برواتب مجزية.. القوى العاملة تسلم عقود عمل لأصحاب الهمم بالإسكندريةالسياحة تحصل على منحة تدريبية عبر منصة lobster Inc العالميةقيادي بـ"مستقبل وطن": عودة مجلس الشيوخ إضافة قوية للحياة النيابية في مصربرلماني يسأل الحكومة عن مصير بوابات التعقيم بعد تحذير وزارة الصحة من خطورتهانقل البرلمان: تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي يحافظ على البيئةالقوى العاملة: بروتوكول لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة لخريجي مراكز التدريبتستهدف 10 آلاف شخص...تفاصيل تدشين منصة إلكترونية للتدريب السياحيأبطال "مصر تستطيع" يتبرعون في صندوق تحيا مصر لدعم الجيش الأبيضتحرك برلماني ضد تزاحم طلاب الجامعات بالكليات لدفع المصروفاتوكيل النواب: قرار مطالبة البرلمان الليبي للجيش المصري بصد العدوان التركي تاريخي«متآمنش لحرمة في الدنيا غير لأمك».. غضب على «هنيدي» بعد نصيحته لـ«ويل سميث»في ندوة أونلاين .. نقابة المهندسين بالإسكندرية تناقش تأثير فيروس كورونا على الجوانب الأخلاقية والنفسيةوفاء عامر تكشف عن موقفها من المشاركة في مسلسل " شارع 9 ".. فى مرحلة القراءةهاجر الشرنوبى تسترجع ذكريات طفولتها بصورة مع والدايهاصالات سينما فى الهواء الطلق مع التباعد الاجتماعى.. شيكاغو تعيد نشاطها"بحب تجاعيدى".. أراء رجاء الجداوى فى عالم الجمال والأزياء × 3 فيديوهات نادرةأحدث ظهور للنجم العالمى جورج كلونى مع أبنة أليكساندر في لوس أنجلوسانعقاد جولة المشاورات السياسية بين مصر وأوزبكستان | صوررئيس حزب "المصريين": حكومة مدبولي تضرب أروع الأمثلة في التفاني والإخلاص من أجل الشعبمصادر مطلعة لـ«أ ش أ»: الرئيس السيسي يوقع قرار ترشيح سفراء مصر الجدد بالخارج

6 خطوات لمكياج الجامعة.. أهمها الألوان الهادية وكحل خفيف

   -  

تحرص الفتاة على الظهور بشكل أنيق وجذاب، لذلك تتفنن فى إختيار ألوان الملابس المناسبة ولكن قد تجد مشكلة فى إختيار أدوات المكياج التى تليق للذهاب إلى الجامعة، ولعلاج هذه المشكلة، نتعرف فى التقرير على نصائح مناسبة لوضع المكياج .

نصائح لوضع مكياج عند الذهاب للجامعة

- قومى بوضع طبقة رقيقة من الكريم المرطب، ثم  تليها طبقة أخرى من كريم واقى من الشمس لحماية بشرتك، ثم  ضعي طبقة رقيقة من  بودرة الوجه، وفقاً لما ذكره موقع "collegefashion" .إذا كان بشرتك دهنية، ضعي أحمر الخدود، ولكن مع الحرص على وضع أحمر الخدود على عظام الخد في اتجاه الشعر.

-أحرصى على استخدام لون أحمر شفاه هادىء، مع تجنب استخدام ألوان داكنة.

- يمكن استبدال أحمر الشفاه بملمع شفاه، ويفضل استخدام كحل خفيف أو ماسكارا.

- ينصح بالإستيقاظ من النوم مبكراً قبل الذهاب للجامعة بساعة أو أكثر حتى تستطيعن وضع المكياج.

نصائح أخرى للحفاظ على البشرة

- يجب شرب الماء بشكل يومى، والذى يساعد على ترطيب البشرة، مع ضرورة التخلص من الرؤوس السوداء، حتى تظهر البشرة خالية من العيوب مع ضرورة التخلص من حب الشباب بطريقة طبية.

- استخدام كريم واقى من الشمس بشكل يومى، لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، مع تنظيف البشرة بشكل يومى قبل الذهاب للنوم، للتخلص من أثار مستخضرات التجميل وظهور التجاعيد المبكرة على البشرة.

نصائح لوضع المكياج
نصائح لفتاة الجامعة
طرق وضع المكياج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة