«عيد ميلاد الهيبة».. أسرة الفنان محمود عبدالعزيز تحيي ذكرى ميلادهخلال ساعات.. الحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوةطرح الإعلان الرابع عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى بـ4 مدن جديدة خلال شهرين«زي النهارده».. باراك أوباما يلقي خطابًا من القاهرة 4 يونيو 2009«زي النهارده».. وفاة «كازانوفا» 4 يونيو 1798ترامب يرد على ماتيس: جنرال مبالغ في تقديره وفصلته من منصبهحدث ليلا| الصحة ترصد بؤر كورونا في المحافظات وأوباما يعلق على الاحتجاجات في أمريكاحياة ما قبل كورونا لن تعود..7 أشياء يمكن أن تغيب عن مراكز التسوق بعد الجائحة"تنبؤ الرى" يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على منابع النيلشوبير يستنكر مطالبة بعض مسئولي الأندية بـ إلغاء الدوريديمبيلي يرفض الدخول في صفقة بيانيتش التبادلة ويفضل البقاء ببرشلونةMTM وهانى الدقاق ينتهيان من دويتو جديد..اعرف التفاصيلمظاهرة لـخواجات تدريب الإيجيبشين ليج فى حب مصراتحاد الكرة ينتظر موافقة فيفا لتحديد مدة الدورة المقبلةاستقرار أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الخميس والكيلو يبدأ من 120جنيها«حار نهارًا مائل للبرود ليلًا».. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الخميسسقوط أمطار خفيفة على القاهرةما بين المخالفة والالتزام.. تحرير 20 محضرا للمخالفين لقرار ارتداء الكمامات بأسوان.. صورمطالب بنقل موقف السيارات بالشيخ زويد للتخفيف من معاناة الأهالي295 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بسوهاج

بالفيديو.. داعشي يطعن وزير الأمن الإندونيسي

-  
"بالفيديو.. داعشي يطعن وزير الأمن الإندونيسي"

أصيب وزير الأمن الإندونيسي ويرانتو، اليوم، بجروح في عملية طعن نفذها "متطرف بايع تنظيم "داعش" الإرهابي، في منطقة بانتن.

وقال المتحدث باسم الشرطة ديدي براسيتيو: "اقترب شخص منه وهاجمه، وأصيب ويرانتو وقائد الشرطة المحلي بجروح"، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".

وأشار المتحدث باسم الشرطة ديدي براسيتيو، إلى توقيف رجل وامرأة، فيما قالت وسائل الإعلام إن الوزير نقل إلى المستشفى، وفقا لما ذكرته قناة "الحرة" الإخبارية.

وكانت السلطات الأمنية في ماليزيا اعتقلت في آواخر سبتمبر الماضي، 15 شخصا، معظمهم من إندونيسيا، للاشتباه في صلتهم بتنظيم داعش الإرهابي.

وذكر رئيس وحدة مكافحة الإرهاب بالشرطة الماليزية أيوب خان مايدين، في بيان، أن المشتبه بهم اعتقلوا في عدة مداهمات في أنحاء متفرقة من البلاد بين يوليو وسبتمبر.

ومن بين المعتقلين إندونيسي عمره 25 عاما يعمل في زراعة النخيل بولاية صباح في بورنيو، تعتقد الشرطة أنه عاون 5 أفراد من أسرة واحدة نفذوا هجوما انتحاريا على كنيسة في جولو بجنوب الفلبين في ديسمبر 2018، وفقا لما ذكرته قناة "سكاي نيوز عربية" الإخبارية.

اعتقال 13 إندونيسيا وماليزيا في مداهمات للاشتباه في دعمهم التنظيم الإرهابي

وقالت الشرطة، إنها اعتقلت 13 إندونيسيا آخرين وماليزيا في مداهمات منفصلة للاشتباه في قيامهم بأنشطة لدعم "داعش" الإرهابي، تشمل الترويج لأيديولوجية التنظيم وتجنيد أعضاء جدد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف شن هجمات في البلدين.

جدير بالذكر، أن ماليزيا شهدت  حالة تأهب قصوى منذ يناير 2016 عندما نفذ مسلحون موالون لداعش سلسلة هجمات في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

لمطالعة الخبر على الوطن