الأهلي يتابع مع وزارة الرياضة والجهات المختلفة تطورات عودة النشاطاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 27 / 5 / 2020بيراميدز يستعين بالمهدى سليمان لتوعية الجماهير وحمايتهم من "كورونا"عائلة محمود سعد تتراجع وترفض انتقاله إلي المستشفيالزمالك يرفض عرضا إماراتيا لضم سيسيه مقابل مليون و200 ألف دولارمؤمن زكريا يدعم شيكابالا بعد حملة السخرية.. صورة7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومالأهلي يترقب العروض التركية والإيطالية لرمضان صبحيأخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 27 / 5 / 2020أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 27 / 5 / 2020بومبيو: واشنطن تنهى العمل بالاستثناءات الممنوحة لدول بموجب الاتفاق النووى الإيرانىإرجاء إقلاع سبايس إكس فى أول مهمة فضائية أمريكية مأهولة بسبب رداءة الطقسوكيل صحة الغربية يكشف أسباب حرق صندوق نقل متوفى كوروناولى العهد السعودى يتلقى اتصالا من بوتين حول جهود تحقيق استقرار أسواق البترولحاكم نيويورك يطالب الكونجرس بالكف عن التضييق على الولايات المتضررة من كوروناسكرتير محافظ سوهاج يكشف تفاصيل ضبط 35 شابًا بأحد المقاهى لمخالفتهم حظر التجولبرلماني يحذر من مخطط تقوده المخابرات التركية للإيقاع بأطباء مصرمحافظ الجيزة يوجه بسرعة إصلاح هبوط أرضي بالحوامديةبالفيديو.. غلق حمام سباحة في بشتيل بسبب تجمع عدد من الأطفال بداخلهرابع أيام العيد.. تطهير وتعقيم 3000 واجهة منزل ومحل ببولاق الدكرور

الزمالك لا يقل عن الأهلي.. مرتضى منصور يفتح النار على الكاف

   -  
مرتضي منصور

فتح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عقب قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والإعلان عن مباريات الدور الـ 32 مكرر من البطولة الكونفيدرالية.

وكشف مرتضى منصور، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، عن استنكاره الشديد من عدم اختيار أي من نجوم الزمالك لسحب القرعة مثلما تم اختيار محمد شوقي وأحمد حسن نجما الأهلي. 

وأضاف مرتضى منصور أن الزمالك نادٍ كبير وعظيم لا يقل مطلقا عن النادي الأهلي، متسائلا "أين حسن شحاتة وحازم إمام وايمن يونس وأحمد حسام ميدو؟". 

وتابع مرتضى منصور، أن غياب نجوم الزمالك عن القرعة أمر سيئ، مشددًا على أن ما يحدث من الاتحاد الإفريقي يثير فتنة وقلق داخل الشارع المصري. 

أعلنت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع فريق النادي الزمالك في المجموعة الأولى حال فوزه على جينيراسيون، مع مازيمبي، زيسكو الزامبي، أول أغسطس الأنجولي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة