برواتب مجزية.. القوى العاملة تسلم عقود عمل لأصحاب الهمم بالإسكندريةالسياحة تحصل على منحة تدريبية عبر منصة lobster Inc العالميةقيادي بـ"مستقبل وطن": عودة مجلس الشيوخ إضافة قوية للحياة النيابية في مصربرلماني يسأل الحكومة عن مصير بوابات التعقيم بعد تحذير وزارة الصحة من خطورتهانقل البرلمان: تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي يحافظ على البيئةالقوى العاملة: بروتوكول لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة لخريجي مراكز التدريبتستهدف 10 آلاف شخص...تفاصيل تدشين منصة إلكترونية للتدريب السياحيأبطال "مصر تستطيع" يتبرعون في صندوق تحيا مصر لدعم الجيش الأبيضتحرك برلماني ضد تزاحم طلاب الجامعات بالكليات لدفع المصروفاتوكيل النواب: قرار مطالبة البرلمان الليبي للجيش المصري بصد العدوان التركي تاريخي«متآمنش لحرمة في الدنيا غير لأمك».. غضب على «هنيدي» بعد نصيحته لـ«ويل سميث»في ندوة أونلاين .. نقابة المهندسين بالإسكندرية تناقش تأثير فيروس كورونا على الجوانب الأخلاقية والنفسيةوفاء عامر تكشف عن موقفها من المشاركة في مسلسل " شارع 9 ".. فى مرحلة القراءةهاجر الشرنوبى تسترجع ذكريات طفولتها بصورة مع والدايهاصالات سينما فى الهواء الطلق مع التباعد الاجتماعى.. شيكاغو تعيد نشاطها"بحب تجاعيدى".. أراء رجاء الجداوى فى عالم الجمال والأزياء × 3 فيديوهات نادرةأحدث ظهور للنجم العالمى جورج كلونى مع أبنة أليكساندر في لوس أنجلوسانعقاد جولة المشاورات السياسية بين مصر وأوزبكستان | صوررئيس حزب "المصريين": حكومة مدبولي تضرب أروع الأمثلة في التفاني والإخلاص من أجل الشعبمصادر مطلعة لـ«أ ش أ»: الرئيس السيسي يوقع قرار ترشيح سفراء مصر الجدد بالخارج

الزراعة: حملات مكثفة لرصد وتتبع حالات التعديات على الأراضى وإزالتها

   -  

قال الدكتور عباس الشناوى رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة بوزارة الزراعة، إن هناك تكليفات للإدارة المركزية لحماية الأراضى، والإدارات التابعة لها، ووكلاء ومديري الزراعة بمحافظات الجمهورية، بتكثيف حملاتها ولجانها لرصد وتتبع أى حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، واتخاذ جميع الإجراءات ضد مخالفات التعديات، سواء بالبناء أو التشوين أو التجريف، والإبلاغ عنها والتصدى لها فى الحال وإزالتها فى المعهد وقبل تفاقمها، حفاظا على الرقعة الزراعية.

وأضاف رئيس الخدمات الزراعية في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يتم  تحويل جميع  مخالفات  التعديات الى الأراضى الزراعية لجهات التحقيق وتغليظ العقوبة على المخالفين، مشيرًا الى أن هناك  لجانًا مروية للتأكد من دقة بيانات التعديات ورصد أى مخالفات، والإزالة على نفقة المتعدي، موضحًا أنه تم توزيع منشور من قبل حماية الأراضي على مديريات ووكلاء ولجان المتابعة بوزارة الزراعة بالمحافظات، باليقظة التامة والتأكد من دقة بيانات المعتدين، والتنسيق مع مختلف المحافظات لتقديم التسهيلات اللازمة في إزالة المخالفات فور وقوعها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة