بـ1.5 مليار جنيه.. مدبولي يتفقد محور بديل خزان أسوان ضمن محاور النيلماعت تطالب بالتحقيق في انتهاكات تركيا ضد الأقليات الدينية في الشمال السوري"ثابت" للموارد البشرية و"دحية" للتخطيط بمصر للطيرانالزراعة تعتمد تكنولوجيا الأقمار الصناعية "GPS " في تكويد مزارع الرمان"73 وفاة".. الصحة تعلن بيان "كورونا" اليوم الثلاثاءالتهوية الرأسية.. أول تعليق من البيئة بشأن حريق طريق الإسماعيلية الصحراوي"الثقافة" تستعد لإقامة احتفالية لتكريم اسم الفنان محمود رضابعد بلاغ الخطيب.. مصراوي يرصد وقائع طلبات رفع الحصانة البرلمانية عن مرتضى منصورصور .. خالد النبوي يقضي إجازته الصيفيةصور .. هشام خرما يقضي إجازته الصيفية في الغردقةصور .. راغب علامة يصطاد السمك في إجازته الصيفيةفي قصة الخيانة والغفران.. نعرض أبرز صور ويل سميث وزوجته جادا وأبنائهمجمعية "محبى الأطرش" تحيى ذكرى ميلاد الفنانة أسمهان"هيتاشي إيه بي بي" تستهدف زيادة صادراتها 15% سنويا والتركيز على أفريقيا (حوار)محدش بينجح بالساهل.. المجد بدايته جوع نعيمة عاكف وعذاب كاريوكا ونضال عقيلةسعد لمجرد يحتفل بحصوله على الدرع الماسى من يوتيوب.. فيديوعبد الرحمن أبو زهرة: بفكر اعتزل وعندي اكتئاب لأنى مبشتغلشأحمد كرارة فى ذكرى رحيل والدته: شعورى بوفاتها كأنه إمبارح.. أحن وأطيب إنسانةإميلي راتاجكوفكي تتنزه في شوارع نيويورك وتختار قناعها بنفس لون الفستاننجوم الرومانسية يتجهون للأغنية الشعبية.. منهم صابر الرباعى وهيفاء وهبى

عبد العال يتوجه إلى صربيا للمشاركة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

   -  
الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب

يتوجه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب على رأس وفد برلماني صباح اليوم الخميس إلى صربيا ، وذلك للمشاركة في اجتماعات الجمعية الـ 141 للاتحاد البرلماني الدولى والمقرر عقدها في العاصمة الصربية بلجراد خلال الفترة من 11 – 17 أكتوبر 2019 .

وسوف يكون هناك موضوع رئيسى للنقاش خلال هذه الاجتماعات سيلقى الدكتور على عبد العال كلمة بشأنه ، تحت عنوان " تعزيز القانون الدولى ، الأدوار والآليات البرلمانية ومساهمة التعاون الإقليمى، كما ستتم مناقشة العديد من الموضوعات الأخرى خلال الاجتماعات الفرعية لأجهزة الاتحاد البرلماني الدولى مثل اللجان الدائمة للاتحاد وكذلك اللجان المتخصصة، هذا بالإضافة إلى عدد من البنود الإجرائية المطروحة على جدول أعمال الاجتماعات .

كما سيشارك رئيس مجلس النواب في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولى بصفته عضواً فيها ممثلا ًعن المجموعة العربية فضلاً عن المشاركة في اجتماعات الفريق الاستشاري رفيع المستوى المعنى بمكافحة الإرهاب والتطرف .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة