محامي المُدرسة المصرية بالكويت بعد الحكم بحبسها: موكلتي لم تضرب الطفلدرجات الحرارة الخميس: طقس غير مستقر مع تساقط الأمطارالأفلام تنتهي بوفاة البطل.. تعليق ناري من فرج عامر على تأجيل الدوريحبيب الملايين.. إسماعيل يوسف يوجه رسالة لـ طارق حامداليوم.. انطلاق بطولة العالم للكاراتيه فى تشيلى14 لقبا لفراعنة الاسكواش في بطولة العالم قبل انطلاق النسخة الجديدة في ضيافة الأهراماتبيراميدز يطير إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز فى الكونفدراليةعبد الناصر محمد يرفض الغرامات فى اف سي مصرالزراعة: لجان مرورية على الخضر والفاكهة بسبب هطول الأمطارلمحبي السفر.. رحلة رائعة لاستكشاف الساحل الغربي لجنوب إفريقياشبكة CW تجدد مسلسل Pandora لموسم ثانٍممثل ادعاء أمريكي يصف بنك تركي بأنه «فار من وجه العدالة»«خارجية كوريا الشمالية»: علاقة خاصة تجمع كيم وترامب.. لكن البعض يكن العداء لبيونج يانجاليوم.. ذكرى رحيل نجيب سرور شاعر العقلجزارو الشرقية يخفضون الأسعار وكيلو اللحمة بـ80 جنيها.. صور وفيديوهذه هى العلاقة بين آلام الأسنان والتهاب الجيوب الأنفيةمخاطر قد يتعرض لها طفلك من سقوطه على الأرضفيديو.. البطل الروسى حبيب نور محمدوف يسبح ضد التيارتعرف على ضيوف " 4 شارع شريف" على الحياة ..اليومأهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو)

الزراعة: حملات مكثفة لرصد وتتبع حالات التعديات على الأراضى وإزالتها

   -  

قال الدكتور عباس الشناوى رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة بوزارة الزراعة، إن هناك تكليفات للإدارة المركزية لحماية الأراضى، والإدارات التابعة لها، ووكلاء ومديري الزراعة بمحافظات الجمهورية، بتكثيف حملاتها ولجانها لرصد وتتبع أى حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، واتخاذ جميع الإجراءات ضد مخالفات التعديات، سواء بالبناء أو التشوين أو التجريف، والإبلاغ عنها والتصدى لها فى الحال وإزالتها فى المعهد وقبل تفاقمها، حفاظا على الرقعة الزراعية.

وأضاف رئيس الخدمات الزراعية في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يتم  تحويل جميع  مخالفات  التعديات الى الأراضى الزراعية لجهات التحقيق وتغليظ العقوبة على المخالفين، مشيرًا الى أن هناك  لجانًا مروية للتأكد من دقة بيانات التعديات ورصد أى مخالفات، والإزالة على نفقة المتعدي، موضحًا أنه تم توزيع منشور من قبل حماية الأراضي على مديريات ووكلاء ولجان المتابعة بوزارة الزراعة بالمحافظات، باليقظة التامة والتأكد من دقة بيانات المعتدين، والتنسيق مع مختلف المحافظات لتقديم التسهيلات اللازمة في إزالة المخالفات فور وقوعها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة