"الصحة الكويتية": 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة إلى 29921الليلة.. الفنانة المصرية بأوبرا باريس فرح الديبانى ضيفة live مع As3adالفنان طارق الإبياري: عادل إمام عجبه دوري "رفاعة" في مسلسل فلانتينو"مينى ماسك"..شاهد شكل الكمامات فى عيادات التجميل بتايلاند للحماية من كوروناالصحة العالمية تصدر توجيهات بعدم إعطاء المضادات الحيوية لعلاج حالات كورونا "المعتدلة"بيونسيه تدعم التظاهرات الأمريكية ضد العنصرية.. ماذا قالت ؟محامي الوزيري يكشف مفاجأة في قضية هيفاء وهبي.. تفاصيلإنجي وجدان تمازح جمهورها بصورة مرعبةهروبا من ألتراس الأهلي .. أحمد شوقي يغلق حسابه على فيسبوكمن فضلكم كفاية إشاعات.. دينا فؤاد توجه رسالة مؤثرة لرجاء الجداويطبيب شرعي يكشف مفاجأة بشأن تشريح جثة جورج فلويد: «إيجابي كورونا»3500 إصابة في يوم واحد.. إيران تسجل أكبر حصيلة إصابات بكورونا منذ بدء الجائحةلا تتعاملوا معهم.. مطرانية أسوان تحذر: مجهولون يوزعون ماء وزيتا بحجة شفاء الأمراضالعلمية للفيروسات..نتائج رسمية من وزارة الصحة لعلاج مصابي كورونا بـ"البلازما'بعد واقعة فتيات سوهاج.. اللجنة الوطنية تطالب بتعديل مادة الختان فى قانون العقوباتمناعتك حمايتك.. حملة جديدة للتعريف بالفيروس.. لجنة مكافحة كورونا تحدد شروط حقن البلازما للمصابينالرى: إزالة مزارع سمكية بمسطح إجمالى 2125 مترا بأسيوطأهم الأخبار ..قرار جديد من السيسي بشأن اتفاقية مع الكويت..اكتشاف إصابة جورج فلويد بفيروس كوروناهل تلغي الحكومة التعامل بالأوراق النقدية بدءًا من يوليو.. الوزراء يردهل تعقد التعليم اختبارات قدرات لطلاب الثانوية العامة كبديل للامتحانات النهائية.. الحكومة ترد

مقتل جندي باكستاني إثر إطلاق نار من القوات الهندية بإقليم كشمير

-  
"مقتل جندي باكستاني إثر إطلاق نار من القوات الهندية بإقليم كشمير"

أعلن الجناح الإعلامي للجيش الباكستاني، اليوم، أن جنديا باكستانيا لقي حتفه فيما أصيبت سيدتان، أثر قيام القوات الهندية بإطلاق النار على خط السيطرة في إقليم "كشمير".

وأضاف في بيان له نقلته قناة "جيو نيوز" الباكستانية، أن قوات الجيش الباكستاني استهدفت مواقع تابعة للجيش الهندي ردا على إطلاق النار، مما تسبب في وقوع خسائر كبيرة، فضلا عن سقوط ضحايا في صفوف القوات الهندية.

وكان الجيش الباكستاني، أعلن في 14 سبتمبر الماضي، مقتل جندي أثر إطلاق القوات الهندية النار في قطاع "هاجيبير" الواقع في الشطر الباكستاني من إقليم "كشمير" المتنازع عليه بين البلدين، وذكر الجيش الباكستاني في بيان في ذلك الوقت، أن الضحية يدعى هافالدار ناصر حسين، وتنحدر أصوله من إقليم "البنجاب" الباكستاني وخدم في الجيش لمدة 16 سنة.

وكان جندي باكستاني آخر  قتل برصاص القوات الهندية في 16 من أغسطس الماضي في قطاع "بوتال" الواقع على الخط الحدودي الفاصل بين شطري "كشمير".

جدير بالذكر، أن إقليم "كشمير" متنازع عليه منذ استقلال باكستان والهند عن بريطانيا عام 1947، حيث يتنازع البلدان للسيطرة على الإقليم بعد أن اقتسما السيطرة على أراضيه ليصبح هناك شطران شطر هندي باسم ولاية "جامو وكشمير" وآخر باكستاني باسم "آزاد جامو وكشمير".

لمطالعة الخبر على الوطن