بالأحضان .. المروض دين شنايدر يفاجىء جمهوره بفوتوسيشن مع الحيوانات المفترسةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 28/5/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالحلقة 23...مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثالثة والعشرون مترجمة موقع النورمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 قصة عشق قيامة عثمان الحلقة 23 مترجمةنزلت عثمان الحلقة 23 .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 مترجمةرواد تويتر بالسعودية يشيدون بحفل محمد عبدهترامب يشيد بعمل "سبيس إكس" قبل إطلاق الرحلة التاريخيةموسكو: سوق العمل تأثر بكورونا.. وهيكل الاقتصاد يحتاج إلى تغييرالخطوط الجوية الكويتية تتجه إلى تسريح 1500 موظف من الوافدينتأجيل انطلاق رحلة أمريكية تاريخية للفضاء بسبب سوء الأحوال الجويةجوتيريش: كورونا جعل حماية المدنيين في مناطق الصراع أكثر صعوبةليبيا تسجل أكبر عدد حالات إصابة بكورونا خلال يوم واحدالمديرة التنفيذية لـ"هواوي" تخسر قضية تسليمها للولايات المتحدةفنزويلا تتفق مع الأمم المتحدة على برنامج للغذاء مقابل الذهب"هواوي" تصدر بيانًا بشأن تسليم ابنة مؤسسها للولايات المتحدةوفيات كورونا تتجاوز 100 ألف في الولايات المتحدةتعادل سلبي بين أوجسبورج وبادربورن.. وآخر إيجابي بين ماينز ويونيون برلين في الدوري الألماني.. فيديوالدوري الألماني.. شالكه يسقط أمام دوسلدورف.. وهوفنهايم يكتسح كولن بثلاثيةمرتضى منصور يتقدم بشكوى ضد منتحلي شخصيته على السوشيال ميديافشل أهم صفقات ليفربول للموسم المقبل بسبب فيروس كورونا

رجاء خاص.. أحمد مرتضى يوجه رسالة لـ مسئولي الأهلي

   -  
احمد مرتضى

طالب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مسئولي النادي الأهلي بمساندة الفريق في مباراة جينيراسيون السنغالي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أحمد مرتضى، في تصريحات لقناة "إم بي سي"، أن الزمالك تعرض لظلم شديد بقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" بإعادة المباراة مرة أخرى، مشددًا على أن الزمالك فريق مصري، ويجب أن يجد الدعم الكافي في المباراة وأثناء الاستعداد لها.

وأكمل مرتضى منصور، أن فريق الأهلي سبق وتعرض لمثل تلك الأزمة ولكن المباراة لم تعَد، مشددا على أن الجميع أدرك وشهد على الظلم الذي تعرض له.

أعلنت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع فريق النادي الزمالك في المجموعة الأولى حال فوزه على جينيراسيون، مع مازيمبي، زيسكو الزامبي، أول أغسطس الأنجولي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة