"موقف القمة" يفتح الباب أمام طلبات تأجيل المباريات بالدوريإيطاليا تدعو لسحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركياالتعادل السبلي يحسم لقاء السعودية وفلسطين في لقاء تاريخي بتصفيات المونديالوزير الخارجية يبحث مع رئيس وزراء كرواتبا تطوير العلاقات الاقتصادية ..صوروزارة الدفاع الروسية: الجيش السورى يسيطر على قاعدة الطبقة الجوية بمنبجوزير الخارجية يبحث مع رئيسة كرواتيا تطوير التعاون فى العديد من المجالاتوزير الدفاع:القوات المسلحة قادرة على تأمين الحدود والدفاع عن الأمن القومىالمجلس السيادى السودانى: سنحتفل فى جوبا بالسلام ووداع الحرب اللعينةشاهد.. جمال مصر الفرعونى فى سلسلة "مصر من السما"سوريون ينشرون فيديو يدعو إلى مقاطعة المنتجات التركية بسبب العدوان على سورياموجز 6.. السيسى لرئيس تويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورا للصناعات اليابانيةأشرف عبد الباقى يشارك بمسرح مصر و"جريما فى المعادى" بموسم الرياضتامر عاشور يستعد مبكرا لألبوم 2020 بتوقيع أحمد أمينرئيس جامعة القناة: يجب تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة لتنمية مهاراتهمبدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "شهيد لقمة العيش" بمنيا القمحصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تدشن مبادرة لتنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيينصور.. رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير الوحدات والأقسام بمستشفى الأطفالصور.. الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد هبوط خطوط الصرف الصحى بمدينة الأقصرصور.. محافظ مطروح يضع حجر أساس مدرسة ويتفقد عمارات السكن الإداري بسيوةجهاز حماية المستهلك يحرر 10محاضر متنوعة لبدالى التموين فى بنى سويف

بطل السنترال في "الممر": الموظف شتم عبدالناصر فضربته وأصيب بارتجاج

-  
"بطل السنترال في "الممر": الموظف شتم عبدالناصر فضربته وأصيب بارتجاج"

حكى اللواء محيي نوح، البطل الحقيقي لواقعة السنترال التي جسدها فيلم "الممر" وقائد الفرقة 39 قتال، تفاصيل الواقعة التي حدثت بعد نكسة 1967.

وكشف نوح، خلال لقائه مع برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، تقديم وائل الإبراشي وخلود زهران، أنه كان برتبة نقيب وكان يخدم بمنطقة رأس العش وذهب لسنترال بالمنصورة لإجراء مكالمة بوحدته للاطمئنان عليها وأخبر الموظف أنه ضابط بالقوات المسلحة من أجل أن يسرع له في إجراء المكالمة: "قالي ظابط إيه وبتاع إيه"، مشيرًا إلى أن الدم غلى في عروقه ورفعه من على المكتب إلا أن موظفا آخر نادى عليه من أجل إجراء المكالمة في إحدى الكبائن.

وأوضح نوح أنه أجرى المكالمة ثم خرج فوجد الموظفين يهتفون "أقبل يا دانيال ويسقط جمال عبدالناصر" ولم يتمالك نفسه: "لقيت نفسي بنط الناحية التانية وقمت ضربت فيهم هما التلاتة لدرجة إنهم دخلوا وقفلوا المكاتب على نفسهم".

وتابع: "اللي خلاني عملت كده إن حد بيهني وبيهين ضباط القوات والمسلحة وبيهين رئيس الجمهورية اللي أنا بحبه"، لافتًا إلى أنهم طلبوا الشرطة له واستدعوا الإسعاف للمصابين وطلبت منه الشرطة أن يذهب معهم فرفض ركوب سيارة الشرطة وذهب بسيارته.

وأوضح نوح أنه اتصل بأحد أصدقائه من ضباط مباحث أمن الدولة وأن صديقه أبلغ الجهات الرسمية بالتحقيق، مشيرًا إلى أنهم طلبوا منه التصالح عن طريق والده وعن طريق مدير الأمن وعرضوا عليه الصلح عن طريق اعتذار الموظفين، لافتًا إلى أن أحدهم أصيب بارتجاج في المخ.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة