الجبلاية فى ضهر الأندية.. اللجنة الخماسية تبحث دعم الأندية ماليا قبل عودة الدورىمانشستر سيتي يستضيف بورنموث اليوم في الدوري الإنجليزيالمباراة ال 150 لـ محمد صلاح .. ليفربول في ضيافة آرسنال بـ الدوري الإنجليزي الليلةبتمارين قاسية.. شاهد حازم إمام يستعرض لياقته البدنيةنابولى في مهمة سهلة أمام بولونيا بالدوري الإيطاليإي سي ميلان في نزهة أمام بارما بالدوري الإيطالي17 دولة عربية تشارك في دورة تدريبية إقليمية لتطوير وتأهيل مدربين السباحة بالإماراتارتفاع التضخم البريطانى على نحو غير متوقع إلى 0.6% فى يونيوما مصير "الشحن على الطاير" مع انتشار المحافظ الإلكترونية؟.. رئيس شعبة الاتصالات يجيبالذهب يستقر فوق 1800 دولار مع تنامى المخاوف بسبب كوروناأسهم اليابان تسجل أعلى مستوى فى 5 أسابيع بفضل لقاح لفيروس كوروناارتفاع جديد فى أسعار الذهب .. وعيار 21 يسجل 801 جنيها للجرامالدولار يرتفع قرشا واحدا اليوم الأربعاء.. ويسجل 15.91 جنيه ببنك القاهرةالنفط يصعد بعد تراجع كبير فى المخزونات الأمريكية وترقب اجتماع لجنة أوبكرويترز: العمانية للغاز المسال تعرض شحنة للتسليم فى أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبرتراجع بورصة البحرين بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البنوك والاستثمار"التأرجح بين المنطوق والمكتوب فى الشعرالمصرى" جديد طلعت رضوانالبرازيل تسجل نحو 41 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا و1300 حالة وفاةباكستان: مقتل 3 جنود في هجوم شنه إرهابيون جنوب غربي البلادجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 13.3 مليون

مصطفى الفقي يوجه رسالة قوية للإخوان في تركيا على الهواء ..فيديو

   -  
الدكتور مصطفي الفقي

قال مصطفى الفقي، إنه المتوقع من اجتماع مجلس الأمن أنه سوف يدين تركيا وسيدعو الجانب التركي لضبط النفس وأنه لا يعلم اذا كان الضغط الاوربي سيكون قويا او ضعيفا، ولكن في ظل وضع المسألة السورية، فإنهم يتصورون أنها أرض مباحة للجميع.

وأوضح مصطفي الفقي، خلال حواره ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع علي قناة "ام بي سي" أن الخلل الذي حدث في السنوات الأخيرة في سوريا أضعف إلى حد كبير جدا قبضة دولة سوريا على حدودها .

وأضاف الفقي، أنه يجب برغم كل الخلل الحادث في تركيا أن تحكم الدولة قبضتها على بلادها والا العائد سيكون مختلفا تماما كما حدث اليوم في سوريا ولكنها في النهاية بلد عربي شقيق وبلد عربي هام ، وأن ما حدث في سوريا اليوم مقدمة عمليات تفتيت وتقسيم لمحاولة استدعاء السلطنة العثمانية مرة أخرى على المنطقة وان استدعاء التاريخ مجرد أوهام عند أردوغان.

وتابع الفقي ، أين الإخوان المتواجدون في تركيا الآن من الاعتداء على سوريا؟ وهل يستطيعون ان يقولوا لأردوغان لا، لافتا إلى أن الإخوان لا يستطيعون الوقوف أمام القطار التركي المستفيدين به حاليا ويجب ان يكون هذا عبرة لكل اصحاب التيارات التي تتصور ان تركيا او غيرها يمكن ان تكون حامية لها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة