فى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدانداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي

مرتضى منصور يكشف حقيقة تغريم الجبلاية 5 آلاف دولار بسبب الزمالك

   -  
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة تسبب الزمالك في تغريم اتحاد الكرة المصري 5 آلاف دولار من جانب الاتحاد الأفريقي.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية، إن الزمالك ليس عليه أي مديونية لأي لاعب أجنبي سابق، وإن إدارة الزمالك سددت جميع مستحقات اللاعبين.

وأضاف: "كل ما تمت إثارته عن غرامة الاتحاد الأفريقي على اتحاد الكرة بسبب نادي الزمالك هو كذب وافتراء".

وتابع: "لا يوجد لاعب أجنبي لديه مستحقات عند نادي الزمالك الآن، سددنا جميع الديون القديمة ولدينا مستندات تثبت صحة ذلك".

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم غرم الاتحاد المصري 5 آلاف جنيه بداعي التستر على عدم سداد المصري البورسعيدي والزمالك مستحقات لاعبيه السابقين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة