إصابة 13 شخصا بحادث سير في طريق بنها الحربعد تصدر هاشتاج راجح قاتل.. مشاهد في قصة شهيد الشهامة بالمنوفية (فيديو)أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور)أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنةشوقي غريب يكشف حقيقة إصابة رمضان صبحي (فيديو)تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظاتالجيش السوري يتوجه إلى مدينة الرقة وريفها الشمالياعترافات مثيرة لعصابة سرقة المواطنين بالإكراه فى البدرشين.. تعرف عليهاحبس كبير مشجعى نادى الاتحاد السكندري لحيازته أسلحةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن سقط بمستلزمات طبية مجهولة المصدر بالوايلىاعرف حقوق العامل المتوفى أثناء خدمته وفقا لقانون العمل"الزراعة" تصدير دفعة جديدة من "الحصان العربى " للاتحاد الأوروبىشوقي غريب يقرر عدم إقامة وديات أخرى قبل بطولة أفريقياضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرةالفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولاتفيديو ..قانون 43 لتسجيل المصانع أعاد الفرصة للصناعات الوطنيةالبنك الدولى: هناك ضرورة لتطوير قوانين المنافسة فى منطقة الشرق الأوسطالأهلى مع الطيران والزمالك مع القناة فى دور الـ16 بدورى السلةالترسانة يواجه الرجاء فى آخر مبارياته الودية استعدادا للقسم الثانىمواجهات قوية فى خامس جولات دورى رجال الطائرة

كانوا بيجلدوه.. طفل بنها يستقل "عجلة" للذهاب إلى والدته بالواحات هربا من أشقائه

   -  
عنف غير مبرر، علامات التعذيب تبدو واضحة على جسد طفل لم يكمل العقد الأول من عمره، توفى والده وتزوجت والدته من آخر وتُركته يتنقل للإقامة لدى جدته لأمه بعضًا من الوقت ولدى أشقائه من أبيه حينًا آخر.

الطفل "أ.ع.ش" 9 سنوات، مقيم بمدينة بنها، قسوة الحياة رغم صغر سنه ظلت عالقة بذهنه فبعد أن ضربه شقيقه ضربًا مبرحًا ترك آثارًا على جسده، قاد دراجته وحمل معه زجاجة مياه وقرر الذهاب بها من بنها إلى الواحات حيث تقطن والدته وجدته قبل أن تتحفظ عليه الدورية الأمنية التابعة لقسم شرطة الباجور بمحافظة المنوفية.

أقر الطفل بضرب أشقائه له بواسطة "حزام جلد" مما جعله يرفض الإقامة معهم ويقرر العودة إلى الواحات، وجرى عرضه على النيابة العامة والتي قررت استدعاء أشقائه الذين أقروا بشقاوة شقيقهم وأنهم يريدون معاقبته فقط كنوع من أنواع التربية، لتقرر النيابة العامة بالباجور تحويل ملف القضية إلى نيابة بنها لمتابعة التحقيقات.

قصة تعذيب طفل على يد والدته وزوجها.. ونشطاء: أين حنان الأم؟

وكان اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية تلقى إخطارًا من قسم شرطة الباجور يفيد بضبط الطفل "أ.ع.ش" 9 سنوات، مقيم بمدينة بنها، على الطريق الإقليمى بناحية مدينة الباجور، حيث كان يقود دراجته، وبسؤاله أكد أنه متجه للواحات للإقامة لدى جدته بسبب ضرب أشقائه له، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. كانوا بيجلدوه.. طفل بنها يستقل "عجلة" للذهاب إلى والدته بالواحات هربا من أشقائه  كانوا بيجلدوه.. طفل بنها يستقل "عجلة" للذهاب إلى والدته بالواحات هربا من أشقائه
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة