«زي النهارده».. مصرع الفنانة أسمهان في ١٤ يوليو ١٩٤٤«زي النهارده».. سقوط سجن الباستيل في 14 يوليو 1789«زي النهارده».. مقتل الشقي الأمريكي هنري ماكارثي 14 يوليو 1881«زي النهارده».. مقتل ملك العراق فيصل الثاني 14 يوليو 1958«زي النهارده».. وفاة الروائي محمد البساطي 14 يوليو 2012صالح جمعة يتدخل لإقناع شقيقه عبد الله بالانتقال للأهليجلسة فى اتحاد الكرة اليوم لمناقشة تقديم طلب رسمى لاستضافة دورى الأبطالبعد مرور 4 أيام... أين وصلت كارثة غرق المصطافين بشاطئ النخيل؟المعارضة في تايوان تحتل البرلمان مجددا بعد اشتباكاتالسيناريو الأسوأ.. بريطانيا قد تشهد 120 ألف وفاة في موجة ثانية من «كورونا»الزواج قبل سن 21 يزيد من خطر إدمان المشروبات الكحولية.. "للكبار فقط""كوكتيل" علاج يثبت نجاحه فى تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدىترحيب فى «اتحاد الصناعات» و«الغرف التجارية» بقرار عدم تحصيل رسم تنمية الصادر عن رسائل الحديد الواردة1.3 % تراجعًا فى ودائع البنوك الأردنية نهاية مايومسؤول لبنانى سابق: البنوك هرّبت 6 مليارات دولار للخارجتوحيد الإجراءات بالمنافذ لضمان العدالة الضريبية والجمركية«غرفة الجيزة» تتفق مع «التموين» على إنهاء الخلافات مع التجاردراسة حديثة: 58% من المسافرين المصريين يستخدمون وسائل الدفع اللاتلامسية عند إتاحتهاأحمد السعدني يوجه رسالة لنبيل الحلفاوي.. والأخير يردصور| هند صبري:" الأشياء التي تثير حماسك ليست عبثية"

"على" يتهم زوجته بالنشوز: أصابتنى بجرح عميق لاعتراضى على سفرها

-  

أقام زوج دعوى نشوز، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ادعى فيها إقدام زوجته على طرده من منزل الزوجية، وملاحقته بقضايا حبس أمام محكمة الأسرة، من نفقة وحبس وتبديد منقولات ومحاضر كيدية، أثرت عليه فى عمله، خلال مدة زواجه التى انتهت بعد 3 سنوات.

تفاصيل القضية، تشير إلى أن "على.م.هـ" موظف فى أواخر العقد الثالث من العمر، حرر محضر فى قسم شرطة مصر الجديدة، ودعمه بتقرير طبى يفيد بتعرضه للضرب على يد أهل زوجته، وإصابته بجروح وكدمات استلزمت 21 يوما علاج، بعد نشوب خلاف حاد بينه وزوجته بسبب اعتراضه على سفرها المتكرر لقضاء عطلات برفقته صديقاتها وترك طفلتها البالغة من العمر عامين، وتعديها عليه، وملاحقتها له باتهامات كيدية تمس رجولته وسمعته أمام أصدقائه.

وأكد الزوج أنه بالرغم من عمله بإحدى الوظائف فى شركة خاصة وراتبه الكبير والحوافز، لا يستطيع تلبية متطلبات زوجته التى لا تنتهى، ورغم ذلك تكون مكافاته التعرض للإساءة المتكررة على يديها، لتتسبب فى خلافات بينى وأهلى والوقيعة بيننا، لتقوم زوجته بطلب الطلاق، وطرده من منزله، بعد رفضه الإهانة، ونفاذ صبره على العيش برفقتها.

وتابع: شقيت من أجل الوصول إلى المنصب الحالى الذى أشغله بوظيفتى، لتتسبب بأفعالها بالتأثير على سمعتى، وتدهور حالتى النفسية والصحية، لأصاب بالضغط والسكر، ولكن القهر وظلم زوجتى جعلنى أفقد كل ما وصلت له، بسبب لسانها السليط الذى كان دائما ينال منى واتهامى بالتقصير.

وأكد الزوج: كثيرا ما تعرض للبلطجية على يد أهل زوجتى، ملاحقتى لسرقة ما أتقاضاه من وظيفتى، ومحاوله إجبارى للتنازل عن شقتى وسيارتى، بخلاف صدرو حكم بحبسى فى قضية تبديد منقولات مبنية على تحريات مغلوطة، و3 قضايا حبس كيديه، لتخلفى عن دفع نفقة طفلتى، بعد حصولها على حكم يلزمنى بدفع 12 ألف نفقة ألعاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة