فيديو..السيسى يستقبل وفدا من المستثمرين المصريين فى الخارج ورئيس شركة تويوتاموجز الحوادث.. كواليس وأسرار محاولة إغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبقفيديو.. استخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين بالمجان لمدة أسبوعشاهد.. اشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين فى مطار برشلونةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الثلاثاءنائب "ترامب" يتوجه إلى أنقرة خلال 24 ساعة لبحث العدوان التركى على سورياروسيا: لا يوجد توافق بين موسكو وأنقرة على العملية العسكرية فى سورياالاحتلال الإسرائيلي يقرر غلق الحرم الإبراهيمي حتى الخميس المقبلحميدتي: الحكومة السودانية جاهزة للتوصل إلى اتفاق سلام شامل ينهي الحرب"الوطن" غدا.. السيسي لمستثمري "مصر تستطيع": الدولة تحتاج سواعدكموزيرة الهجرة: المستثمرون المصريون بالخارج استجابوا لنداء "مصر تستطيع"شيخ الأزهر يستقبل قاضي قضاة فلسطين ويدعو لحماية الأقصى من الاعتداءلوقف العدوان التركي.. نائب الرئيس الأمريكي يتوجه إلى أنقر خلال 24 ساعة" البيانو " عامل مشترك بصور كول بورتر فى حياته اليومية27 فيلما عرض عالمى أول بالدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائىفان دام لمحمد رمضان: "بحبك يا أخى".. وتركى آل الشيخ :"دى كوسة".. فيديوشيرين تعرض إقامة حفل فى لبنان لصالح متضررى الحرائقكواليس تصوير أغنية جنات الجديدة بتوقيع هانى ربيع وبلال سرور (صور)مخرج مسلسل "شبر ميه" يتعرض لوعكة صحية.. ومساعده يستكمل التصوير"القومى للسينما" يشارك فى مهرجان "عيونهن" التونسى بفيلم "صحبة"

سيناوي "الممر": الفيلم رد الاعتبار لبطولات أهالي سيناء

-  
"سيناوي "الممر": الفيلم رد الاعتبار لبطولات أهالي سيناء"

كشف الفنان محمد جمعة كواليس مشاركته في فيلم "الممر" وذلك خلال لقائه مع  برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، تقديم وائل الإبراشي وخلود زهران.

وقال جمعة إنه كان قلقًا من طريقة تأديته للدور، نظرًا لأن البعض قدم شخصية السيناوي بشكل غير مقبول، مشددًا على أهمية دور أبناء سيناء باعتبارها بوابة مصر الوحيدة.

محمد جمعة:استغرقت 6 أشهر لإتقان اللهجة السيناوية 

وأثنى "جمعة" على أهالي سيناء والذين عايشوا الحروب التي خاضتها مصر ولم يتنصلوا من مصريتهم يومًا ولم يتركوا أرضهم، مشيرًا إلى أن هناك مؤامرة للإيقاع بين أهالي سيناء وباقي الشعب المصري عن طريق الوقيعة بينهم.

وتابع: "الممر مش فيلم بس لكن الممر وثيقة تاريخية مهمة جدًا"، مشيرًا إلى أن الفيلم سجل بطولة المواطن السيناوي ودعمه للجيش المصري.

وأوضح جمعة أنه استعان بمصحح لهجة سيناوي من مدينة العريش "كنا قاعدين مع بعض 6 شهور وكنا على تواصل دائم وكنت بسمع منه جرس اللهجة وبتتقال إزاي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة