تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظاتالجيش السوري يتوجه إلى مدينة الرقة وريفها الشمالياعترافات مثيرة لعصابة سرقة المواطنين بالإكراه فى البدرشين.. تعرف عليهاحبس كبير مشجعى نادى الاتحاد السكندري لحيازته أسلحةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن سقط بمستلزمات طبية مجهولة المصدر بالوايلىاعرف حقوق العامل المتوفى أثناء خدمته وفقا لقانون العمل"الزراعة" تصدير دفعة جديدة من "الحصان العربى " للاتحاد الأوروبىشوقي غريب يقرر عدم إقامة وديات أخرى قبل بطولة أفريقياضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرةالفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولاتفيديو ..قانون 43 لتسجيل المصانع أعاد الفرصة للصناعات الوطنيةالبنك الدولى: هناك ضرورة لتطوير قوانين المنافسة فى منطقة الشرق الأوسطالأهلى مع الطيران والزمالك مع القناة فى دور الـ16 بدورى السلةالترسانة يواجه الرجاء فى آخر مبارياته الودية استعدادا للقسم الثانىمواجهات قوية فى خامس جولات دورى رجال الطائرةآمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانيةالخميس.. انعقاد المؤتمر السنوي الرابع للأورام في كفر الشيخمدير أمن بورسعيد يواصل قيادة الحملات الأمنية بضواحي المحافظةتعرف على برنامج تدريب ممرضات الرعاية الأساسية بصحة بني سويفمصرع شاب صدمته سيارة نقل أثناء عبوره الطريق على طريق بلقاس جمصة

اشربوه.. تعليق صادم لـ خالد الغندور بشأن قرب انضمام كهربا لـ الأهلي

   -  
محمود عبد المنعم كهربا

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم فريق الزمالك والمنتخب السابق عن موقف النادي بشأن الأنباء المتداوله حول اتمام تعاقد محمود عبد المنعم كهربا نجم فريق افيس البرتغالي مع فريق الاهلي و انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية

وأكد خالد الغندور في تصريحات عبر برنامجه " الزمالك اليوم " أن كهربا للاعب محب للأزمات والمشاكل وسيخلق العديد من المشاكل في فريق الاهلي، حيث إن مركزه مماثل لـ مركز رمضان صبحي نجم الأهلي و سيتعرض حال عدم مشاركته.

وأضاف خالد الغندور، أن كهربا مثل صالح جمعة نجم الأهلي حيث أن اللاعب غير ملتزم و يثير الكثير من الأزمات داخل الفريق على الرغم من كونه لاعبا مميزا وذا إمكانيات رائعة.

وتابع خالد الغندور أن كهربا للاعب مستواه متذبذب للغاية و لا يستقر مطلقا على مستوى واحد مضيفا أن جميع لاعبي الزمالك الذين انضموا للأهلي لم يتألقوا مع المارد الأحمر و لم تكن لهم بصمه مميزه.

واختتم خالد الغندور موجها رسالة لـ الاهلي قائلا " اشربوه "

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة