فيديو.. البطل الروسى حبيب نور محمدوف يسبح ضد التيارتعرف على ضيوف " 4 شارع شريف" على الحياة ..اليومأهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو)المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسريةمحافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشبابراحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتيبعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضةسياسي روسي: نتوقع استئناف الطيران إلى شرم الشيخ قريباخبير شؤون دولية: روسيا لا تستخدم سياسة الضغط والترهيب مع أفريقيا"التضامن": محمد صلاح هو سفيرنا في حماية الشباب من المخدراتقبل السبوبة وبعدها.. نفاق الهارب هشام عبدالله وتبدل مواقفهمكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظاتهنا شيحة تكشف مواصفات فتى أحلامها الجديدوزيرة التضامن تعلن موعد توحيد برامج الدعم النقديشرف العسكرية.. 3 طلاب في رحلة شاقة للبحث عن حلم العمرنائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهليةضابط كبير بـ «CIA» يكشف سر دعم تركيا وقطر لجماعة الإخوان (فيديو)مرتضى منصور عن إصابة محمد محمود: يعاني سوء حظ منذ انضمامه للأهليسر الظهور الدائم لـ"مستشار أدوغان" على قنوات الإخواناستعدادًا للأمطار.. تطهير الترع والمصارف ورفع المخلفات على جانبى المجارى المائية

الاهلي يواصل التدريب في التتش استعداداً للزمالك

   -  

يخوض فريق الأهلي مرانه اليومي على ملعب التتش استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 14 أكتوبر الجاري قبل أن يحصل الفريق على راحة غداً وبعد غد ثم يخوض مباراة ودية يوم الاثنين المقبل لم يتحدد طرفها الأخر حتى الأن .

ويتطلع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق خلال ودية الأثنين المقبل التعرّف أكتر على قدرات لاعبيه خاصة الذين لم يُشاركو مع الفريق حتى الأن ، كما سيتم تجربة 5  لاعبين بشكل خاص وهم ، الثنائي العائد من الإصابة سعد سمير ومحمد محمود وكذلك شريف إكرامي وعلى لطفي الحارسان اللذان لم يحظيا بفرصة المشاركة في أي مباراة مع الفريق تحت قيادة فايلر كما سيتم منح الفرصة لصالح جمعة الذي غاب عن لمشاركة مع فايلر لأسباب فنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة