"الصحة الكويتية": 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة إلى 29921الليلة.. الفنانة المصرية بأوبرا باريس فرح الديبانى ضيفة live مع As3adالفنان طارق الإبياري: عادل إمام عجبه دوري "رفاعة" في مسلسل فلانتينو"مينى ماسك"..شاهد شكل الكمامات فى عيادات التجميل بتايلاند للحماية من كوروناالصحة العالمية تصدر توجيهات بعدم إعطاء المضادات الحيوية لعلاج حالات كورونا "المعتدلة"بيونسيه تدعم التظاهرات الأمريكية ضد العنصرية.. ماذا قالت ؟محامي الوزيري يكشف مفاجأة في قضية هيفاء وهبي.. تفاصيلإنجي وجدان تمازح جمهورها بصورة مرعبةهروبا من ألتراس الأهلي .. أحمد شوقي يغلق حسابه على فيسبوكمن فضلكم كفاية إشاعات.. دينا فؤاد توجه رسالة مؤثرة لرجاء الجداويطبيب شرعي يكشف مفاجأة بشأن تشريح جثة جورج فلويد: «إيجابي كورونا»3500 إصابة في يوم واحد.. إيران تسجل أكبر حصيلة إصابات بكورونا منذ بدء الجائحةلا تتعاملوا معهم.. مطرانية أسوان تحذر: مجهولون يوزعون ماء وزيتا بحجة شفاء الأمراضالعلمية للفيروسات..نتائج رسمية من وزارة الصحة لعلاج مصابي كورونا بـ"البلازما'بعد واقعة فتيات سوهاج.. اللجنة الوطنية تطالب بتعديل مادة الختان فى قانون العقوباتمناعتك حمايتك.. حملة جديدة للتعريف بالفيروس.. لجنة مكافحة كورونا تحدد شروط حقن البلازما للمصابينالرى: إزالة مزارع سمكية بمسطح إجمالى 2125 مترا بأسيوطأهم الأخبار ..قرار جديد من السيسي بشأن اتفاقية مع الكويت..اكتشاف إصابة جورج فلويد بفيروس كوروناهل تلغي الحكومة التعامل بالأوراق النقدية بدءًا من يوليو.. الوزراء يردهل تعقد التعليم اختبارات قدرات لطلاب الثانوية العامة كبديل للامتحانات النهائية.. الحكومة ترد

المنظمة العربية للحوار تدين الهجوم التركي على شمال سوريا

-  
"المنظمة العربية للحوار تدين الهجوم التركي على شمال سوريا"

أدانت المنظمة العربية للحوار برئاسة الدكتورة حنان يوسف، الهجوم التركي على شمال سوريا واصفة إياه بأنّه "اعتداء صارخ" على سيادة سوريا.

الدكتورة حنان يوسف: ندين العدوان وندعم سوريا قلبا وقالبا

وأكد بيان المنظمة أنّ "تلك الخطوة تمثل اعتداء صارخا غير مقبول على سيادة دولة عربية شقيقة استغلالا للظروف التي تمر بها والتطورات الجارية وبما يتنافى مع قواعد القانون الدولي".

ودعت رئيسة المنظمة في البيان، جامعة الدول العربية ومجلس الأمن، للتصدي لهذا التطور الخطير الذي يهدد الأمن والسلم الدوليين، ويهدد توازن التركيبة السكانية في شمال سوريا، لما له من تبعات على وحدة سوريا وسلامتها الإقليمية.

وشدد البيان على دعم المنظمة الكامل للحشود الوطنية في سوريا الشقيقة المتمسكة بوحدة التراب الوطني والسيادة الوطنية السورية والاعتزاز بعروبتها ووحدتها.

لمطالعة الخبر على الوطن