ضبط فني كهرباء لنصبه على المواطنين بسوهاجإحباط تهريب 7 ملايين عبوة مكملات غذائية و2 مليون قرص منشطات محظورة إلى داخل البلادشيخ الأزهر: سفينة الإنسانية تغرق في بحر حروب ودمار الصراعات(صور)وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة"رعد 31 " بالمنطقة الغربيةشيخ الأزهر: لم نرَ التعصبَ إلا بَعْدَ ظهورِ جماعاتِ الدم والعُنفِعلي جمعة: الجماعات المتشددة لم يتربوا في بيئة علمية محترمة كالأزهررئيس الوزراء يلتقي مدير عام صندوق النقد الدوليالهجرة والتخطيط تعقدان مائدة مستديرة مع المستثمرين المصريينأستاذ بجامعة طاليس: بناء الحضارة بالعلم والفقه لا الجهلوفد مستثمري مصر بالخارج يزور قناة السويس ويشيد بالخطط التنموية للدولةالطيب: موقف الأزهر ثابت تجاه القضية الفلسطينية وندافع عنها بالغالي والنفيسالرسالة الرابعة.. حملة "جنة" تكشف أفضل الطرق لتهذيب الأطفال (فيديو)وكيل إسكان البرلمان يحذر من تأخر الأحوزة العمرانية: يؤدي لاستمرار المخالفات"إسكان البرلمان" توافق على تعديل بنود حظر التصالح في مخالفات البناءمجلس المحامين يعقد اجتماعًا لوضع ضوابط القيد.. الخميس"إسكان البرلمان" توصي بمد فترة تقسيط قيمة التصالح في مخالفات البناء"المحافظين" يناقش إشكاليات برنامج التمكين السياسي للمرأةتفاصيل الدفعة الثانية من مشروعات "وفد بورسعيد مع المرأة المعيلة"مجلس كنائس مصر يزور شيخ الأزهرعضو بـ"محلية النواب" يرفض إلغاء أو تخفيض المستويات في قانون المحليات

كان فخ.. مرتضى منصور لم أطلب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

   -  
مرتضي منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موقفه من إمكانية تأجيل مباراة الفريق أمام الأهلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز عقب تحديد موعد 24 أكتوبر المقبل لمباراة جينيراسيون السنغالي.

وأكد مرتضى منصور، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، أن طرح فكرة التأجيل ما هي إلا "فخ"، مؤكدًا أن المباراة ستقام في موعدها ولم يطالب بتأجيلها. 

وأضاف مرتضى منصور، أن الفريق مستعد لمواجهة الأهلي من الغد؛ خاصة أن الزمالك حاليًا فريق قوي لا يخشى مواجهة أي فريق في أي وقت.

وتابع مرتضى منصور، أنه لن يقبل بتأجيل أي مباراة للأهلي في الدوري الممتاز حال قرب موعدها من مباراة بالبطولة الأفريقية، قائلًا "على جثتي تأجيل ماتش للأهلي علشان أفريقيا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة