشبكة CW تجدد مسلسل Pandora لموسم ثانٍممثل ادعاء أمريكي يصف بنك تركي بأنه «فار من وجه العدالة»«خارجية كوريا الشمالية»: علاقة خاصة تجمع كيم وترامب.. لكن البعض يكن العداء لبيونج يانجاليوم.. ذكرى رحيل نجيب سرور شاعر العقل

"أكتوبر حكاية نصر".. ندوة بجامعة حلوان

   -  
جامعة حلوان

احتفالًا بالذكرى الـ٤٦ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة وحرصاً من جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم على نشر الوعي الوطني لدى الطلاب، نظمت الجامعة ندوة بعنوان "أكتوبر حكاية نصر.. العبور الجديد" .
حضر الندوة اللواء الدكتور محمود خلف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية ومحافظ الأقصر الأسبق ورئيس الحرس الجمهوري الأسبق، صقر الصاعقة المصرية وبطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة.
استهل نجم كلمته الافتتاحية بالترحيب باللواء محمود خلف مشيرا إلى أهمية هذه الندوة فى استحضار روح أكتوبر المجيد لدى الطلاب وكيفية استعادة قواتنا المسلحة السيادة والكرامة المصرية والعربية بعبور خط بارليف المنيع و هزيمة العدو الإسرائيلي وتحيطم أسطورة الجيش الذى لا يقهر فهى ملحمة و معجزة شهدت لها الأكاديميات العسكرية العالمية بذل فيها المصريون أرواحهم و أموالهم .
وأعرب اللواء محمود خلف عن سعادته بهذه الدعوة الكريمة بخاصة أن منطقة حلوان كانت قريبة لأماكن التدريب على اختراق الساتر الترابى ، مضيفاً أن حرب أكتوبر تقدم لنا العديد من الدروس القيمة وتوضح الأسباب الحقيقية للنصر التى تتمثل فى وحدة الشعب المصرى ورفضه للهزيمة و بذله كل غال فداء للوطن.
كما أشاد بالدور البطولي لسيدات مصر العظام ومساهمتهن بحليها فى المجهود الحربى وانضمامهن لأطقم تمريض ورعاية المرضى، مشيرا إلى الأوقات العصيبة التى مر بها المصريون والتفافهم حول قواتهم المسلحة التى بأدائها الرائع فى ساحات المعارك وتدريبها العالى احتلت المركز الأول اقليميا والعاشر عالميًا. وفي ختام الندوة قام الدكتور ماجد نجم بإهداء درع جامعة حلوان إلى اللواء محمود خلف تقديراً لدوره البارز في حرب أكتوبر المجيدة، كما حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع البطل وقيادات الجامعة .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة