الدفاع الروسية: الجيس السوري سيطر على قاعدة جوية وعدة جسور على نهر الفراتمتحدث "قسد": مقتل 95 شخصًا بينهم مدنيين وإصابة 450 آخرين منذ بدء العدوان التركينصرالله وفرنجية يؤكّدان ضرورة عودة العلاقات بين لبنان وسوريا إلى طبيعتهاالحكومة الألمانية تستبعد فرض عقوبات أوروبية ضد تركيا حالياالشرطة النيجيرية تداهم "مدرسة" بعد تكبيل الأطفال بالسلاسلالناتو: العدوان التركي يزيد التوتر بالمنطقة ويؤدي لأزمة إنسانيةمجلس الوزراء السعودي يدين العدوان التركي على سورياالشرطة التركية تعتقل 4 رؤساء بلديات لرفضهم العدوان على سوريابريطانيا والاتحاد الأوروبي يقتربان من مسودة اتفاق بشأن بريكستهانتر بايدن ينفي ارتكاب أية مخالفات في تعاملاته مع أوكرانيافيديو.. قطريون: مش عارفين نتعالج.. وتميم يقدم الخدمة للأجانب مجانا ويحرمنامنى عليوة ضيفة برنامج "سهرة مع" على شاشة الدلتافيديو.. ارتفاع معدلات البطالة فى تركيا إلى 13,9%فيديو.. تحذير شديد اللهجة من رئيسه حزب تركى إلى أردوغانالخارجية الأمريكية: خروج كل قوات الجيش الأمريكى من منبج السورية"كهربائي بدرجة نصاب".. ضبط فني لاتهامه بالنصب على مواطن بزعم تعيينه بالحكومةتأجيل محاكمة المتهمين في الاستيلاء على أموال "الوطنية لاستثمارات الأوقاف" لـ13 نوفمبرلحظة أحباط محاولة تهريب منشطات محظورة داخل حاوية بالأسكندرية (فيديو)محافظ المنوفية يلقي كلمة عن حرب أكتوبر في طابور الصباح بمدرسة إعداديالتحفظ على 46 برميل مخللات مجهولة المصدر في الدقهلية

خبير: بوابة حجز الأراضي الصناعية تحد من الفساد وتوفر الوقت

-  
"خبير: بوابة حجز الأراضي الصناعية تحد من الفساد وتوفر الوقت"

كشف الدكتور إبراهيم مصطفى خبير الاستثمار، عن كواليس إطلاق الحكومة للبوابة الإلكترونية لحجز الأراضي الصناعية.

وقال مصطفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية مها بهنساوي ببرنامج "صباح الورد" عبر شاشة ten الفضائية، إنّ الأراضي الصناعية كانت إحدى المشكلات الأساسية فيما يتعلق بالمستثمر الصناعي، كما أنّ خطوة إطلاق البوابة مهمة في ضوء التحول الرقمي الذي تشهده الدولة.

وأضاف خبير الاستثمار أنّ خطوة إطلاق الحكومة للبوابة الإلكترونية لحجز الأراضي الصناعية، تسهل على المستثمر الصناعي خطوات التعرف على الأراضي المتاحة واختيارها، ما يوفر الوقت والجهد ويحد من الفساد، إذ يمكنه التقديم على قطعة الأرض من خلال الموقع.

وأكد مصطفى ضرورة انتباه المستثمر نحو تحديث الموقع بشكل مستمر، إذ يمكن أن تخصص قطعة أرض معينة لشخص وتظل موجودة على الموقع الإلكتروني.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة