قيادى بالاشتراكى الألمانى يكشف ملامح التعاون بين ألمانيا والصين لمواجهة كوروناالسعودية تتبرع بـ 150 مليون دولار لتحالف اللقاحات خلال قمة افتراضية لمواجهة كوروناخبير بالشؤون الروسية: حكومة موسكو دعمت الشركات الخاسرة بسبب كورونادراسة: بعض الأشخاص لديهم استجابة مناعية لكورونا بالرغم من عدم الإصابة بهاطمن على نفسك.. ما معدل قياس نبض القلب الطبيعى وكيف تقيسه؟بوسي شلبي في المقابر بجوار زوجها محمود عبد العزيز في ذكرى ميلاده.. شاهدنداء شرارة تطرح أغنية شروط .. غدًاانجلينا جولي.. في عيد ميلادها معلومات مثيرة وأزمات وسبب كراهيتها لوالدهامحمد رحيم يهنئ شقيقة محمد رمضان بزواجهامقطع فيديو من أغنية "كورونا" لمحمد رمضان يحقق 2 مليون مشاهدة في أقل من يوم.. فيديوفرقة BTS تنضم لحملة BlackLivesMatterفيروس كورونا يصيب نجوم الفن والإعلام.. بينهم رجاء الجداوي ونهال نبيلإنشاء مدينة سكنية في العامرية.. رئيس الوزراء يتابع موقف عدد من مشروعات محافظة الإسكندريةوزارة البيئة تدعم محافظة القليوبية بمعدات بقيمة ٣٠ مليون جنيهوطنية بعشر رجال... نجيب ساويرس يوجه رسالة للتونسية عبير موسيالحكومة: 26 مدينة طلابية و69 ألف سرير إجمالي الطاقة الاستيعابية للمدن الجامعية لمصابي كوروناالبيئة: إعداد نموذج بإجراءات تقييم الأثر البيئي لأصحاب المشروعاتتعرف على حقيقة نقص شديد في العملات المعدنية "الفكة" بالأسواقالسيسي: مصر مستعدة للمشاركة في التجارب السريرية بشأن لقاح كوروناحملة تطهير وتعقيم موسعة لمؤسسة دار الهلال

رئيس الزمالك: المطالبة بتأجيل القمة؟ كمين للأهلي.. لا مؤجلات بعد اليوم

   -  
رمضان صبحي - طارق حامد - الأهلي - الزمالك
ألمح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى تراجعه عن المطالبة بتأجيل مباراة الأهلي، المقرر لها يوم 19 أكتوبر المقبل في الجولة الرابعة للدوري المصري.

وتساءل منصور "هل أرسلت خطابا رسميا لاتحاد الكرة أطالب فيه بتأجيل اللقاء؟".

اقرأ -

وأضاف عبر قناة الحدث اليوم "لا، لم يحدث، إذن لماذا يصرح كل من محمد فضل وجمال محمد علي بأن اتحاد الكرة يرفض تأجيل اللقاء".

وأشار "ما فعلته كمين للأهلي، مثلما خدعت الكثيرين عند التعاقد مع ميتشو".

ولفت "لقد تأجل للأهلي 12 مباراة في الدوري الموسم الماضي، وتنتظره الفترة القادمة عدة ارتباطات بالبطولة الإفريقية والدوري، حينها سأقول على جثتي المطالبة بتأجيل أي مباراة، من النهاردة مفيش مؤجلات".

وأتم تصريحاته في تلك النقطة "مستعد لخوض مباراة الأهلي غدا، الزمالك فريق وحوش".

في سياق آخر، كشف رئيس نادي الزمالك "لقد أبلغنا الجهات الأمنية باختيارنا أحد ملعبي بتروسبورت أو القاهرة لاستضافة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي بحضور الجماهير".

ونوه "تلقينا خطابا من هيئة ستاد القاهرة، وأكدت استعدادها لاستضافة المباريات بحضور جماهيري اعتبارا من مباراة الأهلي والزمالك يوم 19 أكتوبر المقبل".

ويلعب الزمالك ضد جينيراسيون في مباراة معادة بإياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، بعدما رفض الفريق السنغالي خوض اللقاء في موعده الأصلي اعتراضا على نقله من بتروسبورت إلى ستاد برج العرب.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة