إيران تسجل 64 حالة وفاة و3117 إصابة جديدة بفيروس كوروناباحث مصرى: 40% من حالات وفاة كورونا يكون نتيجة التعرض لسكتة قلبية.. فيديوالغنوشى يرفض الحياد ويعاود الإشادة بسيطرة ميليشيات طرابلس على قاعدة الوطيةرئيس مدينة المحلة يتابع عمليات صرف المعاشات أمام البنوك ومكاتب البريدإزالة التعدىات على قطعة أرض تابعة للآثار ببرج العرب غرب الإسكندريةمحافظ المنوفية: سحب 330 رخصة قيادة لعدم ارتداء الكمامات واستمرار الحملات المروريةحملة من نواب المراكز على مواقف السيارات بأسوان للتأكد من الالتزام بالكمامةمطار مرسى علم يستقبل رحلة مصريين عالقين من مطار جدة تقل 167 راكبامحافظ أسيوط يترأس لجنة التفتيش على مخازن الأدوية والمستلزمات الطبية"صوامع أسوان" تستقبل 71 ألف طن من القمح حتى اليومقطع المياه عن مدينة قها لأعمال الصيانة 3 ساعات اليومتموين القليوبية: توريد 171247 طن قمح لصوامع المحافظة حتى اليومإحالة مسئول مخازن بحميات المنيا للتحقيق لتسليمه أقنعة غير مطابقة للمواصفاتالفريق الهندسى بمياه المنيا يصنع 20 كابينة تعقيم لمواجهة «كورونا»«جهاز الشروق»: إزالة فورية لدور سطح بالمجاورة الثالثة على نفقة المخالف وإيقاف التعامل على قطعة الأرض | صورجامعة القاهرة تصدر دليلا استرشاديا للعزل المنزلي لمصابي كورونا المستجد للحالات البسيطةرئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة يتفقد أعمال الزراعة وتنسيق الموقع بمشروع «جنة» للإسكان الفاخر | صورنقيب الفلاحين يكشف أسباب ارتفاع أسعار الليمون هذه الأياموزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان أعمال إزالة الاشغالات والمخالفات بمحيط مستشفي سرطان الأطفال | صوروزير القوى العاملة: استكمال صرف 163 مليون جنيه إعانات الطوارئ للعاملين في قطاع السياحة | صور

جاريث بيل: لا شيء يؤثر على تفكيري

   -  
جاريث بيل

قال جاريث بيل مهاجم ريال مدريد إن غضبه تجاه معاملته وتكهنات وسائل الإعلام بشأن مستقبله مع الميرنجي لم يشتت انتباهه عن تقديم أفضل ما لديه على أرض الملعب.

ودخل اللاعب البالغ عمره 30 عاما في مواجهة متوترة خلال الصيف مع المدرب زين الدين زيدان الذي عبر عن رغبته في رحيل بيل على الرغم من انهيار المفاوضات مع جيانجسو سونينج الصيني في يوليوالماضي.

وشق بيل طريقه إلى خطط زيدان وساهم في صعود ريال مدريد لصدارة الدوري وأحرز هدفين وصنع مثلهما في 6 مباريات لكن وسائل الإعلام واصلت الحديث عن رحيل اللاعب الويلزي عن سانتياجو برنابيو.

وأبلغ بيل الصحفيين قبل مباراة ويلز في سلوفاكيا في تصفيات بطولة أوروبا 2020 اليوم الخميس: "نلعب بمشاعر عديدة والغضب من بينها لكني أحاول لعب كرة القدم والاستمتاع بها بقدر الإمكان وتقديم أفضل ما لديّ".

وأردف: "عندما أنزل إلى أرض الملعب أقدم 100% مما لدي لمساعدة الفريق...أحب اللعب مع ويلز. لا يوجد ما يؤثر على تفكيري".

وأشار رايان جيجز مدرب ويلز إلى تحسن وضع بيل في ريال مدريد.

وقال: "الأمر كان مربكا لأنه كان قريبا للغاية من الرحيل. الأمور تتغير سريعا في كرة القدم والآن يشارك ويشعر بالحب وهو سعيد وأتوقع أن يواصل ما يفعله مع الريال".

وتحتل ويلز المركز الرابع في المجموعة الخامسة بـ 6 نقاط من 4 مباريات فيما تأتي كرواتيا في الصدارة برصيد 10 نقاط وخلفها سلوفاكيا والمجر (لدى كل منهما 9 نقاط) لكن من 5 مباريات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة