لجميع الأعمار.. تمارين رياضية لشد ترهلات الظهر وحرق الدهون.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 15-7-2020أسعار الخضراوات والفاكهة في مصر اليوم الأربعاء 15-7-2020أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأربعاء 15-7-2020درجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الأربعاءالخطوط البريطانية تعتزم استئناف رحلاتها إلى القاهرة فى سبتمبر يتصدر نشرة صباح البلد .. فيديووزير الرياضة يسلم دراجات المرحلة الأولى من مبادرة دراجتك صحتك.. فيديومستشفى هليوبوليس يعلن إنهاء العزل وخروج آخر متعافى.. ومدير المستشفى يوضح التفاصيلشرطة التموين والتجارة تضبط 38 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 99 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 74 متهمًا من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 701 قضية مخدرات في 3 أيامأعراض كورونا تجعل المرضى أكثر عرضة للإصابة بالاضطرابات النفسية والوحدةتقارير: المرحلة الأولى من لقاح مودرنا لفيروس كورونا أثبتت أمانه وفعاليتهس وج .. ما الذى جعل رامبرانت ضمن كبار أساتذة فن الرسم الغربى؟هل يخصم الرصيد من عداد الكهرباء مسبق الدفع نهاية كل شهر؟ اعرف الحقيقةالطيران المدني بالكويت: 870 عالقا مصريا يغادرون إلى 4 محافظات عبر 6 رحلاتكيلو الأمهات بـ 18 جنيها.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء ١٥-٧-٢٠٢٠7 مساجد تستعد الأوقاف لافتتاحها فى جنوب سيناء.. تعرف عليهاإحصائيات إصابات كورونا فى آخر 11 يوما.. إنفوجراف

ضبط 56 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 340 متهما بالمحافظات

-  
شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأمن العام، حملات أمنية مكبرة لملاحقة واستهداف وضبط العناصر الإجرامية من حائزي المواد المخدرة والمتاجرين والخارجين عن القانون في المحافظات.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 340 متهما بحوزتهم مواد مخدرة تنوعت ما بين "40 كيلو بانجو، و16 كيلو حشيش، و3.5 كيلو هيروين، و1.5 كيلو إستروكس، و868 جرام أفيون، و175 جرام شابوت، و1.5 كيلو فو دو، و13 ألفا و680 قرصا مخدرا".

ضبط شخصين بحوزتهما كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائهما في التبين

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية، حيث يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة