جماهير القلعة البيضاء تشعل مطار القاهرة لاستقبال كوماندوز يد الزمالك.. صورالبدرى ينتظر قائمة شوقى غريب لضم لاعبى المنتخب الأولمبى أمام كينياالإنتاج الحربى يستعيد لاعبه الموريتاني بعد انتهاء المهمة الدوليةفيديو ..هطول الامطار قبل مواجهة المنتخب العسكرى مع اليونانيحدث اليوم.. ختام المؤتمر العالمي للإفتاء واجتماع لوزراء السياحة العرباخبار الرياضة ليلاً.. موقف الأهلي بشأن تأجيل القمة.. استقبال كوماندوز اليد.. طارق حامد يخرج عن صمته.. رئيس الزمالك يطلق قذائفهالأهلي محرض.. مرتضى منصور لـ كهربا: ارفع قضية خلع .. فيديومحمد بركات يكشف كواليس جلسة البدري مع طارق حامد بعد أزمته مع الزمالكجمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالكارفع قضية خلع.. تفاصيل جلسة كهربا مع أمير مرتضى للعودة للزمالك..فيديوطريقة عمل اللحم باللبن.. عشان تجددى فى مطبخكالخارجية الأمريكية: واشنطن عازمة على تأمين حرية الملاحة في مضيق "هرمز"بومبيو : نجاح الانتخابات بتونس علامة فارقة على طريق الديمقراطية"البنتاجون": سنواصل التعاون مع الأكراد في قوات "قسد" للقضاء على داعشفعاليات اليوم.. إعلان تفاصيل مؤتمر الموسيقى العربية ومناقشة رواية قريبا من البهجة"الأعلى للثقافة" ينظم ندوة لمناقشة كتاب "الحوار الثقافى بين الشرق والغرب لـ وزير الأوقاف6 محطات مرتبطة بإعادة محاكمة 34 متهما بـ"اقتحام قسم التبين".. تعرف عليهاالأرصاد :أمطار تصل لحد السيول فى سيناء.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومتوقف حركة المرور بأسوان بسبب هطول الأمطار.. صور

نائب: جهات حكومية لا تطبق الحد الأدنى للأجور

   -  
قال عبد الرازق زنط عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: إن أول خطوات إجبار الجهات المتقاعسة عن تطبيق الحد الأدنى للأجور هو تفعيل عمل المجلس الأعلى للأجور والذي يتبع رئاسة الوزراء.

وأضاف عضو مجلس النواب لـ"فيتو"، أن هناك جهات حكومية لا تطبق الحد الأدنى للأجور، مشيرا إلى أن تطرق رئيس الوزراء في البرلمان لهذا الأمر جيد لكن الأهم هو التطبيق.

وأوضح "زنط" أن لجنة القوى العاملة بالبرلمان ستطالب جميع الجهات بتطبيق الحد الأدنى.

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

وتابع: "هناك جهات حكومية لجأت لسد العجز لديها بعمال اليومية فهى لا تطبق عليها اللوائح مثل المعينين"، مشيرا إلى أن قانون العمل سيفعل الحد الأدنى للجميع قطاع الأعمال والعام والخاص لكن الأزمة في القطاع الخاص ليس له ضابط لكن البرلمان يسعى لضبط هذا الأمر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة