الدفاع الروسية: الجيس السوري سيطر على قاعدة جوية وعدة جسور على نهر الفراتمتحدث "قسد": مقتل 95 شخصًا بينهم مدنيين وإصابة 450 آخرين منذ بدء العدوان التركينصرالله وفرنجية يؤكّدان ضرورة عودة العلاقات بين لبنان وسوريا إلى طبيعتهاالحكومة الألمانية تستبعد فرض عقوبات أوروبية ضد تركيا حالياالشرطة النيجيرية تداهم "مدرسة" بعد تكبيل الأطفال بالسلاسلالناتو: العدوان التركي يزيد التوتر بالمنطقة ويؤدي لأزمة إنسانيةمجلس الوزراء السعودي يدين العدوان التركي على سورياالشرطة التركية تعتقل 4 رؤساء بلديات لرفضهم العدوان على سوريابريطانيا والاتحاد الأوروبي يقتربان من مسودة اتفاق بشأن بريكستهانتر بايدن ينفي ارتكاب أية مخالفات في تعاملاته مع أوكرانيافيديو.. قطريون: مش عارفين نتعالج.. وتميم يقدم الخدمة للأجانب مجانا ويحرمنامنى عليوة ضيفة برنامج "سهرة مع" على شاشة الدلتافيديو.. ارتفاع معدلات البطالة فى تركيا إلى 13,9%فيديو.. تحذير شديد اللهجة من رئيسه حزب تركى إلى أردوغانالخارجية الأمريكية: خروج كل قوات الجيش الأمريكى من منبج السورية"كهربائي بدرجة نصاب".. ضبط فني لاتهامه بالنصب على مواطن بزعم تعيينه بالحكومةتأجيل محاكمة المتهمين في الاستيلاء على أموال "الوطنية لاستثمارات الأوقاف" لـ13 نوفمبرلحظة أحباط محاولة تهريب منشطات محظورة داخل حاوية بالأسكندرية (فيديو)محافظ المنوفية يلقي كلمة عن حرب أكتوبر في طابور الصباح بمدرسة إعداديالتحفظ على 46 برميل مخللات مجهولة المصدر في الدقهلية

بالفيديو.. داعشي يطعن وزير الأمن الإندونيسي

-  
"بالفيديو.. داعشي يطعن وزير الأمن الإندونيسي"

أصيب وزير الأمن الإندونيسي ويرانتو، اليوم، بجروح في عملية طعن نفذها "متطرف بايع تنظيم "داعش" الإرهابي، في منطقة بانتن.

وقال المتحدث باسم الشرطة ديدي براسيتيو: "اقترب شخص منه وهاجمه، وأصيب ويرانتو وقائد الشرطة المحلي بجروح"، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".

وأشار المتحدث باسم الشرطة ديدي براسيتيو، إلى توقيف رجل وامرأة، فيما قالت وسائل الإعلام إن الوزير نقل إلى المستشفى، وفقا لما ذكرته قناة "الحرة" الإخبارية.

وكانت السلطات الأمنية في ماليزيا اعتقلت في آواخر سبتمبر الماضي، 15 شخصا، معظمهم من إندونيسيا، للاشتباه في صلتهم بتنظيم داعش الإرهابي.

وذكر رئيس وحدة مكافحة الإرهاب بالشرطة الماليزية أيوب خان مايدين، في بيان، أن المشتبه بهم اعتقلوا في عدة مداهمات في أنحاء متفرقة من البلاد بين يوليو وسبتمبر.

ومن بين المعتقلين إندونيسي عمره 25 عاما يعمل في زراعة النخيل بولاية صباح في بورنيو، تعتقد الشرطة أنه عاون 5 أفراد من أسرة واحدة نفذوا هجوما انتحاريا على كنيسة في جولو بجنوب الفلبين في ديسمبر 2018، وفقا لما ذكرته قناة "سكاي نيوز عربية" الإخبارية.

اعتقال 13 إندونيسيا وماليزيا في مداهمات للاشتباه في دعمهم التنظيم الإرهابي

وقالت الشرطة، إنها اعتقلت 13 إندونيسيا آخرين وماليزيا في مداهمات منفصلة للاشتباه في قيامهم بأنشطة لدعم "داعش" الإرهابي، تشمل الترويج لأيديولوجية التنظيم وتجنيد أعضاء جدد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف شن هجمات في البلدين.

جدير بالذكر، أن ماليزيا شهدت  حالة تأهب قصوى منذ يناير 2016 عندما نفذ مسلحون موالون لداعش سلسلة هجمات في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة