اليوم.. الحكم على محمد رمضان فى تهمة سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسرالمؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهم بترويج مخدر الحشيش فى بورسعيدالقبض على عامل قبل تهريبه مواد مخدرة لمتهم بحجز قسم شرطة الجيزةانقلاب سيارة نقل محملة بـ38 طن "ردة" على الطريق الزراعى الغربى بسوهاجالجبلاية فى ضهر الأندية.. اللجنة الخماسية تبحث دعم الأندية ماليا قبل عودة الدورىمانشستر سيتي يستضيف بورنموث اليوم في الدوري الإنجليزيالمباراة ال 150 لـ محمد صلاح .. ليفربول في ضيافة آرسنال بـ الدوري الإنجليزي الليلةبتمارين قاسية.. شاهد حازم إمام يستعرض لياقته البدنيةنابولى في مهمة سهلة أمام بولونيا بالدوري الإيطاليإي سي ميلان في نزهة أمام بارما بالدوري الإيطالي17 دولة عربية تشارك في دورة تدريبية إقليمية لتطوير وتأهيل مدربين السباحة بالإماراتارتفاع التضخم البريطانى على نحو غير متوقع إلى 0.6% فى يونيوما مصير "الشحن على الطاير" مع انتشار المحافظ الإلكترونية؟.. رئيس شعبة الاتصالات يجيبالذهب يستقر فوق 1800 دولار مع تنامى المخاوف بسبب كوروناأسهم اليابان تسجل أعلى مستوى فى 5 أسابيع بفضل لقاح لفيروس كوروناارتفاع جديد فى أسعار الذهب .. وعيار 21 يسجل 801 جنيها للجرامالدولار يرتفع قرشا واحدا اليوم الأربعاء.. ويسجل 15.91 جنيه ببنك القاهرةالنفط يصعد بعد تراجع كبير فى المخزونات الأمريكية وترقب اجتماع لجنة أوبكرويترز: العمانية للغاز المسال تعرض شحنة للتسليم فى أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبرتراجع بورصة البحرين بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البنوك والاستثمار

صور.. تفاصيل تعاون حكيم مع الملحن شريف حمدان فى ألبومه الجديد

-  

انتهى النجم حكيم من تسجيل أغنية جديدة من ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والأغنية من ألحان الملحن شريف حمدان، حيث يواصل حكيم اختيار أغانى الألبوم الذى يراهن عليه ليعود به الى سوق الألبومات من جديد.

وقال شيرف حمدان ملحن الأغنية  لـ"اليوم السابع" إن الأغنية تحمل طابعا جديدا ومختلفا تتماشى مع تطور الموسيقي في الوطن العربي، وهى من كلمات محيى حوار، وتوزيع الموسيقي باسم منير لم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن متمنياً أن تنال إعجاب الجمهور عند  طرح الألبوم.

وهذه لم تكن المرة الأولى التي يتعاون فيها شريف حمدان مع حكيم، حيث تعاونا قبل ذلك في عدد من الأغاني من ضمنها أغنية "100 مليون صحة" و"متجمعين" وغيرها .

يذكر أن آخر أعمال حكيم هي أغنية "متجمعين" التي غناها في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهي من كلمات محيى حوار وألحان شريف حمدان وتوزيع طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس، ومن إخراج المخرج ياسر سامى.

حكيم وشريف حمدان
حكيم وملحن شريف حمدان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة