بعد خبر وفاته في حادث.. كاظم الساهر يتصدر مؤشرات البحثتكريم الشاعر تامر حسين بجامعة عين شمس .. اليومالله يحفظ هالبلد المضياف.. المطربة أروى عن حرائق لبنانأصالة عن لبنان: الحياة تتمثّل بك.. أنت الملاذ وأنت الفرحبكلمات مؤثرة.. الحزن يخيم على نجوم الفن بسبب حرائق لبنانفرصة جميلة .. مهيرة عبد العزيز بصحبة عمرو دياب ورجاء الجداوي وعمرو أديب في موسم الرياضكفاية تضليل.. محمد رمضان تعليقًا على كذب قناة الجزيرة بشأن فيديو الطائرةفاطمة عادل: فيلم بين بحرين رسالة لتغيير العشوائياتفي ذكرى رحيله.. ابنة عمر الحريري تخفي عليه مرضه 4 سنواتشاهد.. أحمد شريف يكشف عن مفاجأة في ساقية الصاويوزيرة الصحة: تقديم كافة سبل الدعم للارتقاء بالخدمات للمواطنينالتنمية المحلية: مبادرة صوتك مسموع تلقت 20 ألف شكوى وتم حل 97% منهاهل يمكن أن تصاب بالتهاب رئوي بدون حمى؟ اعرف الإجابةننشر الصور الأولى لـ"أحمد" ضحية تعذيب سيدة في الدقهليةإعادة تأهيل وإحلال 1500 وحدة سكنية بمشروع فوسفات مصر بالوادى الجديدتكريم المنتج محمد إسماعيل ضمن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بالسعوديةإردوغان: تركيا ليس لديها خطة لمهاجمة مدينة كوباني السوريةتعليق أعمال برلمان هونج كونج بعد مقاطعة الرئيسة التنفيذية كاري لامالصين تنتقد مشروع قانون أقره مجلس النواب الأمريكي لدعم محتجي هونج كونجاليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهم

مقتل جندي باكستاني إثر إطلاق نار من القوات الهندية بإقليم كشمير

-  
"مقتل جندي باكستاني إثر إطلاق نار من القوات الهندية بإقليم كشمير"

أعلن الجناح الإعلامي للجيش الباكستاني، اليوم، أن جنديا باكستانيا لقي حتفه فيما أصيبت سيدتان، أثر قيام القوات الهندية بإطلاق النار على خط السيطرة في إقليم "كشمير".

وأضاف في بيان له نقلته قناة "جيو نيوز" الباكستانية، أن قوات الجيش الباكستاني استهدفت مواقع تابعة للجيش الهندي ردا على إطلاق النار، مما تسبب في وقوع خسائر كبيرة، فضلا عن سقوط ضحايا في صفوف القوات الهندية.

وكان الجيش الباكستاني، أعلن في 14 سبتمبر الماضي، مقتل جندي أثر إطلاق القوات الهندية النار في قطاع "هاجيبير" الواقع في الشطر الباكستاني من إقليم "كشمير" المتنازع عليه بين البلدين، وذكر الجيش الباكستاني في بيان في ذلك الوقت، أن الضحية يدعى هافالدار ناصر حسين، وتنحدر أصوله من إقليم "البنجاب" الباكستاني وخدم في الجيش لمدة 16 سنة.

وكان جندي باكستاني آخر  قتل برصاص القوات الهندية في 16 من أغسطس الماضي في قطاع "بوتال" الواقع على الخط الحدودي الفاصل بين شطري "كشمير".

جدير بالذكر، أن إقليم "كشمير" متنازع عليه منذ استقلال باكستان والهند عن بريطانيا عام 1947، حيث يتنازع البلدان للسيطرة على الإقليم بعد أن اقتسما السيطرة على أراضيه ليصبح هناك شطران شطر هندي باسم ولاية "جامو وكشمير" وآخر باكستاني باسم "آزاد جامو وكشمير".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة