3 أفلام في عرضها العالمي الأول بالمسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي | صورنقابة التشكيليين تفتح أبوابها للترشح لمقعد النقيب والمجلس الجديدهل يتم تغيير أعضاء تحكيم جائزة نجيب محفوظ بعد إعلان تأجيلها للعام المقبل؟"موقف القمة" يفتح الباب أمام طلبات تأجيل المباريات بالدوريإيطاليا تدعو لسحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركياالتعادل السبلي يحسم لقاء السعودية وفلسطين في لقاء تاريخي بتصفيات المونديالوزير الخارجية يبحث مع رئيس وزراء كرواتبا تطوير العلاقات الاقتصادية ..صوروزارة الدفاع الروسية: الجيش السورى يسيطر على قاعدة الطبقة الجوية بمنبجوزير الخارجية يبحث مع رئيسة كرواتيا تطوير التعاون فى العديد من المجالاتوزير الدفاع:القوات المسلحة قادرة على تأمين الحدود والدفاع عن الأمن القومىالمجلس السيادى السودانى: سنحتفل فى جوبا بالسلام ووداع الحرب اللعينةشاهد.. جمال مصر الفرعونى فى سلسلة "مصر من السما"سوريون ينشرون فيديو يدعو إلى مقاطعة المنتجات التركية بسبب العدوان على سورياموجز 6.. السيسى لرئيس تويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورا للصناعات اليابانيةأشرف عبد الباقى يشارك بمسرح مصر و"جريما فى المعادى" بموسم الرياضتامر عاشور يستعد مبكرا لألبوم 2020 بتوقيع أحمد أمينرئيس جامعة القناة: يجب تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة لتنمية مهاراتهمبدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "شهيد لقمة العيش" بمنيا القمحصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تدشن مبادرة لتنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيينصور.. رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير الوحدات والأقسام بمستشفى الأطفال

شاهد.. حازم إمام يشعل إنستجرام بإطلالة كاجوال

   -  
حازم امام

نشر الكابتن حازم إمام، لاعب الزمالك السابق، صورة جديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر حازم إمام في الصورة بالكاجوال داخل أرضية الملعب مرتديا قميصا وجاكيت و"بنطلون جينز".

وتفاعل متابعو حازم إمام مع الصورة، معلقين "التعلب، المحترم، الإمبراطور، نجم مصر، حبيب قلبي، زوما بعشقك، كابتن مصر، البرنس، القيمة حبيبنا، ابن النادى".

يُذكر أن حازم إمام لاعب الزمالك السابق أعلن استقالته من الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد خسارة المنتخب الوطنى أمام منتخب جنوب أفريقيا في بطولة أمم أفريقيا.

وكتب حازم إمام عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، "‏بعد هذه النتائج وجب علي الاستقالة.. وبالتوفيق لما هو قادم لصالح الكرة المصرية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة