أحمد العوضى وعمرو راضى ينعيان اليوتيوبر مصطفى حفناوىأحمد زاهر وكهربا وحجاج ينعون مصطفى حفناوى: مات فى عز شبابهليوناردو دى كابريو يظهر مع صديقته كاميلا موروني فى شاطئ خاص بالمايوهات.. صورنبيل شعيل يطرح أحدث أغنياته "شنو صاير" باللهجة الخليجيةتقييم مرتفع من النقاد والمشاهدين للموسم الثانى من The Umbrella Academyلطيفة وهانى شاكر وحمدى الميرغنى ينعون البلوجر مصطفى حفناوى: الله يصبر أهلك308 آلاف جنيه تضاف لإيرادات فيلم "الغسالة" ليلة أمس الأحد.. اعرف التفاصيلكريس برات وكاثرين شوارزنيجر يرزقان بأول أطفالهماعمل اعتذر عنه محمود ياسين بسبب حالته الصحية.. تعرف عليهطرح "كيرة والجن" صيف 2021 وغير صحيح عرضه على المنصات قبل السينمات«سى.إن.إن» ورحلة «الملك توت» حتى المستقر الأخيررثاء بالريشة والألوان.. فنان عراقي يجسد مأساة انفجار بيروت في لوحاتعبدالحفيظ يكشف حقيقة أزمة «فايلر» و«فتحي»رسميًا فياريال يتعاقد مع موهبة ريال مدريد اليابانيةتشكيل بيراميدز لمواجهة طنطا في الدوريكارتيرون يعقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد السكندريباريس سان جيرمان يبدأ تجهيزات خطف «رونالدو»الهدوء يعود لقلعة بورسعيد بعد تأجيل مواجهة الحدودبعد صدمة وفاته.. دفتر تعازي الفنانين لـ مصطفى حفناويفي هذا الموعد ..عرض فيلم الحارث قبل شاشات السينما

مرتضى منصور يعلن تعيين عصام مرعى فى جهاز ميتشو ويوجه الشكر لأيمن عبد العزيز

   -  
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انضمام عصام مرعي كابتن النادي السابق إلى الجهاز الفني المعاون للفريق الكروي الأول، فى منصب المدرب المساعد.

أضاف مرتضى منصور خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الزمالك اليوم"، أنه اتفق مع المدير الفني على انضمام عصام مرعي للجهاز الفني المعاون للفريق.

وقال مرتضى منصور أن عصام مرعي لا يعلم بالقرار الا من خلال برنامج الزمالك اليوم مؤكداً أنه تم الاستقرار عليه بشكل نهائي، ووجه الشكر لأيمن عبد العزيز المدرب المساعد في الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد تعيين عصام مرعى.

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن تصريحاته بشأن طلب تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي كان كمين حتى لا يتم تأجيل أي مباراة للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مرتضى منصور، أن ناديه مستعد للعب غداً أمام الأهلي وليس في الموعد المحدد يوم 19 من الشهر الجارى ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى، ويثق في الجهاز الفني للفريق بقيادة ميتشو.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة