ارتفاع أعداد المتعافين بمستشفى عزل العجمي لـ 166 حالةقصة أثر.. متحف التماسيح الشهير بكوم أمبو يضم 22 تمساحًا محنطًا "صور"لعدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية.. إيقاف 8 شركات عن العمل لمدة 48 ساعة بالشرقيةعلى عبارة نيلية.. صدى البلد يرصد التزام المواطنين بارتداء الكمامات.. شاهدحالة رجاء الجداوي.. مصادر بمستشفى العزل: دخلت العناية المركزةمحافظ الشرقية يكلف بزيادة عدد الأسرة بالمستشفيات المخصصة لاستقبال حالات كورونامش هنقطع عيش حد.. تفاصيل تطوير سوق السقط ومحيط مستشفى 57357توريد 171 ألف طن قمح لصوامع وهناجر كفر الشيخفى زيارة مفاجئة.. محافظ القاهرة يفحص توافر الأدوية بمستشفى منشية البكري العام.. فيديوحقيقة إصابة عامل نظافة بكورونا أثناء عمله بدمياطإيران تسجل 64 حالة وفاة و3117 إصابة جديدة بفيروس كوروناباحث مصرى: 40% من حالات وفاة كورونا يكون نتيجة التعرض لسكتة قلبية.. فيديوالغنوشى يرفض الحياد ويعاود الإشادة بسيطرة ميليشيات طرابلس على قاعدة الوطيةرئيس مدينة المحلة يتابع عمليات صرف المعاشات أمام البنوك ومكاتب البريدإزالة التعدىات على قطعة أرض تابعة للآثار ببرج العرب غرب الإسكندريةمحافظ المنوفية: سحب 330 رخصة قيادة لعدم ارتداء الكمامات واستمرار الحملات المروريةحملة من نواب المراكز على مواقف السيارات بأسوان للتأكد من الالتزام بالكمامةمطار مرسى علم يستقبل رحلة مصريين عالقين من مطار جدة تقل 167 راكبامحافظ أسيوط يترأس لجنة التفتيش على مخازن الأدوية والمستلزمات الطبية"صوامع أسوان" تستقبل 71 ألف طن من القمح حتى اليوم

أسرار لأول مرة.. محمود حافظ: نزلت تالت يوم بعد فرحي بسبب فيلم الممر.. فيديو

   -  
الفنان محمود حافظ

قال الفنان محمود حافظ، إنه نزل للمشاركة في العمل في فيلم الممر في اليوم الثالث من حفل زفافه، مشيرا إلى أنه سعيد بمشاركته في هذا العمل العظيم مع المخرج شريف عرفة وفريق العمل.

وأضاف محمود حافظ خلال لقائه في برنامج «كل يوم» المذاع على قناة «اون E» أنه عندما عرض عليه صديقه أحمد تمام انه أحد المشاركين في فيلم الممر، فوجئ أن بدايته ستكون يوم 15 يوليو وهو يوم زفافه، فرد عليه «ده فرحي»، وكان رده «كل شئ نصيب».

وأوضح محمود حافظ أنه تدرب في مدرسة الصاعقة كل يوم من 6 صباحا، لمدة يومين، وتدرب على الرصاص الحي، وكان حريص على التاريخ الشخصي ابطالنا الشجعان من القوات المسلحة عندما جسد دور الجندي، ليكون أمين في تقديم البطل الذي دافع عن الأرض والعرض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة