بورسعيد شكلها اتغير .. تحول تاريخي لمنظومة الخدمات لأبناء منطقة جنوب الباسلةمنافذ بيع صك الأضحية بمحافظة الأقصرمحافظ الوادي يوجه بالإزالة الفورية لزراعات الأرز المخالفةبالزغاريد والأغاني.. «زفة بلدى» لـ متعافية من كورونا فى قفطمؤلف "شريط 6": نستأنف تصوير الفيلم منتصف أغسطس بعد أشهر من التوقفمى كساب: "مشيت وراء أوكا فى ألبومى الجديد عشان جمهوره كبير "ترك الطب لأجل عيون السينما وجمعته قصة حب بميمي شكيب.. حكايات سراج منيرمستشفى الأقصر العام يجرى 19 عملية متنوعة.. وشفاء 340 حالة من كوروناتموين المنوفية: حررنا 181 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار«الطيران المدني الكويتية»: 870 عالقا مصريا يغادرون إلى 4 محافظات عبر 6 رحلاتفيديو.. شاهد كيف أعطى كورونا دفعة إيجابية للمزارعين العراقيين؟الرئيس الإيرانى: نواجه موجة جديدة من فيروس كورونا فى خراساناليوم.. اتحاد الكرة يعلن مسابقات المراحل السنية للموسم الجديدكارتيرون يدرس تجربة آخر تشكيل أساسي في ودية الزمالك أمام سموحةقصة هدف .. أحمد فتحى يهدى الأهلى لقب الكأس بهدف عالمى فى المصرىأعراض شائعة قد تدل على نقص فيتامين B12قط أمريكى يُسلى نفسه بسرقة غسيل الجيران بعد ما زهق من العزل والكاميرا كشفتهذيل السمكة والجليتر والمموجة.. أغرب تقاليع رسم الحواجب فى 2020قطار المحاكمات.. محاكمة 12 متهما بتكوين جماعة إرهابية اليوم"الطيران المدنى الكويتية": 870 عالقا مصريا يغادرون إلى 4 محافظات عبر 6 رحلات

خالد الغندور: كهربا لا يحق له اللعب للنادي الأهلي بالبطاقة المؤقتة

   -  
خالد الغندور

وجه الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك والمنتخب السابق صدمة لـ محمود عبد المنعم كهربا نجم فريق أفيس البرتغالي عقب تردد أنباء حول اتمام تعاقده مع فريق الأهلي. 

وأكد خالد الغندور في تصريحات عبر برنامجه " الزمالك اليوم " أنه في حال انضمام كهربا للأهلي فسيكون من المستحيل أن يشارك في مباريات مع الفريق نظرا لحصوله على بطاقة دولية مؤقتة عقب أزمته مع فريق الزمالك.

وأضاف خالد الغندور أن اللاعب لا يحق له اللعب في ناديين ببطاقة دولية مؤقتة حيث لابد أن يحل أزمته مع الفريق حتى يتمكن من الحصول على البطاقة الدولية الدائمة.

وكشفت مصادر خاصة أن النادي الأهلي حصل علي توقيع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب وسط أفيس البرتغالي لمدة أربعة مواسم ونصف مع دفع الشرط الجزائي في تعاقده المقدر بـ 450 ألف دولار .

وقالت المصادر إن كهربا وصل إلي القاهرة منذ ساعات ووقع للمارد الأحمر .

ويلعب كهربا حاليًا في أفيس البرتغالي مع وجود شرط جزائي في عقده ينص على دفع 450 ألف دولار للرحيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة