وسائل إعلام: سماع دوى انفجار هائل بمدينة بالتيمور الأمريكيةشيرى: دراسة تكشف السعادة الزوجية تأتى بعد 20 سنة زواجالرئيس اللبنانى يتلقى اتصالا من ماكرون بشأن تنفيذ ما اتفق عليه بمؤتمر بيروتسامح حسين يشرح مفهوم الرجل المتصابى فى "راجل و2 ستات"مسؤول فى الخارجية الأمريكية: نتابع تقارير استقالة الحكومة اللبنانية عن كثبهيدى: الأسر فى مجتمعاتنا تفنى عمرها فى تربية الأبناء على عكس الغربمحافظون يكشفون لبرنامج "اليوم" استعدادهم لانتخابات مجلس الشيوخفيديو.. خالد الجندى: لا وقت لترك الصلاة وطاعة الله.. الموت لا يفرقخالد الجندى ناعيا رحيل مصطفى حفناوى: كان شابا ناجحا.. فيديوسامح حسين: على المرأة ألا تصدق كل وعود الرجل قبل الزواج"أوجع قلوب الجميع".. هاني شاكر ينعى مصطفى حفناوي بكلمات مؤثرةإيرادات الأحد.. "Bloodshot" الثالث و"The Hunt" في المركز الخامسإيرادات الأحد.. 4 أفلام تحقق 345 ألف جنيه و"الغسالة" في الصدارةمحمد عامر ينشر صورة لوالدته داخل المستشفى ويكشف تطورات حالتها الصحيةبروكيتش: أعرف الكثير عن الأهلي.. وهدفي وضع قطاع الناشئين على قمة أفريقياالمقاولون العرب: نسعى للمشاركة في البطولة الأفريقيةتفاصيل أزمة أيمن حفني مع المقاولون العربمحمد عادل: إصابات كورونا في المصري سببها إهمال أحد اللاعبينتشكيل بيراميدز لمواجهة طنطا في الدوريوزير الشباب يلتقي مع ممثلي أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب

الاهلي يواصل التدريب في التتش استعداداً للزمالك

   -  

يخوض فريق الأهلي مرانه اليومي على ملعب التتش استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 14 أكتوبر الجاري قبل أن يحصل الفريق على راحة غداً وبعد غد ثم يخوض مباراة ودية يوم الاثنين المقبل لم يتحدد طرفها الأخر حتى الأن .

ويتطلع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق خلال ودية الأثنين المقبل التعرّف أكتر على قدرات لاعبيه خاصة الذين لم يُشاركو مع الفريق حتى الأن ، كما سيتم تجربة 5  لاعبين بشكل خاص وهم ، الثنائي العائد من الإصابة سعد سمير ومحمد محمود وكذلك شريف إكرامي وعلى لطفي الحارسان اللذان لم يحظيا بفرصة المشاركة في أي مباراة مع الفريق تحت قيادة فايلر كما سيتم منح الفرصة لصالح جمعة الذي غاب عن لمشاركة مع فايلر لأسباب فنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة