وزير الكهرباء: قرءات عدادات شركة شعاع سليمة 100% لاعتمادها على "الصورة"ظهرت بلوك جديد.. نجلاء بدر تشارك جمهورها بأحدث صورها.. شاهدعلي ربيع يشارك جمهوره بفيديو من "مسرح مصر"بعد إصابتها بفيروس كورونا.. تعرف على آخر أعمال المطربة نهال نبيلأخبار الفن| حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنهفضل شاكر يطرح أغنية وحشتوني.. فيديوموجز السوشيال ميديا: ظهور نادر لنادية الجندي.. دعوات هاني رمزي لـ محمد هنيدي.. ورسالة خاصة من إيمي طلعت زكرياحدث ليلا.. القبض على زوج شقيقة محمد رمضان.. مظاهرات تجتاح أمريكا .. حقيقة إصابة كرارة بفيروس كوروناموسكو.. «نظام فريد» للتنزه وسط أزمة «كورونا»أكثر فاعلية من الحديد.. النحاس يقضي على «كورونا» في 4 ساعاترئيس شعبة صناعة المستلزمات الطبية يوضح سبب ارتفاع سعر الكمامة ومدى جودة المصنوعة من القماش.. فيديونعالج أكثر من 80 ألف شخص.. تعرف على جروب إغاثة مرضى كورونا.. فيديوبعد أدائها أصعب مشاهد البرنس.. سلوى عثمان: تفاجأت بالتريند.. فيديوعضو لجنة الصحة بالنواب يقدم نصائح لتفادي أزمة نقص الأدوية في مصر.. فيديوقرأت لك .. "فى العنف" كيف كان العالم "مشتعلا" فى سبعينات القرن الماضىزوج يتهم زوجته بالنشوز بعد 3 أشهر زواج.. ويؤكد: "بتضربنى وتتعمد إهانتى"اعرف قرارات النيابة فى واقعة إصابة شرطيين أثناء ضبط متهمين بالموسكىعودة الحركة فى الشوارع والميادين بعد ساعة من انتهاء اليوم الـ68 من حظر التجولالحكومة: 450 ألف أسرة مشمولة بمظلة التأمين الصحى الشامل بالعام الجديدالمترو: تعديل مواعيد التشغيل اليومى لتناسب التعديلات الجديدة لحظر التجوال

القبض على 114 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه

-  
حملة أمنية - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من ضبط 114 متهمًا بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، على مدار أسبوع.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة