أسباب تجعل الحقن المجهرى الوسيلة الوحيدة للإنجابمن فضلك لا تطلبنى يوم إجازتىحتى لا تموتَ الشهامةُ فى بلادنا!(مفتاح الحياة)ديل الكلب!ألف علامة استفهام!نوبل السلام.. يهدد بالحرب!أيمن الجندى والتصوفدولة الرئيس!تسعون دقيقة مطرأميرة بهى الدين: "بى بى سى" جزء من بريطانيا الاستعمارية وتنفذ سياساتها"لحظة إنسانية".. شاهد متظاهر يحتضن جندى من عناصر الجيش اللبنانىخطة تأمين طبي بمستشفيات البحر الأحمر لمواجهة مخاطر السيولمحافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة بعد سقوط الأمطارالتضامن: تدريب 150 شابا على "رفيق المسن" لرعاية كبار السن في منازلهملأصحاب المعاشات.. إضافة 25 خدمة إلى تطبيق "معاشي" للهواتفبسبب الأمطار.. تعطيل الدراسة ببعض مدارس كفر الشيخ اليومالتضامن: الوزارة تقدم معاشات ضمانية لـ 3.2 مليون شخصحسين هريدي يكشف تفاصيل إطلاق النسخة الأولى من المنتدى الإفريقي الروسي ..فيديواليوم.. السيسي يستعرض الرؤية الإفريقية تجاه التعاون مع روسيا

اليوم.. نظر دعوى حل مجلس إدارة النادي الأهلي لوجود مخالفات مالية

-  
تنظر هيئة المفوضين بمحكمة القضاء الإدارى اليوم الخميس، الدعوى المقامة من أيمن محفوظ المحامي، والتي يطالب فيها بحل مجلس إدارة النادي الأهلي لوجود مخالفات مالية.

تأجيل دعوى رد الأهلي لهدايا تركي آل الشيخ إلى ٢٦ ديسمبر

واختصمت الدعوى التي حملت رقم رقم 43916 لسنة 72 قضائية، وزير الشباب والرياضة، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وذكر محفوظ في دعواه بعد صدور تصريحات من تركى آل شيخ، على مواقع التواصل الاجتماعى بتلقى المجلس تبرعات مالية وصلت لمبلغ 256 مليون جنيه، ولم يرد عليه مجلس الأهلي بمستند، ما يخالف قانون الرياضة الجديد المصرى رقم 71 لسنة 2017 حيث لا يجوز لأي هيئة رياضية تلقى أموال أو تبرعات دون موافقة الجهة الإدارية وسلطة الدولة ودون تقديم ما يفيد صرفها في نشاط مشروع بإعلان السلطة المتمثلة في وزير الشباب الذي تم اختصامه ومجلس إدارة النادي الأهلي وبصفة مستعجلة بإلغاء القرار السلبى لوزير الشباب والرياضة بالامتناع عن حل مجلس إدارة النادي الأهلي لمخالفته نص قانون الرياضة 71 لسنة 2017 وما يترتب على ذلك من آثار بحل المجلس وتعيين مجلس مؤقت بأمر الوزير.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة