قناة الزمالك: كارتيرون لم يستقر على الراحلين"التوقيع خلال ساعات".. نجم أنجولا على أعتاب الزمالكوزيرة الثقافة: سلسلة لقاءات فكرية تستعرض آراء وتوجهات عددًا من المبدعين المصريينالفيفا يخطر اتحاد الكرة بطريقة تطبيق بند الـ8 سنوات16 ودية تُجهز المنتخب الأولمبي لمنافسات طوكيو 2021مختار مختار يكشف موقفه من استكمال الموسم الحالي من الدوريطلعت يوسف: بعيدا عن المصالح الأفضل إلغاء الموسم الحالي من الدوري المصريطارق العشري: سعيد بقرار الحكومة المصرية باستئناف النشاط الكرويمدرب طنطا: اتمني عودة الدوري المصري و لكن مع الحفاظ على سلامة الجميعأسوان يكشف موقفه من استقالة المديرالفني مجدي عبالعاطيأحمد جلال إبراهيم يشبه ملف نادي القرن بالطالب الذي ظُلم في تصحيح ورقتهالمستشار القانوني للأهلي يستقيل من منصبه: سأرد على شخص «بذيء يخوض في الأعراض»مصر و«النقد الدولي» يتفقان على تمويل بـ٥.٢ مليار دولار لمدة ١٢ شهرًامواقيت الصلاة اليوم السبت 6/6/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم السبت 6/6/2020 فى مصردرجة الحرارة المتوقعة اليوم السبت 6/6/2020 بمحافظات مصرشاهد.. قمر الفراولة ليلة الخسوف مع الدعاءزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتل لارتباطي بلاعب أسودأخبار الأهلي .. المستشار القانوني للنادي يستقيل من منصبه .. سيد عبد الحفيظ يستعد لعودة التدريباتأحمد جلال إبراهيم: الزمالك زي طالب الثانوية العامة اللي اتظلم في التصحيح.. فيديو

5 أبراج علاقتهم قوية مع مواليد الميزان.. "هيتجوز الدلو ويصاحب القوس"

   -  

يتميز برج الميزان ببعض الصفات الشخصية عن الأبراج الأخرى مثل حب الوسطية فى كل شىء، كما يتصف بالإخلاص فى الحب والرومانسية وتفضيل الجلوس فى الهدوء والبعد عن الصخب وغيرها من الصفات التى تجعله يتوافق مع بعض الأبراج الأخرى التى تتلاءم مع صفاته الشخصية، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "lovebyluna".

برج الميزان والجوزاء

العلاقة قوية بين برج الميزان والجوزاء، حيث يوجد بينهم توافق عقلى قوى وكما إنهم يحترمون ذكاء بعضهم ويتسمون بحب الضحك والاختلاط بالآخرين، وتكوين الكثير من الصداقات، التى قد تنتهى بعلاقة حب، كما يتصفون بالعطاء والكرم .

برج الميزان والسرطان

يوجد شبه إلى حد ما بين صفات برج الميزان والسرطان، مثل الحساسية ومراعاة شعور الأخرين، ولكن يختلفون فى إحتياجاتهم وتقلب حالتهم المزاجية، كما إن الميزان عندما يفكر فى موضوع ما، يفكر بالمنطق والعقل بعكس السرطان العاطفى فى حكمه على الأمور.

برج الميزان والأسد

تتسم علاقة برج الميزان والأسد بالدفء فالأثنين رومانسيين ويفضلون الهدايا ولكن يختلفون بعض الشىء حيث أن الأسد يتسم بالحسم أكثر من الميزان، وكما إنه يعرف جيداً هدفه فى الحياة ويسعى إليه بعكس الميزان، كما يتصف الأسد بالشخصية القوية والغرور بعكس الميزان الذى يراعى المساواة فى كل شىء .

برج الميزان والقوس

تعتبر علاقة برج الميزان والقوس مميزة جداً، حيث تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة والتى منها الإجتماعية حيث تكوين الكثير من علاقات الصدقات والتنزه بالأماكن المختلفة، وحب الصراحة والوضوح مع الأخرين، كما يشتركون فى الأفكار الحماسية .

برج الميزان والدلو

وبالإضافة لما سبق، فعلاقة برج الميزان بالدلو من العلاقات القوية، حيث تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة منها الإجتماعية وحب المشاركة فى الأنشطة الإجتماعية المختلفة، وتكوين العلاقات الجادة التى تنتهى بالزواج،  لذلك علاقتهم ناجحة وقوية.

توافق برج الميزان
توافق الأبراج مع برج الميزان
علاقة الميزان بالأبراج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة