الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة وسيول على جنوب سيناء غدامكرم محمد أحمد: أوروبا تدرس فرض عقوبات على تركيا بسبب سوريامكرم محمد أحمد:"النهضة"التونسي مورد سري للإرهابيين بالعراق وسورياالدفاع الروسية: الجيس السوري سيطر على قاعدة جوية وعدة جسور على نهر الفراتمتحدث "قسد": مقتل 95 شخصًا بينهم مدنيين وإصابة 450 آخرين منذ بدء العدوان التركينصرالله وفرنجية يؤكّدان ضرورة عودة العلاقات بين لبنان وسوريا إلى طبيعتهاالحكومة الألمانية تستبعد فرض عقوبات أوروبية ضد تركيا حالياالشرطة النيجيرية تداهم "مدرسة" بعد تكبيل الأطفال بالسلاسلالناتو: العدوان التركي يزيد التوتر بالمنطقة ويؤدي لأزمة إنسانيةمجلس الوزراء السعودي يدين العدوان التركي على سورياالشرطة التركية تعتقل 4 رؤساء بلديات لرفضهم العدوان على سوريابريطانيا والاتحاد الأوروبي يقتربان من مسودة اتفاق بشأن بريكستهانتر بايدن ينفي ارتكاب أية مخالفات في تعاملاته مع أوكرانيافيديو.. قطريون: مش عارفين نتعالج.. وتميم يقدم الخدمة للأجانب مجانا ويحرمنامنى عليوة ضيفة برنامج "سهرة مع" على شاشة الدلتافيديو.. ارتفاع معدلات البطالة فى تركيا إلى 13,9%فيديو.. تحذير شديد اللهجة من رئيسه حزب تركى إلى أردوغانالخارجية الأمريكية: خروج كل قوات الجيش الأمريكى من منبج السورية"كهربائي بدرجة نصاب".. ضبط فني لاتهامه بالنصب على مواطن بزعم تعيينه بالحكومةتأجيل محاكمة المتهمين في الاستيلاء على أموال "الوطنية لاستثمارات الأوقاف" لـ13 نوفمبر

الجنايات تصدر حكمها على 9 متهمين بقضية "فساد القمح" اليوم

-  
قضية فساد صوامع القمح
كتب - طارق سمير:

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، الحكم على 9 متهمين بقضية "فساد القمح"، لاتهامهم بتسهيل الاستيلاء على مبالغ مالية قدرت بـ 7 ملايين و303 آلاف و833 جنيهًا، والمملوكة للشركة العامة للصوامع والتخزين.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار علي الهواري، وعضوية المستشارين أشرف العشماوي وخالد فخري الشلقامي.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين بصفتهم موظفين عموميين من الأول حتى الخامس، سهلوا للغير- دون وجه حق وبنية التملك- الاستيلاء على أموال جهة عامة، بأن استغلوا وظيفتهم في تسهيل استيلاء المتهمين السادس، والسابع، والثامن، والتاسع، بغير حق وبنية التملك على مبالغ مالية بلغ مقدارها 7 ملايين و303 آلاف و833 جنيهًا.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة