اليوم.. الحكم على محمد رمضان فى تهمة سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسرالمؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهم بترويج مخدر الحشيش فى بورسعيدالقبض على عامل قبل تهريبه مواد مخدرة لمتهم بحجز قسم شرطة الجيزةانقلاب سيارة نقل محملة بـ38 طن "ردة" على الطريق الزراعى الغربى بسوهاجالجبلاية فى ضهر الأندية.. اللجنة الخماسية تبحث دعم الأندية ماليا قبل عودة الدورىمانشستر سيتي يستضيف بورنموث اليوم في الدوري الإنجليزيالمباراة ال 150 لـ محمد صلاح .. ليفربول في ضيافة آرسنال بـ الدوري الإنجليزي الليلةبتمارين قاسية.. شاهد حازم إمام يستعرض لياقته البدنيةنابولى في مهمة سهلة أمام بولونيا بالدوري الإيطاليإي سي ميلان في نزهة أمام بارما بالدوري الإيطالي17 دولة عربية تشارك في دورة تدريبية إقليمية لتطوير وتأهيل مدربين السباحة بالإماراتارتفاع التضخم البريطانى على نحو غير متوقع إلى 0.6% فى يونيوما مصير "الشحن على الطاير" مع انتشار المحافظ الإلكترونية؟.. رئيس شعبة الاتصالات يجيبالذهب يستقر فوق 1800 دولار مع تنامى المخاوف بسبب كوروناأسهم اليابان تسجل أعلى مستوى فى 5 أسابيع بفضل لقاح لفيروس كوروناارتفاع جديد فى أسعار الذهب .. وعيار 21 يسجل 801 جنيها للجرامالدولار يرتفع قرشا واحدا اليوم الأربعاء.. ويسجل 15.91 جنيه ببنك القاهرةالنفط يصعد بعد تراجع كبير فى المخزونات الأمريكية وترقب اجتماع لجنة أوبكرويترز: العمانية للغاز المسال تعرض شحنة للتسليم فى أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبرتراجع بورصة البحرين بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البنوك والاستثمار

أحمد مرتضى: ميتشو لن يرحل ومباراة القمة بلا مقاييس

   -  
احمد مرتضى

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق عن موقف مجلس الإدارة من الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول خاصة عقب التعادل أمام فريق اف سي مصر الصاعد حديثا للدوري الممتاز بهدف لكل فريق.

وأكد أحمد مرتضى في تصريحات لقناة " ام بي سي مصر " أن ميتشو مدرب مميز ويمتلك سيرة ذاتية رائعة ولكنه مازال في مرحلة دراسة الفريق واللاعبين.

وأضاف أن ميتشو مستمر مع الفريق ولن يرحل ومن المستحيل رحيل مدرب عقب التعادل أو هزيمة مباراة واحده مشددا أن ميتشو مازال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق.

اما عن مباراة الاهلي المقبلة فأكد أنها مباراة بلا مقاييس ومن الصعب تحديد من الفائز بها مشددا أن وقت مباراة السوبر المصري الجميع توقع فوز الزمالك بنتيجة مبهرة وهو ما لم يحدث وتابع أن مباراة القمة دائما ما تكون لها متعتها الخاصة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة