ضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدا

أسرار لأول مرة.. محمود حافظ: نزلت تالت يوم بعد فرحي بسبب فيلم الممر.. فيديو

   -  
الفنان محمود حافظ

قال الفنان محمود حافظ، إنه نزل للمشاركة في العمل في فيلم الممر في اليوم الثالث من حفل زفافه، مشيرا إلى أنه سعيد بمشاركته في هذا العمل العظيم مع المخرج شريف عرفة وفريق العمل.

وأضاف محمود حافظ خلال لقائه في برنامج «كل يوم» المذاع على قناة «اون E» أنه عندما عرض عليه صديقه أحمد تمام انه أحد المشاركين في فيلم الممر، فوجئ أن بدايته ستكون يوم 15 يوليو وهو يوم زفافه، فرد عليه «ده فرحي»، وكان رده «كل شئ نصيب».

وأوضح محمود حافظ أنه تدرب في مدرسة الصاعقة كل يوم من 6 صباحا، لمدة يومين، وتدرب على الرصاص الحي، وكان حريص على التاريخ الشخصي ابطالنا الشجعان من القوات المسلحة عندما جسد دور الجندي، ليكون أمين في تقديم البطل الذي دافع عن الأرض والعرض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة