" البيانو " عامل مشترك بصور كول بورتر فى حياته اليومية27 فيلما عرض عالمى أول بالدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائىفان دام لمحمد رمضان: "بحبك يا أخى".. وتركى آل الشيخ :"دى كوسة".. فيديوشيرين تعرض إقامة حفل فى لبنان لصالح متضررى الحرائقكواليس تصوير أغنية جنات الجديدة بتوقيع هانى ربيع وبلال سرور (صور)مخرج مسلسل "شبر ميه" يتعرض لوعكة صحية.. ومساعده يستكمل التصوير"القومى للسينما" يشارك فى مهرجان "عيونهن" التونسى بفيلم "صحبة"محافظ أسوان يلتقى قبائل العبابدة والبشارية لإعادة تقييم أسعار أرضى الأحكارمحافظ الفيوم يتفقد مستشفى المدينة المنورة بأرض مصطفى حسنهيئة ميناء دمياط تستعرض إجراءات تيسير الإفراج الجمركى على البضائعمحافظ شمال سيناء يشدد على تحصيل مستحقات الدولة لدى الغيرتعليم بنى سويف: بدء استلام ملفات العاملين الراغبين فى التسوية بالمؤهل الأعلىمحافظ البحيرة يوجه بسرعة تقنين الأراضى المملوكة للدولة وتفعيل تسهيلات السدادغداً .. قطع مياه الشرب عن عدد من قرى دسوق بكفر الشيخمحافظ الإسكندرية يستقبل سفير الدنمارك بمصر لبحث سبل تعزيز العلاقات بين الجانبينمران الزمالك – عودة ساسي وجلسة مع ميتشو.. وتصعيد 3 ناشئينمران الأهلي – حضور الخطيب.. فايلر يركز على شيء واحدالخبير الزراعي رجب العبد: نسعى لتكون مصر سلة غذاء العالمبحضور سفير بريطانيا بالقاهرة.. إطلاق مبادرة "هى" لتمكين المرأة اقتصاديًاصور.. وصول وزيرتي الهجرة والتخطيط إلى مركز المنارة للمؤتمرات

ازاى تحافظ على مفاصل جسمك فى تقلبات الخريف؟

   -  

في فصل الخريف، وقبل قدوم فصل الشتاء، يزداد الشعور بالألم الشديد في المفاصل نتيجة للتغيرات التي تحدث في الطقس، ونجد أن الكثير من الأشخاص يشعر بألم مضاعف خلال هذه الفترة نتيجة لبرودة الطقس بعض الشىء، وخلال الأسطر القادمة سنقدم أهم النصائح التي تقلل من مشاكل المفاصل خلال هذا الفصل، وذلك وفقا لموقع "WEBMED".

-يجب عليك ارتدي ملابس  الثقيلة بعض الشيء، لأنها تزيد من شعورك بالتدفئة وتقلل إصابتك بأي مشاكل صحية في المفاصل وتقلل من حدة الإصابة بأي مشاكل بها.

- أخذ لحمام دافيء يساهم بشكل كبير في تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وتقلل من الإصابة بأي مشاكل في المفاصل، ولذا لا تتردد في الحصول على هذا الأمر يوميا.

-الرياضة وممارستها يوميا من الأمور التي تقلل فرص حدوث مشاكل الإصابة بأي مشاكل صحية، والتي تساهم بشكل كبير  في الحفاظ على صحة المفاصل، والتي تساهم بشتى الطرق في الحصول على مفاصل وعظام قوية.

-من أهم النصائح تناول الطعام الصحي المفيد الغني بعنصر الكالسيوم الذي يساهم ويعمل على تقوية المفاصل ويحد من تعرضها لأي مشاكل صحية. 

-وأخيرا من أهم النصائح للحفاظ علي صحة المفاصل هي أخذ القسط الكافي من النوم لأنه يعمل علي شعورك بالارتياح ويقلل من فرص التعرض لأي مشاكل صحية بالمفاصل .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة