فى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدانداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي

صرخات امرأة: "زوجى هجرنى 4 سنوات ويرفض تطليقى"

-  

أقامت زوجة دعوى أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طلبت فيها منع زوجها من السفر بعد رفضه دفع نفقة طفليها، وصدور أحكام بحبسه لامتناعه عن سداد 63 ألف جنيه متجمد نفقة، امتناعه عن تحمل مسئوليته فى رعايتها وأطفاله، منذ 4 سنوات، إثر خلافات نشبت بينهما، ليرفض تطليقها، ويتركها معلقة.

وأوضحت "هايدى.ر.ا" ابنة الـ 34 عاما:" تعرضت للعنف على يد زوجى لمدة 7 سنوات، حيث استولى على منقولاتى ومنزلى، عقابا على رفضى زواجه من أخرى وقبول العيش معها فى منزل واحد، وتركنى معلقة، ورفض الإنفاق على طفليه وصرخ فى وجهى وعنفنى، ليدعو عليهم بالموت، حتى يتخلص من عبئ نفقاتهم".

وتكمل: "اضطر والدى على تحمل جميع النفقات رغم ضيق حاله، ومع ذلك عدت إلى أهله، وأنا أحمل على كتفى أطفاله، بعدما فشلت بتوفير النفقات، لأتعرض للطرد، وبعدها قررت رفع دعوى طلاق، ولكنى فشلت فى الحصول على حكم حتى الآن".

وتضيف الزوجة: "أقمت قضية أجر مسكن ونفقة ومصروفات مدرسية، فصدر لى عدة أحكام، إلا أن زوجى امتنع عن السداد وتراكمت عليه مبالغ النفقة حتى وصلت لـ63 ألف، وحصلت على أحكام بحبسه، ولكنى غير قادرة على تنفيذها بسبب سفره الدائم ".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة