محامي المُدرسة المصرية بالكويت بعد الحكم بحبسها: موكلتي لم تضرب الطفلدرجات الحرارة الخميس: طقس غير مستقر مع تساقط الأمطارالأفلام تنتهي بوفاة البطل.. تعليق ناري من فرج عامر على تأجيل الدوريحبيب الملايين.. إسماعيل يوسف يوجه رسالة لـ طارق حامداليوم.. انطلاق بطولة العالم للكاراتيه فى تشيلى14 لقبا لفراعنة الاسكواش في بطولة العالم قبل انطلاق النسخة الجديدة في ضيافة الأهراماتبيراميدز يطير إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز فى الكونفدراليةعبد الناصر محمد يرفض الغرامات فى اف سي مصرالزراعة: لجان مرورية على الخضر والفاكهة بسبب هطول الأمطارلمحبي السفر.. رحلة رائعة لاستكشاف الساحل الغربي لجنوب إفريقياشبكة CW تجدد مسلسل Pandora لموسم ثانٍممثل ادعاء أمريكي يصف بنك تركي بأنه «فار من وجه العدالة»«خارجية كوريا الشمالية»: علاقة خاصة تجمع كيم وترامب.. لكن البعض يكن العداء لبيونج يانجاليوم.. ذكرى رحيل نجيب سرور شاعر العقلجزارو الشرقية يخفضون الأسعار وكيلو اللحمة بـ80 جنيها.. صور وفيديوهذه هى العلاقة بين آلام الأسنان والتهاب الجيوب الأنفيةمخاطر قد يتعرض لها طفلك من سقوطه على الأرضفيديو.. البطل الروسى حبيب نور محمدوف يسبح ضد التيارتعرف على ضيوف " 4 شارع شريف" على الحياة ..اليومأهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو)

6 خطوات لمكياج الجامعة.. أهمها الألوان الهادية وكحل خفيف

   -  

تحرص الفتاة على الظهور بشكل أنيق وجذاب، لذلك تتفنن فى إختيار ألوان الملابس المناسبة ولكن قد تجد مشكلة فى إختيار أدوات المكياج التى تليق للذهاب إلى الجامعة، ولعلاج هذه المشكلة، نتعرف فى التقرير على نصائح مناسبة لوضع المكياج .

نصائح لوضع مكياج عند الذهاب للجامعة

- قومى بوضع طبقة رقيقة من الكريم المرطب، ثم  تليها طبقة أخرى من كريم واقى من الشمس لحماية بشرتك، ثم  ضعي طبقة رقيقة من  بودرة الوجه، وفقاً لما ذكره موقع "collegefashion" .إذا كان بشرتك دهنية، ضعي أحمر الخدود، ولكن مع الحرص على وضع أحمر الخدود على عظام الخد في اتجاه الشعر.

-أحرصى على استخدام لون أحمر شفاه هادىء، مع تجنب استخدام ألوان داكنة.

- يمكن استبدال أحمر الشفاه بملمع شفاه، ويفضل استخدام كحل خفيف أو ماسكارا.

- ينصح بالإستيقاظ من النوم مبكراً قبل الذهاب للجامعة بساعة أو أكثر حتى تستطيعن وضع المكياج.

نصائح أخرى للحفاظ على البشرة

- يجب شرب الماء بشكل يومى، والذى يساعد على ترطيب البشرة، مع ضرورة التخلص من الرؤوس السوداء، حتى تظهر البشرة خالية من العيوب مع ضرورة التخلص من حب الشباب بطريقة طبية.

- استخدام كريم واقى من الشمس بشكل يومى، لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، مع تنظيف البشرة بشكل يومى قبل الذهاب للنوم، للتخلص من أثار مستخضرات التجميل وظهور التجاعيد المبكرة على البشرة.

نصائح لوضع المكياج
نصائح لفتاة الجامعة
طرق وضع المكياج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة