أول تعليق من وزارة الرياضة على شكوى الأهلي ضد لافتة «الزمالك نادي القرن الحقيقي»سواريز: الفوز بـ«لا ليجا» أصبح مستحيلًا.. ولا يجب التحجج بـ«فار»تشيلسي يهزم نوريتش ويعزز موقعه في المركز الثالث لـ«البريميرليج»الاتفاق السعودي يعلق على المفاوضات لضم محمد شريف وتمديد إعارة أزارو (فيديو)سمكتين ويخت وبحر.. راغب علامة في رحلة صيد بلبنان.. صوربماكياج صارخ.. سوسن بدر من كواليس خيط حريربلوك جديد .. طارق صبري من أحدث جلسة تصوير .. شاهدالمصرية فاطمة سعيد تحيي حفل عيد الاستقبال الفرنسى فى باريسجنش يقضي إجازته الصيفية بصحبة طارق حامد وفرجاني ساسيالبحر الأحمر السينمائي يعيد تذاكر الأفلام المباعة للجمهورداخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ سارة نخلة على إنستجرامتعرف على كواليس فيلم The Old Guard بعد تصدره نتفليكس مصربفيديو مع شريف سلامة .. داليا مصطفى تمازح متابعيها عبر إنستجراممحمد فاروق: الأهلي رفع عرض شراء رمضان صبحي من هدرسفيلد إلى 3.5 مليون يوروشادي محمد: 7 ملايين يورو مبلغ ضخم على رمضان صبحي كصفقة في الدوري المصريالمقاصة تكشف حقيقة بيع النادي ورحيل إيهاب جلال.. فيديوالإسماعيلي يجري المسحة الطبية الرابعة الأسبوع المقبلاتحاد الكرة : استئناف القسم الثاني 20 سبتمبرعمرو الجنايني: انتهى زمن التجاوز وارتكاب الأخطاء دون توقيع العقاباتحاد الكرة يقرر استئناف دورى الدرجة الثانية.. ويتمسك بالهبوط

رئيس الوزراء يصدر قرار باعتبار عدد من المشروعات من أعمال المنفعة العامة

   -  

نشرت الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم الخميس، قرار الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، باعتبار كلا من مشروع إنشاء محور ترعة الزمر الحر بالجيزة ومشروع إنشاء محور سمالوط العلوى على النيل ومداخله بالمنيا ومشروع إنشاء وصلة حرة لربط ميناء الأسكندرية بالطريق الساحلى الدولى من أعمال المنفعة العامة.

واعتبار مشروع الإمتداد الشرقى لطريق جنيفة حتى معديه الشط شاملا تنفيذ 2 كوبرى خرسانى فى تقاطعه مع وصلة النفق وطريق المعاهدة والواقع بنطاق محافظة السويس ومشروع تنفيذ جزء من خط طرد لمحطة رفع الصرف الصحى بالقليوبية من أعمال المنفعة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة