ضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدا

جاريث بيل: لا شيء يؤثر على تفكيري

   -  
جاريث بيل

قال جاريث بيل مهاجم ريال مدريد إن غضبه تجاه معاملته وتكهنات وسائل الإعلام بشأن مستقبله مع الميرنجي لم يشتت انتباهه عن تقديم أفضل ما لديه على أرض الملعب.

ودخل اللاعب البالغ عمره 30 عاما في مواجهة متوترة خلال الصيف مع المدرب زين الدين زيدان الذي عبر عن رغبته في رحيل بيل على الرغم من انهيار المفاوضات مع جيانجسو سونينج الصيني في يوليوالماضي.

وشق بيل طريقه إلى خطط زيدان وساهم في صعود ريال مدريد لصدارة الدوري وأحرز هدفين وصنع مثلهما في 6 مباريات لكن وسائل الإعلام واصلت الحديث عن رحيل اللاعب الويلزي عن سانتياجو برنابيو.

وأبلغ بيل الصحفيين قبل مباراة ويلز في سلوفاكيا في تصفيات بطولة أوروبا 2020 اليوم الخميس: "نلعب بمشاعر عديدة والغضب من بينها لكني أحاول لعب كرة القدم والاستمتاع بها بقدر الإمكان وتقديم أفضل ما لديّ".

وأردف: "عندما أنزل إلى أرض الملعب أقدم 100% مما لدي لمساعدة الفريق...أحب اللعب مع ويلز. لا يوجد ما يؤثر على تفكيري".

وأشار رايان جيجز مدرب ويلز إلى تحسن وضع بيل في ريال مدريد.

وقال: "الأمر كان مربكا لأنه كان قريبا للغاية من الرحيل. الأمور تتغير سريعا في كرة القدم والآن يشارك ويشعر بالحب وهو سعيد وأتوقع أن يواصل ما يفعله مع الريال".

وتحتل ويلز المركز الرابع في المجموعة الخامسة بـ 6 نقاط من 4 مباريات فيما تأتي كرواتيا في الصدارة برصيد 10 نقاط وخلفها سلوفاكيا والمجر (لدى كل منهما 9 نقاط) لكن من 5 مباريات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة