هاتفيًا.. أردوغان وترامب يبحثان العلاقات الثنائية والأزمة الليبيةإيطاليا تمدد عددًا من القيود لمكافحة انتشار فيروس كوروناأبو الغيط يستقبل أسرة الشهيد أحمد منسيوزراء خارجية ٥ دول أوروبية يبحثون العواقب الاقتصادية لجائحة كوروناالنمسا: نتصدى بحزم لأعمال العنف التي يقوم بها الأتراك في البلادالصحة العالمية تعرب عن قلقها من ارتفاع معدل وفيات كورونا في الأمريكتينترامب: لست مهتمًا بعقد اتفاق تجاري جديد مع الصينشركة أمريكية تتوقع بدء المرحلة الثالثة من تجربة عقار لكورونا في 27 يوليوإيران: إعدام موظف سابق بوزارة الدفاع على صلة بالمخابرات الأمريكيةانعقاد الجولة الثانية للمشاورات السياسية بين مصر وأوزباكستانمصراوي يكشف.. هل تحدث صلاح مع كلوب بشأن تريزيجيه؟بسبب يوسف الشريف.. صلاح عبدالله يرد على مي كسابفيديو.. ابنة أسمهان: "والدتي كانت تحب الغناء أكثر مما تحب والدي"محمد سلامة ينفي تعاقده على مسلسل غادة عبدالرازق(صورة) ويزو تفاجئ جمهورها بـ"لوك جديد"ماجد المصري يروج لمسلسل "الوجه الآخر"نائب محافظ أسوان: تطوير وحدة صحية و11 مستشفى ومحور كلبشةمتحدث البترول: لو الناس التزمت لما حدثت الخسائر بسبب حريق طريق الإسماعيليةأستاذ مياه بجامعة "آخن" الألمانية يوضح 5 نقاط خلاف فنية فى مفاوضات سد النهضة"منظمة العمل" تجرى مسحا للتعرف على مدى تأثير أزمة كورونا على سوق العمل فى مصر

رئيس الجهاز: بيع 18 محلا تجاريا وصيدليتين بقيمة 27 مليون جنيه بالعبور الجديدة

   -  
محال تجارية - أرشيفية

صرح المهندس وائل سمير، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، بأنه تم عقد أول مزاد علني بمدينة العبور الجديدة، لبيع عدد (18 محلاً تجارياً + 2 صيدلية) بمساحات تتراوح بين 19م2 و20م2 للمحال التجارية، وحوالي 40م2 للصيدليات، وبلغ إجمالي القيمة البيعية للمزاد ما يقرب من 27 مليون جنيه.
وأوضح المهندس وائل سمير، أن سعر بيع المتر المربع الواحد للمحلات التجارية الخلفية، بلغ نحو 45 ألف جنيه، بينما تراوح سعر بيع المتر المربع الواحد للمحلات الأمامية بين 60 : 76 ألف جنيه، أما سعر المتر المربع بالصيدليات فبلغ نحو 88 ألف جنيه.
وقال المهندس وائل سمير: شهدت جلسات المزاد إقبالا شديدا من المزايدين حيث وصل عددهم إلى 82 مزايدا، مضيفاً أنه تم طرح المحال التجارية التي تم بيعها بالمزاد بأنشطة مختلفة تتنوع بين( كافيهات ومطاعم – مجمدات – سوبر ماركت – خضراوات وفاكهة – حدايد وبويات.. إلخ).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة