أسباب تجعل الحقن المجهرى الوسيلة الوحيدة للإنجابمن فضلك لا تطلبنى يوم إجازتىحتى لا تموتَ الشهامةُ فى بلادنا!(مفتاح الحياة)ديل الكلب!ألف علامة استفهام!نوبل السلام.. يهدد بالحرب!أيمن الجندى والتصوفدولة الرئيس!تسعون دقيقة مطرأميرة بهى الدين: "بى بى سى" جزء من بريطانيا الاستعمارية وتنفذ سياساتها"لحظة إنسانية".. شاهد متظاهر يحتضن جندى من عناصر الجيش اللبنانىخطة تأمين طبي بمستشفيات البحر الأحمر لمواجهة مخاطر السيولمحافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة بعد سقوط الأمطارالتضامن: تدريب 150 شابا على "رفيق المسن" لرعاية كبار السن في منازلهملأصحاب المعاشات.. إضافة 25 خدمة إلى تطبيق "معاشي" للهواتفبسبب الأمطار.. تعطيل الدراسة ببعض مدارس كفر الشيخ اليومالتضامن: الوزارة تقدم معاشات ضمانية لـ 3.2 مليون شخصحسين هريدي يكشف تفاصيل إطلاق النسخة الأولى من المنتدى الإفريقي الروسي ..فيديواليوم.. السيسي يستعرض الرؤية الإفريقية تجاه التعاون مع روسيا

جمال شعبان: أعترف بمشاكل الأطباء وسأعمل على حلها حال فوزي بمقعد النقيب ..فيديو

   -  
جمال شعبان

قال الدكتور جمال شعبان، المرشح لمنصب نقيب الأطباء، عميد معهد القلب السابق، إنه زار كافة محافظات مصر والتقى مع شباب الأطباء للتعرف على طلباتهم وطموحاتهم بالنسبة لنقابة الأطباء.

وأضاف جمال شعبان في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، "أعترف بمشاكل الأطباء في التكليف والتعيين والمرتبات وستكون مصر مقصد للأطباء ولن يسافر الأطباء خارج مصر".

وتابع جمال شعبان: "نقابة الأطباء كانت مهمشة ويجب المشاركة الجادة من الأطباء يوم الجمعة القادمة في الانتخابات لاختيار النقيب".

وأكمل جمال شعبان: "أطباء مصر نجوم تضيء في أي مكان خارج مصر ولكن على الأطباء ان يخدمون أهل مصر ونسعى إلى تحسين رواتب الأطباء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة