نائب محافظ القاهرة يتفقد قطعة أرض بالنهضة لإنشاء مستشفى ومدرسة ومسجدمحافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير شارع شهاب وطريق المريوطية"الزراعة" توفر تقاوى القمح وتنهى 45% من زراعات البنجر المستهدفة بمشروع المنياصور.. 4 آبار مياه جوفية جديدة تدخل الخدمة بشمال سيناء.. اعرف التفاصيلمحافظ القاهرة يتابع أعمال إصلاح الخط الأول لمترو الأنفاق.. صورأمين مجمع البحوث الإسلامية يلتقى مسئول طباعة المصحف بالكويتمحافظ القليوبية: حملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة حفاظا على المواطنينسيولة مرورية على كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين "مدينة نصر – المهندسين""خسارة بالخمسة".. ماذا يفعل ليفربول بعد التوقف الدولي؟متنزه جديد للأهالي .. تطوير كورنيش النيل بشربين في الدقهلية ..صورالليلة الكبيرة.. التهامي والقصبي ومليونا زائر في ختام مولد السيد البدويباستثمارات 10 مليارات جنيه وتوفر فرص عمل.. وزير التموين يصل البحيرة لافتتاح المنطقة اللوجيستيةشبورة صباحية ولطيف ليلا.. درجات الحراراة في المحافظات والمدن غداوصول 33 ألف طن ألومنيوم لميناء سفاجاالمنتخب يتواصل مع كهربا قبل إعلان قائمة مباراتى كينيا وجزر القمراتحاد الكرة: عقوبات على المحرضين للأندية فى كأس مصر وإحالته للانضباط7 أرقام لـ إنبى والإنتاج الحربى فى الدورى قبل موقعة بتروسبورت اليومسوبر كورة.. هل يجد المنتخب ضالته فى نجوم الأولمبى لحل أزمة المهاجم؟أحمد الغندور حكما لمباراة الإسماعيلى والحرس.. والعدوى للاتحاد ودجلةكيف علق فايلر على تأجيل قمة الأهلى والزمالك فى جلسة الخطيب؟

5 أبراج علاقتهم قوية مع مواليد الميزان.. "هيتجوز الدلو ويصاحب القوس"

   -  

يتميز برج الميزان ببعض الصفات الشخصية عن الأبراج الأخرى مثل حب الوسطية فى كل شىء، كما يتصف بالإخلاص فى الحب والرومانسية وتفضيل الجلوس فى الهدوء والبعد عن الصخب وغيرها من الصفات التى تجعله يتوافق مع بعض الأبراج الأخرى التى تتلاءم مع صفاته الشخصية، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "lovebyluna".

برج الميزان والجوزاء

العلاقة قوية بين برج الميزان والجوزاء، حيث يوجد بينهم توافق عقلى قوى وكما إنهم يحترمون ذكاء بعضهم ويتسمون بحب الضحك والاختلاط بالآخرين، وتكوين الكثير من الصداقات، التى قد تنتهى بعلاقة حب، كما يتصفون بالعطاء والكرم .

برج الميزان والسرطان

يوجد شبه إلى حد ما بين صفات برج الميزان والسرطان، مثل الحساسية ومراعاة شعور الأخرين، ولكن يختلفون فى إحتياجاتهم وتقلب حالتهم المزاجية، كما إن الميزان عندما يفكر فى موضوع ما، يفكر بالمنطق والعقل بعكس السرطان العاطفى فى حكمه على الأمور.

برج الميزان والأسد

تتسم علاقة برج الميزان والأسد بالدفء فالأثنين رومانسيين ويفضلون الهدايا ولكن يختلفون بعض الشىء حيث أن الأسد يتسم بالحسم أكثر من الميزان، وكما إنه يعرف جيداً هدفه فى الحياة ويسعى إليه بعكس الميزان، كما يتصف الأسد بالشخصية القوية والغرور بعكس الميزان الذى يراعى المساواة فى كل شىء .

برج الميزان والقوس

تعتبر علاقة برج الميزان والقوس مميزة جداً، حيث تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة والتى منها الإجتماعية حيث تكوين الكثير من علاقات الصدقات والتنزه بالأماكن المختلفة، وحب الصراحة والوضوح مع الأخرين، كما يشتركون فى الأفكار الحماسية .

برج الميزان والدلو

وبالإضافة لما سبق، فعلاقة برج الميزان بالدلو من العلاقات القوية، حيث تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة منها الإجتماعية وحب المشاركة فى الأنشطة الإجتماعية المختلفة، وتكوين العلاقات الجادة التى تنتهى بالزواج،  لذلك علاقتهم ناجحة وقوية.

توافق برج الميزان
توافق الأبراج مع برج الميزان
علاقة الميزان بالأبراج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة