معهد ناصر ينظم ندوة حول التغذية السليمة للحماية من سرطان الثدى..الثلاثاء"اللى خان".. أحدث أغانى أحمد سعد مقرر طرحها بعد أيامأمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين"سعيد الكعبي: الزمالك له شعبية كبيرة بالإمارات وأنا من محبيهعمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور)ملف الأربعاء.. إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي.. وصلاح يصنع ويُسجلصدر حديثا.. "بحور الدم" مجموعة قصصية لـ فيفى خليفةشاهد.. لوحة برناردينو لوينى عن المسيح قبل بيعها فى مزاد علنىتفاصيل خطف سيدة لابن خالها وطلب 2 مليون جنيه فدية بالشرقية "صور"صور.. انخفاض أسعار اللحوم البلدى بالدقهلية لـ70 جنيهابعد الانفصال عن أحمد فلوكس.. هذه شروط هنا شيحة للزواج مجددالبنان يتنفض.. كارول سماحة تكشف عن مطالبها الثوريةأسباب تجعل الحقن المجهرى الوسيلة الوحيدة للإنجابمن فضلك لا تطلبنى يوم إجازتىحتى لا تموتَ الشهامةُ فى بلادنا!(مفتاح الحياة)ديل الكلب!ألف علامة استفهام!نوبل السلام.. يهدد بالحرب!أيمن الجندى والتصوف

صور.. تفاصيل تعاون حكيم مع الملحن شريف حمدان فى ألبومه الجديد

-  

انتهى النجم حكيم من تسجيل أغنية جديدة من ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والأغنية من ألحان الملحن شريف حمدان، حيث يواصل حكيم اختيار أغانى الألبوم الذى يراهن عليه ليعود به الى سوق الألبومات من جديد.

وقال شيرف حمدان ملحن الأغنية  لـ"اليوم السابع" إن الأغنية تحمل طابعا جديدا ومختلفا تتماشى مع تطور الموسيقي في الوطن العربي، وهى من كلمات محيى حوار، وتوزيع الموسيقي باسم منير لم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن متمنياً أن تنال إعجاب الجمهور عند  طرح الألبوم.

وهذه لم تكن المرة الأولى التي يتعاون فيها شريف حمدان مع حكيم، حيث تعاونا قبل ذلك في عدد من الأغاني من ضمنها أغنية "100 مليون صحة" و"متجمعين" وغيرها .

يذكر أن آخر أعمال حكيم هي أغنية "متجمعين" التي غناها في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهي من كلمات محيى حوار وألحان شريف حمدان وتوزيع طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس، ومن إخراج المخرج ياسر سامى.

حكيم وشريف حمدان
حكيم وملحن شريف حمدان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة