اليوم.. الحكم على محمد رمضان فى تهمة سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسرالمؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهم بترويج مخدر الحشيش فى بورسعيدالقبض على عامل قبل تهريبه مواد مخدرة لمتهم بحجز قسم شرطة الجيزةانقلاب سيارة نقل محملة بـ38 طن "ردة" على الطريق الزراعى الغربى بسوهاجالجبلاية فى ضهر الأندية.. اللجنة الخماسية تبحث دعم الأندية ماليا قبل عودة الدورىمانشستر سيتي يستضيف بورنموث اليوم في الدوري الإنجليزيالمباراة ال 150 لـ محمد صلاح .. ليفربول في ضيافة آرسنال بـ الدوري الإنجليزي الليلةبتمارين قاسية.. شاهد حازم إمام يستعرض لياقته البدنيةنابولى في مهمة سهلة أمام بولونيا بالدوري الإيطاليإي سي ميلان في نزهة أمام بارما بالدوري الإيطالي17 دولة عربية تشارك في دورة تدريبية إقليمية لتطوير وتأهيل مدربين السباحة بالإماراتارتفاع التضخم البريطانى على نحو غير متوقع إلى 0.6% فى يونيوما مصير "الشحن على الطاير" مع انتشار المحافظ الإلكترونية؟.. رئيس شعبة الاتصالات يجيبالذهب يستقر فوق 1800 دولار مع تنامى المخاوف بسبب كوروناأسهم اليابان تسجل أعلى مستوى فى 5 أسابيع بفضل لقاح لفيروس كوروناارتفاع جديد فى أسعار الذهب .. وعيار 21 يسجل 801 جنيها للجرامالدولار يرتفع قرشا واحدا اليوم الأربعاء.. ويسجل 15.91 جنيه ببنك القاهرةالنفط يصعد بعد تراجع كبير فى المخزونات الأمريكية وترقب اجتماع لجنة أوبكرويترز: العمانية للغاز المسال تعرض شحنة للتسليم فى أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبرتراجع بورصة البحرين بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البنوك والاستثمار

الزمالك يبحث مع الجهات الأمنية خوض مباراة بطل السنغال في استاد القاهرة

   -  

حدد مسئولو نادى الزمالك، استاد القاهرة الدولى من أجل استضافة مباراة بطل السنغال، المقرر لها يوم 24 من الشهر الجارى، حيث سيتم مخاطبة الجهات الأمنية من أجل الحصول على الموافقات الخاصة بخوض اللقاء على استاد القاهرة، لاسيما وأن الزمالك سيضع استاد السلام فى المرتبة الثانية فى حالة رفض خوض اللقاء على ملعب القاهرة، ويأتى بتروسبورت فى المرتبة الثالثة.

يستعد مسئولو القلعة البيضاء للانتهاء من ترتيبات إقامة مباراة بطل السنغال بعدما خطفت الأنظار خلال الايام الماضية بعدما قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إعادة مواجهة الفارس الأبيض أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال ، وانتهت أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى، باتخاذ قرار رسمى من "كاف" بإعادة المباراة فى القاهرة، يوم 24 من الشهر الجارى، من أجل تحديد الفريق المتأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، على أن يشارك الفريق الخاسر فى بطولة الكونفدرالية.

واتخذ الاتحاد الأفريقى قرارات رسمية بشأن تلك الأزمة جاءت كالتالى..إعادة المباراة يوم الخميس 24 أكتوبر، الساعة 8 مساءًا بالقاهرة - الزمالك سيحدد مكان (ملعب) المباراة بحد أقصى يوم السبت 12 أكتوبر- كاف سيتحمل نفقات الطيران الدولي والإقامة المحلية لفريق جينيراسيون فوت وحكام المباراة المعنية - سيتم إجراء مزيد من المراجعة للموقف من قبل لجنة كاف التأديبية فيما يتعلق بالجوانب التي تختص بها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة