4 مرشحين لقيادة منتخب الإمارات"الشباب والرياضة" تطلق مسابقة للطلائع للتعبير عن أبطال الجيش والشرطةالأولمبياد الخاص ينظم اجتماع افتراضى لـ اللاعبين القادة بمشاركة 10 دول فى يونيو4 محطات تحسم الدورى الألماني الثلاثون لـ بايرن ميونخرونالدينيو ونيمار يقودان التشكيل التاريخي للبرازيليين في برشلونةسمير عثمان: الضوء الأخضر من اللجنة الرئيسية شرط إنشاء مجلس تحكيمهل يتم فرض الحجر الصحي على الجبلاية بعد إجراء محمود سعد مسحة كورونا؟.. اتحاد الكرة بجيبياسر عبد الرءوف يرفض إنشاء مجلس تحكيم: لا غنى عن الرموز والحكماءبعد إجراء محمود سعد مسحة كورونا.. أحمد مجاهد يطالب بفحص طبي شامل لموظفي اتحاد الكرةرغم كورونا.. مفاوضات جادة من يوفنتوس مع مانشستر يونايتد لضم بوجباأحمد حلمى يعود للمسرح ويقدم جزءا ثانيا من فيلمه "عسل أسود".. اعرف الحكايةأحمد فهمي ينعي الكومبارس "إيتو": الله يرحمك.. كنت راجل طيب و شاطر و محترمفازت بلقب أجمل طفلة وهجوم صحفى ضد عملها بالسينما..أسرار بدايات فاتن حمامة"رايحة لصحباتي".. إدوارد يكشف عن أول فيديو كليب مع ابنته "ماريا"أحمد خالد صالح لأمير كرارة: مهما اتكلمت عن محبتك فى قلبي مش هوفيك حقكالبورصة تعلن العودة للعمل بالمواعيد الاعتيادية بداية من الأحد المقبلقطاع التعدين يتصدر الأنشطة الاقتصادية الأعلى أجرا فى مصر بنهاية 2019أسعار الذهب تواصل التراجع.. وعيار 21 يسجل 755 جنيها للجرامصحيفة: اقتصاد بريطانيا يواجه عجزا بالميزانية بنسبة 5% بحلول 2024المالية: تيسيرات جديدة فى مشروع قانون التجاوز عن مقابل التأخير والغرامات

مرتضى: إذا كان هناك رجلا في الأهلي فليكشف عقد كهربا

   -  
مرتضى منصور - كهربا
استبعد رئيس نادي الزمالك قدرة مسؤولي الأهلي على التعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق السابق والمحترف حاليا بصفوف آفيش البرتغالي.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة (الحدث اليوم) "إذا كان هناك رجلا بالأهلي، فليكشف عن عقد كهربا".

وأضاف "إنها خطة ممنهجة لتشتيت الزمالك بعد يوم واحد فقط من تسوية أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي".

وكرر مرتضى منصور "أتحدى أن الأهلي وقع معه عقدا".

وأشار "لا مشكلة من انتقال كهربا للأهلي أو لأي ناد بشرط الحصول على حقي".

ولفت إلى أن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة شؤون اللاعبين السابق، أكد أن كهربا مرتبط بعقد مع الزمالك يمتد 3 مواسم.

وتساءل "هل سيتعاقد الأهلي مع كهربا فقط؟ أم بعلاقاته النسائية التي كانت سببا في غضبنا منه في نادي الزمالك".

وأتم تصريحاته "كهربا بصق على جماهير الزمالك، وسبق أن اشتبك مع عامل بنادي الزمالك لأسباب مخلة قبل أن يتعرض للضرب".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة