حملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة بالقليوبيةانقطاع المياه عن 6 مناطق في الإسكندرية غداعاجل.. السيسي يشهد فيلما تسجيليا عن بطولات المشير الجمسيعاجل.. هايدي موسى تغني "حصاد مصر" أمام السيسي في تخريج "الطب العسكري"عاجل.. 100% نسبة نجاح الدفعة الأولى من "طب القوات المسلحة"شريف منير ينشر صورة نادرة مع والدته.. ومتابعوه: شبه بنتك أسماشيرين عبد الوهاب تنفذ وعدها بغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعىمحمد هنيدى يسخر من المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى.. اعرف السببويلكم من غضب الناس.. رسال نارية من اليسا لـ النظام اللبنانىمحمد هنيدي: السعودية حققت إنجازا كبيرا في الترفيه والإبداعريما تطرح أول بوستر 3d لفيلم مصريشاهد.. فنانة شهيرة تجرى عملية تجميل فى أنفها.. اعرف السببتعرف على عروض البيت الفني للمسرح وأسعار التذاكر"ياسين".. إيران تكشف عن طائرة عسكرية نفّاثة جديدة (فيديو)اتفاق بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي على البريكسيتالشيوعي السوداني يطالب بالوقف الفوري للعدوان التركي على سوريارسميًا.. فوز قيس سعيّد في الانتخابات الرئاسية التونسيةيامن "رجل غزة الحديدي"كيف تعيد أصوات العصافير والطيور إلى الحديقة؟وزراء الشئون الاجتماعية العرب يستعينون بمصر لتطبيق تكافل وكرامة وأطفال بلا مأوى في بلادهم

رئيس الزمالك: المطالبة بتأجيل القمة؟ كمين للأهلي.. لا مؤجلات بعد اليوم

   -  
رمضان صبحي - طارق حامد - الأهلي - الزمالك
ألمح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى تراجعه عن المطالبة بتأجيل مباراة الأهلي، المقرر لها يوم 19 أكتوبر المقبل في الجولة الرابعة للدوري المصري.

وتساءل منصور "هل أرسلت خطابا رسميا لاتحاد الكرة أطالب فيه بتأجيل اللقاء؟".

اقرأ -

وأضاف عبر قناة الحدث اليوم "لا، لم يحدث، إذن لماذا يصرح كل من محمد فضل وجمال محمد علي بأن اتحاد الكرة يرفض تأجيل اللقاء".

وأشار "ما فعلته كمين للأهلي، مثلما خدعت الكثيرين عند التعاقد مع ميتشو".

ولفت "لقد تأجل للأهلي 12 مباراة في الدوري الموسم الماضي، وتنتظره الفترة القادمة عدة ارتباطات بالبطولة الإفريقية والدوري، حينها سأقول على جثتي المطالبة بتأجيل أي مباراة، من النهاردة مفيش مؤجلات".

وأتم تصريحاته في تلك النقطة "مستعد لخوض مباراة الأهلي غدا، الزمالك فريق وحوش".

في سياق آخر، كشف رئيس نادي الزمالك "لقد أبلغنا الجهات الأمنية باختيارنا أحد ملعبي بتروسبورت أو القاهرة لاستضافة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي بحضور الجماهير".

ونوه "تلقينا خطابا من هيئة ستاد القاهرة، وأكدت استعدادها لاستضافة المباريات بحضور جماهيري اعتبارا من مباراة الأهلي والزمالك يوم 19 أكتوبر المقبل".

ويلعب الزمالك ضد جينيراسيون في مباراة معادة بإياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، بعدما رفض الفريق السنغالي خوض اللقاء في موعده الأصلي اعتراضا على نقله من بتروسبورت إلى ستاد برج العرب.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة