شون وصوامع سوهاج تستقبل 129 ألف طن قمح حتى اليومالفرق الطبية بدمياط تسلم الأدوية والمستلزمات الوقائية للمخالطين بالمنازلوزارة الصحة تمنح كأس التميز لمديرية الصحة بالدقهليةمحافظ الدقهلية : إجمالى المورد من القمح حتى اليوم 185.3 ألف طنرفع 252 طن قمامة ومخلفات في حملة مكبرة بمحافظة الدقهليةإحالة متهمين للجنايات سرقا توك توك تحت تهديد السلاح بطهطاصور .. ضبط 1200 عبوة مبيدات ومخصبات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرةإجراءات احترازية مشددة لكوفيد 19 على بوابات جامعة القناةتحرير 189 محضرا تموينيا بدمياط خلال 24 ساعةتدشين ورشة لإصلاح محابس مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاجفرج عامر رداً على الجنايني: لعب كرة القدم لا يفرق بين كونه دوري أو كأسقبل أسبوعين من عودة بريميرليج.. فودين يخترق قواعد التباعد الاجتماعيمصدر: الأهلي يتحرك قانونيا ضد الزمالك بسبب لافتة القرن17 يونيو.. موندو: يويفا يحدد كيف ومتى ينتهي أبطال أوروبا ويوروباليجانخفاض الحرارة والقاهرة 32 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاءوزير التنمية المحلية: نتعامل بحزم مع كل ما يهدد سلامة المواطنينوزير الري يواصل متابعة أعماله من مكتبه بمقر الوزارةحرب إزالات.. تفجير 16 عقارا بدون ترخيص في الجيزة - صور وفيديوعدسة مصراوي ترصد التزام المواطنين بارتداء الكمامات داخل محطات المتروعدم التنفيذ يهدر مليارات الجنيهات.. طلب إحاطة بتقنين أراضي المدن الجديدة

أطماع أردوغان مفهومة ومدروسة.. مصطفى الفقي: التاريخ التركي مظلم تجاه دول المنطقة ..فيديو

   -  
الدكتور مصطفي الفقي

قال الدكتور مصطفى الفقي، إن غزو أردوغان لسوريا من حيث المنهج والمفهوم الاستبدادي من صاحب القرار وتصوره أنه يحل المسألة الكوردية.

وأوضح مصطفي الفقي، خلال حواره ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع علي قناة "ام بي سي" أن أردوغان يظن أنه يتعقب بهذه الطريقة الأكراد بل هو بهذا يعبر عن أطماع إقليمية في كلا من شمال غرب سوريا وأيضا مناطق في العراق.

وأضاف الفقي، أن هذه الأطماع مفهومة ومدروسة منذ وقت طويل لانه يظن ان تركيا مازالت صاحبة الولاية على المنطقة ويستدعي في ذهنه التاريخ التركي وهو تاريخ مظلم تجاه دول المنطقة. 

وتابع الفقي أنه من حوالي 10 أعوام في عهد سليمان دميريل حدثت محاولة للسيطرة على المنطقة ولكن مصر لعبت دورا في إيقاف هذه المحاولة ولكنها لم تكن بهذه الصورة التي تحدث اليوم لأنه يقوم بغزو في ظروف صعبة جدا بسوريا وأنه ليس من الشرف ان تأتي الي دولة في مثل هذه الظروف الصعبة وتقوم بالدخول العسكري وان من الغريب ان تسحب القوات الأمريكية قواتها وتسمح لـ أردوغان بذلك .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة