معهد ناصر ينظم ندوة حول التغذية السليمة للحماية من سرطان الثدى..الثلاثاء"اللى خان".. أحدث أغانى أحمد سعد مقرر طرحها بعد أيامأمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين"سعيد الكعبي: الزمالك له شعبية كبيرة بالإمارات وأنا من محبيهعمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور)ملف الأربعاء.. إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي.. وصلاح يصنع ويُسجلصدر حديثا.. "بحور الدم" مجموعة قصصية لـ فيفى خليفةشاهد.. لوحة برناردينو لوينى عن المسيح قبل بيعها فى مزاد علنىتفاصيل خطف سيدة لابن خالها وطلب 2 مليون جنيه فدية بالشرقية "صور"صور.. انخفاض أسعار اللحوم البلدى بالدقهلية لـ70 جنيهابعد الانفصال عن أحمد فلوكس.. هذه شروط هنا شيحة للزواج مجددالبنان يتنفض.. كارول سماحة تكشف عن مطالبها الثوريةأسباب تجعل الحقن المجهرى الوسيلة الوحيدة للإنجابمن فضلك لا تطلبنى يوم إجازتىحتى لا تموتَ الشهامةُ فى بلادنا!(مفتاح الحياة)ديل الكلب!ألف علامة استفهام!نوبل السلام.. يهدد بالحرب!أيمن الجندى والتصوف

الزمالك يبحث مع الجهات الأمنية خوض مباراة بطل السنغال في استاد القاهرة

   -  

حدد مسئولو نادى الزمالك، استاد القاهرة الدولى من أجل استضافة مباراة بطل السنغال، المقرر لها يوم 24 من الشهر الجارى، حيث سيتم مخاطبة الجهات الأمنية من أجل الحصول على الموافقات الخاصة بخوض اللقاء على استاد القاهرة، لاسيما وأن الزمالك سيضع استاد السلام فى المرتبة الثانية فى حالة رفض خوض اللقاء على ملعب القاهرة، ويأتى بتروسبورت فى المرتبة الثالثة.

يستعد مسئولو القلعة البيضاء للانتهاء من ترتيبات إقامة مباراة بطل السنغال بعدما خطفت الأنظار خلال الايام الماضية بعدما قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إعادة مواجهة الفارس الأبيض أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال ، وانتهت أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى، باتخاذ قرار رسمى من "كاف" بإعادة المباراة فى القاهرة، يوم 24 من الشهر الجارى، من أجل تحديد الفريق المتأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، على أن يشارك الفريق الخاسر فى بطولة الكونفدرالية.

واتخذ الاتحاد الأفريقى قرارات رسمية بشأن تلك الأزمة جاءت كالتالى..إعادة المباراة يوم الخميس 24 أكتوبر، الساعة 8 مساءًا بالقاهرة - الزمالك سيحدد مكان (ملعب) المباراة بحد أقصى يوم السبت 12 أكتوبر- كاف سيتحمل نفقات الطيران الدولي والإقامة المحلية لفريق جينيراسيون فوت وحكام المباراة المعنية - سيتم إجراء مزيد من المراجعة للموقف من قبل لجنة كاف التأديبية فيما يتعلق بالجوانب التي تختص بها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة