ارتفاع التضخم البريطانى على نحو غير متوقع إلى 0.6% فى يونيوما مصير "الشحن على الطاير" مع انتشار المحافظ الإلكترونية؟.. رئيس شعبة الاتصالات يجيبالذهب يستقر فوق 1800 دولار مع تنامى المخاوف بسبب كوروناأسهم اليابان تسجل أعلى مستوى فى 5 أسابيع بفضل لقاح لفيروس كوروناارتفاع جديد فى أسعار الذهب .. وعيار 21 يسجل 801 جنيها للجرامالدولار يرتفع قرشا واحدا اليوم الأربعاء.. ويسجل 15.91 جنيه ببنك القاهرةالنفط يصعد بعد تراجع كبير فى المخزونات الأمريكية وترقب اجتماع لجنة أوبكرويترز: العمانية للغاز المسال تعرض شحنة للتسليم فى أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبرتراجع بورصة البحرين بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البنوك والاستثمار"التأرجح بين المنطوق والمكتوب فى الشعرالمصرى" جديد طلعت رضوانالبرازيل تسجل نحو 41 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا و1300 حالة وفاةباكستان: مقتل 3 جنود في هجوم شنه إرهابيون جنوب غربي البلادجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 13.3 مليونالصين تهدد برد انتقامي ضد قانون أمريكي بشأن هونج كونجتسجيل 36 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قاعدة أمريكية بجزيرة أوكيناوافي السياسة.. اتكلملجميع الأعمار.. تمارين رياضية لشد ترهلات الظهر وحرق الدهون.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 15-7-2020أسعار الخضراوات والفاكهة في مصر اليوم الأربعاء 15-7-2020أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأربعاء 15-7-2020

اليوم.. نظر دعوى حل مجلس إدارة النادي الأهلي لوجود مخالفات مالية

-  
تنظر هيئة المفوضين بمحكمة القضاء الإدارى اليوم الخميس، الدعوى المقامة من أيمن محفوظ المحامي، والتي يطالب فيها بحل مجلس إدارة النادي الأهلي لوجود مخالفات مالية.

تأجيل دعوى رد الأهلي لهدايا تركي آل الشيخ إلى ٢٦ ديسمبر

واختصمت الدعوى التي حملت رقم رقم 43916 لسنة 72 قضائية، وزير الشباب والرياضة، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وذكر محفوظ في دعواه بعد صدور تصريحات من تركى آل شيخ، على مواقع التواصل الاجتماعى بتلقى المجلس تبرعات مالية وصلت لمبلغ 256 مليون جنيه، ولم يرد عليه مجلس الأهلي بمستند، ما يخالف قانون الرياضة الجديد المصرى رقم 71 لسنة 2017 حيث لا يجوز لأي هيئة رياضية تلقى أموال أو تبرعات دون موافقة الجهة الإدارية وسلطة الدولة ودون تقديم ما يفيد صرفها في نشاط مشروع بإعلان السلطة المتمثلة في وزير الشباب الذي تم اختصامه ومجلس إدارة النادي الأهلي وبصفة مستعجلة بإلغاء القرار السلبى لوزير الشباب والرياضة بالامتناع عن حل مجلس إدارة النادي الأهلي لمخالفته نص قانون الرياضة 71 لسنة 2017 وما يترتب على ذلك من آثار بحل المجلس وتعيين مجلس مؤقت بأمر الوزير.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة