ياسمين رئيس تسخر من صورتهاننشر أبرز المعلومات التاريخية حول كنيسة مارجرجس بحلواناليوم.. إعلان النتائج الرسمية لانتخابات نقابة الأطباءالأعلى للثقافة ينظم ندوة "صناع انتصار أكتوبر" بالأوبرا.. الجمعةأحمد عيد: التوفيق حالف الأهلي بالسوبر .. وميتشو فقد تركيزه في المباراةشوقي غريب يكشف أسباب كثرة التبديلات في المنتخب الأولمبيوفاة والدة رئيس قطاع الكرة بالأهلي السابقعيد عبد الملك: تعيين نجم كبير زملكاوي كمدير كرة أفضل في الوقت الحالياتعامل بأخلاقك .. والد محمود الخطيب ينصحه بكيفية التعامل مع الشتائم .. شاهدمبروك يا أبطال .. أيمن حفنى يهنئ فريق اليد بحصد بطولة أفريقياحبيبي وأخي .. أليو ديانج ينشر صورة بصحبة نجم الأهلىفاعليات نادي السينما المستقلة تستقطب الجمهور بالهناجرفيلم الأنيمشن The Addams Family يحقق 9 ملايين دولار في يومينالكاتدرائية: لا خسائر بشرية فى حريق كنيسة مارجرجس بحلوانننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكيةاعرف الحكم الشرعى لرجل حلف على زوجته بعدم الذهاب لمنزل أهلها ويريد التراجعإزاى تقتبس الثقافة اليابانية فى ديكور بيتك؟ 10 أفكارالطرق الصوفية بالإسكندرية تحتفل بمولد أبو الاخلاص الزرقانىفحص 1217 حالة بقافلة القصير وإجراء 10 عمليات لإنهاء قوائم الانتظار بالأقصرأول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياض

نشر رادارات بالطرق المؤدية للإقليمى لمنع السرعات والحد من الحوادث

   -  
عززت اﻹدارة العامة للمرور من تواجد سيارات الإغاثة بالطرق المؤدية للإقليمى لمتابعة سير النقل مع تأمين الطريق، من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.

كما يشهد الطريق الدائرى تعزيزاً للخدمات الأمنية والمرورية لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل عليه خلال فترات الحظر، حيث سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مخالفى القرار بكل حزم، وتهيب إدارة المرور بقائدى السيارات الالتزام بتوقيتات الحظر المقررة وبقواعد وآداب المرور وإرشادات ارتياد الطرق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة