اليوم.. ذكرى رحيل نجيب سرور شاعر العقلجزارو الشرقية يخفضون الأسعار وكيلو اللحمة بـ80 جنيها.. صور وفيديوهذه هى العلاقة بين آلام الأسنان والتهاب الجيوب الأنفيةمخاطر قد يتعرض لها طفلك من سقوطه على الأرضفيديو.. البطل الروسى حبيب نور محمدوف يسبح ضد التيارتعرف على ضيوف " 4 شارع شريف" على الحياة ..اليومأهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو)المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسريةمحافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشبابراحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتيبعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضةسياسي روسي: نتوقع استئناف الطيران إلى شرم الشيخ قريباخبير شؤون دولية: روسيا لا تستخدم سياسة الضغط والترهيب مع أفريقيا"التضامن": محمد صلاح هو سفيرنا في حماية الشباب من المخدراتقبل السبوبة وبعدها.. نفاق الهارب هشام عبدالله وتبدل مواقفهمكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظاتهنا شيحة تكشف مواصفات فتى أحلامها الجديدوزيرة التضامن تعلن موعد توحيد برامج الدعم النقديشرف العسكرية.. 3 طلاب في رحلة شاقة للبحث عن حلم العمرنائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهلية

مرتضى منصور يعلن تعيين عصام مرعى فى جهاز ميتشو ويوجه الشكر لأيمن عبد العزيز

   -  
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انضمام عصام مرعي كابتن النادي السابق إلى الجهاز الفني المعاون للفريق الكروي الأول، فى منصب المدرب المساعد.

أضاف مرتضى منصور خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الزمالك اليوم"، أنه اتفق مع المدير الفني على انضمام عصام مرعي للجهاز الفني المعاون للفريق.

وقال مرتضى منصور أن عصام مرعي لا يعلم بالقرار الا من خلال برنامج الزمالك اليوم مؤكداً أنه تم الاستقرار عليه بشكل نهائي، ووجه الشكر لأيمن عبد العزيز المدرب المساعد في الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد تعيين عصام مرعى.

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن تصريحاته بشأن طلب تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي كان كمين حتى لا يتم تأجيل أي مباراة للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مرتضى منصور، أن ناديه مستعد للعب غداً أمام الأهلي وليس في الموعد المحدد يوم 19 من الشهر الجارى ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى، ويثق في الجهاز الفني للفريق بقيادة ميتشو.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة