محافظ الفيوم يفتتح أول معرض للتمور ببيهمو"القليوبية" تقضى على قوائم الانتظار بالمستشفياتخطة القوافل الطبية المجانية خلال شهر نوفمبر بالدقهلية"تمريض المنصورة" تستضيف صندوق مكافحة الإدمان (صور)افتتاح مبنى مديرية المالية في طنطا بعد تطويرهالزمالك يكشف حقيقة تلقيه إخطارا رسميا من "كاف" بشأن السوبر الأفريقيصالح جمعة يطمئن على لاعب "الإعلاميين" هاتفيا بعد إصابته بالصليبيسهلة وبسيطة .. طريقة عمل بطة روستو مع الشيف توتا مرادبث مباشر.. الاحتجاجات تتواصل فى عدة مناطق بـ لبنان.. شاهدببساطة.. خبير اقتصادي يشرح معنى التضخم الاقتصادىطريقة عمل طاجن الشعرية باللحمة المفرومة.. فيديوأحمد موسى يقدم تغطية خاصة من جبانة العساسيف بالأقصر بحضور أبو العينين .. الليلةصورة| رانيا يوسف في كواليس مسلسلها الجديد "الآنسة فرح"إيرادات الجمعة.. "joker"يحافظ على الصدارة و" Maleficent: Mistress of Evil" الثانيبالفيديو| دينا الشربيني بصحبة عمرو دياب.. لقطات حفل زفاف نجل هاني شاكررئيس الوزراء البريطانى: لن أفاوض الأوروبيين على تأجيل جديد على البريكست"دايلى ميل" البريطانية تنشر صورا مذهلة عن عظمة حضارة مصر وجمالهازوج يشكو تلقيه "علقة موت" على يد حماته عقابًا على طلبه رؤية طفلهراجح قاتل.. القصة الكاملة لشهيد الشهامة محمود البنا قبل المحاكمة بساعاتيد الزمالك في مواجهة النجم الساحلي بالسوبر الإفريقي في الجزائر

مرتضى: إذا كان هناك رجلا في الأهلي فليكشف عقد كهربا

   -  
مرتضى منصور - كهربا
استبعد رئيس نادي الزمالك قدرة مسؤولي الأهلي على التعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق السابق والمحترف حاليا بصفوف آفيش البرتغالي.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة (الحدث اليوم) "إذا كان هناك رجلا بالأهلي، فليكشف عن عقد كهربا".

وأضاف "إنها خطة ممنهجة لتشتيت الزمالك بعد يوم واحد فقط من تسوية أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي".

وكرر مرتضى منصور "أتحدى أن الأهلي وقع معه عقدا".

وأشار "لا مشكلة من انتقال كهربا للأهلي أو لأي ناد بشرط الحصول على حقي".

ولفت إلى أن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة شؤون اللاعبين السابق، أكد أن كهربا مرتبط بعقد مع الزمالك يمتد 3 مواسم.

وتساءل "هل سيتعاقد الأهلي مع كهربا فقط؟ أم بعلاقاته النسائية التي كانت سببا في غضبنا منه في نادي الزمالك".

وأتم تصريحاته "كهربا بصق على جماهير الزمالك، وسبق أن اشتبك مع عامل بنادي الزمالك لأسباب مخلة قبل أن يتعرض للضرب".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة