هنا شيحة تكشف مواصفات فتى أحلامها الجديدوزيرة التضامن تعلن موعد توحيد برامج الدعم النقديشرف العسكرية.. 3 طلاب في رحلة شاقة للبحث عن حلم العمرنائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهليةضابط كبير بـ «CIA» يكشف سر دعم تركيا وقطر لجماعة الإخوان (فيديو)مرتضى منصور عن إصابة محمد محمود: يعاني سوء حظ منذ انضمامه للأهليسر الظهور الدائم لـ"مستشار أدوغان" على قنوات الإخواناستعدادًا للأمطار.. تطهير الترع والمصارف ورفع المخلفات على جانبى المجارى المائيةتعرف على الشروط الواجب توافرها لإعادة إصدار شهادة التأهيل لذوى الإعاقةتعرف على إجراءات اتفاق التمويل العقارى بعد استثناء محدودى الدخل من الرسومأميرة يابانية تتخلى عن ألقابها الملكية لأجل حبيبها.. اعرف القصةسعره 100 جنيه مصري ومن الجيل الرابع.. كلاب "الجيرمان الصيني" تغزو السوق المصريوزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة"المال السايب يعلم السرقة".. اعترافات خادمة بسرقة شقة سكنية بالتجمعمحافظ الدقهلية للمواطنين: خزنوا مياه ومواد تموينية تكفيكم يومين لعدم استقرار الطقس«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 77 ألف طن زيت خام"التضامن": لسنا في خصومة مع أي من أصحاب المعاشات ونقدِّر معاناتهم"التضامن": مبادرة حياة كريمة تستهدف 270 قرية من الأكثر احتياجًا في مصرالأقوى من يتحمل الضربات.. نجم بيراميدز يوجه رسالة لـ محمد محمودمختار يجتمع بجهازه المعاون لتحديد خطة الإنتاج فى فترة توقف الدوري

رنيم الوليلي ونور الطيب تتأهلان لنصف نهائي أمريكا المفتوحة للإسكواش..صور

   -  

تأهلت رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا لسيدات الاسكواش، ونور الطيب المصنفة الثالثة، إلى الظور نصف النهائي ببطولة أمريكا المفتوحة التي تستضيفها فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية حتى 12 أكتوبر الجاري.

وفازت الوليلي في مباراة الدور ربع النهائي على منافستها الانجليزية سارة جان بيري بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استغرقت 34 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-6, 14-12, 11-8 .

فيما فازت نور الطيب على مواطنتها روان العربي بثلاثة أشواط نظيغة في مباراة استغرقت 26 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-6, 11-2, 11-7 .

و تعد بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش واحدة من أكبر ثماني بطولات في اللعبة، وتصنف بفئة البطولات البلاتينية حيث تبلغ القيمة المادية لجوائزها 168 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وكان البطل المصري محمد الشوربجي لاعب سموحة والمصنف الثاني عالمياً لرجال الاسكواش، والبطلة رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى للسيدات، هما الثنائي الأخير المتوج بهذا اللقب في العام الماضي.

أما الثنائي الأشهر الذي تمكن من حصد هذا اللقب من قبل فكان البطل المصري علي فرج المصنف الأول عالمياً وزوجته نور الطيب المصنفة الثالثة للسيدات وذلك في نسخة 2017

رنيم الوايلي (1)
رنيم الوايلي (2)
رنيم الوايلي (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة