وكاله صينية: 2000 شخص تلقوا اللقاح التجريبى لكورونا والنتائج جيدةفريق من الباحثين فى أمريكا يطورون اختبار للكشف عن كورونا فى 10 دقائق فقطفيديو.. سيولة بحركة مرور السيارات بشارع التسعين فى التجمع الخامس بالاتجاهينمطار القاهرة يستقبل اليوم 14 رحلة طيران لنقل عالقين بالسعودية والكويت ولندنفيديو.. شاهد حركة مرور السيارات بكوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للمهندسين"الزراعة" : فحص 677 ألف طن بطاطس مائد معدة للتصدير لأوروبابعد وفاة 5 صيادلة بكورونا.. نقابة صيادلة القاهرة تطالب بأماكن لعزل أعضائهاالقوى العاملة: اليوم وصول 3 رحلات للعاملين المصريين العالقين بالكويتبفيديو كوميدي.. نسرين طافش تتحول إلى سيدة مسنة في زمن كوروناسيرين عبد النور تقلد دنيا سمير غانم على تيك توك.. فيديوفي عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. بدأ مشواره على خشبة المسرح وقدم 112 عملا فنياللحد من انتشار كورونا.. شعراوى يتابع إزالة المخالفات بمحيط مستشفى 57357حاكم نيويورك ينتقد ترامب مجددا: يبتعد عن سبب الاحتجاجات ويركز على وقف النهبرحلة استثنائية.. وصول 200 مصري من العالقين في السعودية إلى القاهرةاعتبارا من غد.. مواعيد جديدة للسكة الحديد تعرف عليهاالبنك التجاري الدولي يعلن وفاة اثنين بسبب كورونا.. وغلق 4 فروعتطوير منطقة "باب العزب" بالقلعة أول مشروع تعاون بين المجلس الأعلى للآثار وصندوق مصر السياديبعد كسر حاجزالـ 1000 وفاة.. استشاري مناعة يتوقع إرتفاع أعداد ضحايا كورونا الفترة القادمةأول ظهور بعد العزل المنزلي.. وزير الري يواصل متابعة أعماله من مكتبه بمقر الوزارةإقتربت العودة..رئيس الوزراء يناقش خطة استئناف حركة السياحة الخارجية والطيران

صرخات امرأة: "زوجى هجرنى 4 سنوات ويرفض تطليقى"

-  

أقامت زوجة دعوى أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طلبت فيها منع زوجها من السفر بعد رفضه دفع نفقة طفليها، وصدور أحكام بحبسه لامتناعه عن سداد 63 ألف جنيه متجمد نفقة، امتناعه عن تحمل مسئوليته فى رعايتها وأطفاله، منذ 4 سنوات، إثر خلافات نشبت بينهما، ليرفض تطليقها، ويتركها معلقة.

وأوضحت "هايدى.ر.ا" ابنة الـ 34 عاما:" تعرضت للعنف على يد زوجى لمدة 7 سنوات، حيث استولى على منقولاتى ومنزلى، عقابا على رفضى زواجه من أخرى وقبول العيش معها فى منزل واحد، وتركنى معلقة، ورفض الإنفاق على طفليه وصرخ فى وجهى وعنفنى، ليدعو عليهم بالموت، حتى يتخلص من عبئ نفقاتهم".

وتكمل: "اضطر والدى على تحمل جميع النفقات رغم ضيق حاله، ومع ذلك عدت إلى أهله، وأنا أحمل على كتفى أطفاله، بعدما فشلت بتوفير النفقات، لأتعرض للطرد، وبعدها قررت رفع دعوى طلاق، ولكنى فشلت فى الحصول على حكم حتى الآن".

وتضيف الزوجة: "أقمت قضية أجر مسكن ونفقة ومصروفات مدرسية، فصدر لى عدة أحكام، إلا أن زوجى امتنع عن السداد وتراكمت عليه مبالغ النفقة حتى وصلت لـ63 ألف، وحصلت على أحكام بحبسه، ولكنى غير قادرة على تنفيذها بسبب سفره الدائم ".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة