محافظ الدقهلية للمواطنين: خزنوا مياه ومواد تموينية تكفيكم يومين لعدم استقرار الطقس«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 77 ألف طن زيت خام"التضامن": لسنا في خصومة مع أي من أصحاب المعاشات ونقدِّر معاناتهم"التضامن": مبادرة حياة كريمة تستهدف 270 قرية من الأكثر احتياجًا في مصرالأقوى من يتحمل الضربات.. نجم بيراميدز يوجه رسالة لـ محمد محمودمختار يجتمع بجهازه المعاون لتحديد خطة الإنتاج فى فترة توقف الدوريالجزيرة الاماراتى يغادر القاهرة بعد ملاقاة الإسماعيلىمنتخب اليد يواجه البرتغال وديا .. اليوممعهد ناصر ينظم ندوة حول التغذية السليمة للحماية من سرطان الثدى..الثلاثاء"اللى خان".. أحدث أغانى أحمد سعد مقرر طرحها بعد أيامأمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين"سعيد الكعبي: الزمالك له شعبية كبيرة بالإمارات وأنا من محبيهعمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور)ملف الأربعاء.. إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي.. وصلاح يصنع ويُسجلصدر حديثا.. "بحور الدم" مجموعة قصصية لـ فيفى خليفةشاهد.. لوحة برناردينو لوينى عن المسيح قبل بيعها فى مزاد علنىتفاصيل خطف سيدة لابن خالها وطلب 2 مليون جنيه فدية بالشرقية "صور"صور.. انخفاض أسعار اللحوم البلدى بالدقهلية لـ70 جنيهابعد الانفصال عن أحمد فلوكس.. هذه شروط هنا شيحة للزواج مجددالبنان يتنفض.. كارول سماحة تكشف عن مطالبها الثورية

رئيس الوزراء يصدر قرار باعتبار عدد من المشروعات من أعمال المنفعة العامة

   -  

نشرت الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم الخميس، قرار الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، باعتبار كلا من مشروع إنشاء محور ترعة الزمر الحر بالجيزة ومشروع إنشاء محور سمالوط العلوى على النيل ومداخله بالمنيا ومشروع إنشاء وصلة حرة لربط ميناء الأسكندرية بالطريق الساحلى الدولى من أعمال المنفعة العامة.

واعتبار مشروع الإمتداد الشرقى لطريق جنيفة حتى معديه الشط شاملا تنفيذ 2 كوبرى خرسانى فى تقاطعه مع وصلة النفق وطريق المعاهدة والواقع بنطاق محافظة السويس ومشروع تنفيذ جزء من خط طرد لمحطة رفع الصرف الصحى بالقليوبية من أعمال المنفعة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة